Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 24 July 2010

عبد الله الرويشد يتألق في صور ويصور أغنية في بيروت

قام الفنان "عبدالله الرويشد"  بتصوير أغنية "مجنونها" على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج "فادي حداد" وهو التعاون الثالث الذي يجمع بينهما. أغنية "مجنونها" كلمات "أحمد بن فارس" والحان "فايز السعيد" وتوزيع "ابراهيم السويدي"، وهي ضمن أغنيات ألبومه الأخير "ليلة عُمر 2010" الذي صدر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. استغرق التصوير مدة يومين في احدى استوديوهات بيروت.


واعتمد المخرج في تصوير جميع مشاهد هذا الكليب على استخدام تقنية ال graphics والألوان والأزياء المميزة، لإظهار الرويشد في حلّة جديدة وأسلوب جديد. يذكر ان أحداث الكليب تدور حول حب شاب لفتاة اقتحمت مشاعره وأحاسيسه وغيّرت حياته ونقلته معها الى عالم فرح وغناء ورقص.



وقد أحيا الفنان "عبدالله الرويشد" حفلاً مميزاً ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية التي تقام سنوياً في الملعب الروماني الكبير. حيث أطلّ الرويشد على عدد كبير من الجماهير التي أتت من كافة المناطق اللبنانية لحضور هذا الحفل وغنى باقة كبيرة من أجمل أغانية القديمة والجديدة بحضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.




جسّد هذا الحفل مشهد الفن الجميل وجمهور محب للطرب وللفنان القدير الرويشد الذي تفاعل مع الحشود الكبيرة حتى ساعات الفجر الأولى.
تصريح مربية الممثلة Angelina Jolie 


وصفت حياة الممثلة الامريكية انجلينا جولي في سنوات المراهقة بالسلوك الحاد من تعاطي الممنوعات  واذاية نفسها وجرح يدها و حب الحياة المتقلبة.



وقد كشف  اندرو مورتون الذي بالصدد لاصدار كتاب عن سيرة حياة الممثلة انجلينا جولي ان سبب سلوك انجلينا المعقد والغريب في عمر المراهقة يعود حسب مربية جولي "موريل" ان والدتها هي سبب تدهور حياتها التي تركتها وهي طفلة عام1976 بعد انفصالها عن والد جولي جون فويت.


واضاف اندرو ان انجلينا الان 35 عاماً وأم لستة أولاد و تعيش مع شريكها براد بيت كما اعلنت جولي اخلاصها لوالدتها الى العلن عند وفاتها 2007 من السرطان


وسيكشف في الكتاب تفاصيل اكثر عن كيفية اغراءها لكل من الممثل ليوناردو واثان هوك وغيرهم وصولا لخطفها براد من زوجته جينيفر انيستون.
الكوميدي المغربي محمد الجم يكرم في افران

افران:

لا يجادل أحد في كون الممثل الشعبي الحاج محمد الجم (62 سنة) أصبح في السنوات الأخيرة وجها كوميديا محبوبا لدى فئات اجتماعية عريضة من المغاربة وذلك لأنه يمتعهم فنيا بمسرحياته وسلسلاته التلفزيونية وبأسلوبه الخاص في التشخيص عبر حركات وعبارات ومستملحات ولباس ...جعلته بحق في مصاف كبار الكوميديين المعروفين عربيا كإسماعيل ياسين ودريد لحام وعادل إمام أو عالميا كشارلي شابلن مثلا . لقد استطاع هذا الممثل الموهوب أن يفرض احترامه على جمهور عريض من عشاقه داخل المغرب وخارجه ، الشيء الذي جعل الكثير من التظاهرات الفنية تسعى إلى الإستفادة من شعبيته عبر استضافته أو تكريمه .



وهكذا سيكون حضوره في مهرجاني تورتيت والعالم العربي للفيلم القصير بإفران وأزرو بمثابة دعم معنوي كبير لهتين التظاهرتين الفنيتين الفتيتين . وستكون لحظة تكريمه بقاعة المناظرات بإفران ، غدا الخميس 22 يوليوز الجاري في الثامنة مساء ، من اللحظات القوية للدورة 12 لعرس الفيلم العربي القصير الذي تنظمه سنويا جمعية نادي الشاشة للطفولة والشباب بأزرو ـ

المغربية "خولة بن عمران" في لالة العروسة
ظهرت البارحة الجمعة 23 يوليوز 2010  خريجة ستار اكاديمي 6 المغربية خولة بنعمران في نهائيات البرنامج المغربي الشهير لالة العروسة الذي توجت المكناسية وداد بلقبه  "لالة العروسة" بينما ممثلة مدينة أسفي "منى" لم يحالفها الحظ .وقد أتحفت الفنانة الصاعدة خولة بن عمران جمهورها المغربي والعربي الذي تجاوب مع أغنيتها الجديدة بعنوان" نداري" و راق استحسان كل اللجمهور الذي ردد اسمها" خولة ...خولة...خولة....". وقد غنت أغنية اسبانية جميلة امام جمهور لالة العروسة لاقت استحسان الجمهور.
 اما بالنسبة للبلاس فقد كانت تلبس قفطان مغربي أحمر ظهرت فيه كالعروس بحضور امها التي تقوم تلحين اغنية لها ستقوم باصدارها قريبا وكشفت بان الفنان المغربي نعمان لحلو اهداها اغنية من كلماته وتلحينه كما صرحت  بانها قد انتهت من تسجيل أغنيتين بمصر خلالالشهر الماضي ويتداول بان النجمة قد سجلت ألاغنية الاولى تحت عنوان "يا دي الصدف" أما الثانية فهي تحمل عنوان "مفكرتش تكلمني"  .
نتمنى التوفيق لنجمة ستار اكاديمي 6 خولة بن عمران في مسيرتها الفنية.كما يمكنكم مشاهدة أغنية خولة الجديدة "نداري" من برنامج لالة العروسة على الرابط التالي http://www.youtube.com/watch?v=RM-DX3LX7PA&feature=player_embedded