Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 6 August 2010

Carla bruni و Michelle obama في لائحة الأكثر اناقة في العالم

اعتبرت مجلة " Vanity Fair" الاميركية Carla Bruni والمغنية الاميركية lady gaga والممثل الاسباني Javier Bardem من اكثر الشخصيات اناقة في العالم.




ففي عددها لشهر ايلول المقبل تنشر المجلة لائحة باسماء 45 شخصية اعتبرتها الاكثر اناقة في العالم. والى جانب زوجة الرئيس الفرنسي Carla bruni يرد كذلك اسم السيدة الاميركية الاولى Michelle Obama والممثلتين Diane Kruger و Carey Mulligan واميرة الدنمارك Mary وزوجة رئيس الوزراء البريطاني Samantha Cameron.




"طاش ما طاش" السعودي يُثير جدلاً واسعاً بسبب «تعدّد الأزواج»



أكدت الكاتبة والإعلامية السعودية نادين البدير أنه لم يستأذنها أحد من فريق عمل المسلسل الكوميدي «طاش ما طاش» في اقتباس موضوع مقالها المثير للجدل «أنا وأزواجي الأربعة» في إحدى حلقات الجزء الـ17 من العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن الحلقة في اعتقادها جسدت موقفها الخاص في الرد على منتقدي المقال. وأضافت «عتبي على الزملاء أن أحداً لم يستأذني في موضوع الاقتباس، ومع احترامي للعاملين في المسلسل لكن كان من العرف المهني والأدبي أن يخبروني بالأمر أو يطلعوني على فكرتهم كي لا أفاجأ بالأمر كبقية المشاهدين».


وأعلن مساء الأربعاء عن تسريب حلقتي «تعدد الأزواج» و«وجه الشبه» من المسلسل الشهير على شبكة الإنترنت وإمكانية مشاهدتهما عبر موقع «يوتيوب» قبل أن يتم حذف الحلقتين من الموقع ليتم تداولهما عبر بعض المنتديات وسط اتهامات متبادلة بين شركة «الهدف» المنتجة للمسلسل وقناة «إم بي سي» صاحبة حقوق عرضه، خصوصاً بعدما تأكد أن التسريب تم من دبي حيث مقر القناة.
وقال مقربون من الشركة السعودية المنتجة التي يمتلكها بطلا المسلسل عبدالله السدحان وناصر القصبي، إن عرضاً وصل إلى الشركة من قناة دبي الإماراتية للحصول على حقوق عرض الجزء الجديد من المسلسل الشهير حصرياً مقابل مليون ريال سعودي عن كل حلقة.
وبينما استحوذت قناة «إم بي سي» على حقوق العرض طوال السنوات الماضية إلا أن شركة الهدف بحسب ما يتردد تفكر في التعاقد مع قناة دبي التي قدمت عرضاً مالياً يقارب ضعف عرض قناة «إم بي سي». من جهة أخرى، طالب المستشار القضائي السعودي الشيخ صالح بن سعد اللحيدان، بعدم بث حلقة «تعدد الأزواج» لما تروجه من رذيلة وإشاعة للفاحشة.
وقال اللحيدان في تصريحات نشرتها وسائل إعلام سعودية إن مثل هذه الحلقات لابد من منع عرضها لأنها مخالفة للدين والشرع والواقع ومصادمة للفطرة وللنزعة البشرية، مضيفاً أن الشرع يبطل هذا ويحكم عليه بالحرمة على وجه حق، وأنه بالإمكان إقامة دعوى قضائية ضد المسلسل والقائمين عليه. وتنتهي الحلقة بتنفيذ الزوجة تهديدها والزواج برجل ثان ثم تأتي بالعريس الجديد إلى المنزل لتبدأ سلسلة من المشكلات بين الرجلين «الزوجين» والزوجة، ما بين غيرة وحقد ومشادات كلامية وخلافات في إطار كوميدي مثير.
ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب بطليه الرئيسين عبدالله السدحان وناصر القصبي، من بينهم محمد المفرح وخالد سامي ويوسف الجراح وعبدالإله السناني وريم عبدالله وأغادير السعيد وجنات الرهبيني وسناء بكر يونس ولطيفة المقرن وأمينة القفاص، وآخرون.
زينة تفضح أختها مقابل 40 ألف دولار


أفادت  مصادر اعلامية مصرية أنه بعد تكتّم الممثلة المصرية زينة عن قضية شقيقتها ياسمين التي تم إلقاء القبض عليها بتهمة الإتجار في مادة الكوكايين المخدرة فهي الان تستعد للمثول أمام المحكمة الأسبوع المقبل، فقد وقعت زينة تحت طائلة الإغراءات المادية.



وكان معروفا  بأن زينة كانت ترفض رفضاً قاطعاً وصارماً الخوض الإعلامي من قريب أو بعيد في قضية شقيقتها لأكثر من شهرين، إلا أنه على ما يبدو فإن حصولها على مبلغ 40 ألف دولار كسر قرارها بالتكتم فقبلت الظهور في إحدى حلقات برنامج "بلسان معارضيك" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على شاشة قناة "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان. وسوف تشاهدون الحلقة في احدى حلقات البرنامج في الشهر الفضيل .