Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 16 August 2010

لقاء نجمة ستاراك 7 بدرية على قناة حنبعل
Interview of badria in hannabal channel
كانت الفنانة  بدريّة في لقاء تلفيزيوني  عبر برنامج يالي معانا وهو احد برامج قناة حنبعل التونسية ويعتبر من البرامج الاجتماعية و Show يهتم بكافة المجالات التي تخص المجتمع التونسي صحة جمال فن انقة وتجميل ومطبخ.
تقدم البرنامج الاعلامية ريم بن قمرة بعد التحايا هنئت بدريّة جميع المشاهدين بما فيهم جمهورها العزيز بشهر رمضان متمنية كل الخير و البركة لهم ولكافة الشعوب المسلمة.
وقد تلقت بدريّة اتصالا من خارج تونس بالتحديد المملكة العربيّة السعوديّة ومن احد محبي بدريّة "ماجد" او مجودي بالمنتدى الرسمي لبدريّة وقدمت بدريّة اغنيّة تونسية منن المالوف "الهجر" وقد اثارت اعجاب المذيعة لدرجة انها تسائلت ان كانت الاغنية تونسية ام لا فهي اغنية صعبة لكن اتقان بدرية للاغاني حاضر دوما ثم انتقلوا للمطبخ حبث يعد الشيف الذ الاطباق التونسية الرمضانيّة وابدت بدريّة حبها للطبخ وكونها طباخة ماهرة يعتمد عليها في المنزل للطبخ ومايميزها هو اعدادها لكافة الاطباق
ثم استقبلت المذيعة مدير المنظمة التونسية للدفاع عن المستهلك , فيما بقيت بدريّة تساعد الشيف في المطبخ على اعداد الاطباق
ثم عادت بدريّة لتجلس الى جانب المذيعة فيما تلقت اتصال ثاني من ام طلال تونسية مقيمة بالكويت واخبرتها انها احدى المعجبات

التي اتت لرؤيتها باحد برايمات ستار اكاديمي 7 ورفعت بوسترات بدريّة رفقة اولادها .

ثم لبت بدريّة طلب ماجد من السعودية وهو سماع اغنية حرمت احبك وقد ادتها بحرفيّة واتقان. وابدت بدرية عن فائق سعادتها بوجودها بقناة حنبعل , وانها شرفت تونس وان ماصار في الكاديمية بينها وبين اسماء كان نتيجة الخطا وقد اقنعت المذيعة بضرب مثل الفنانين الكبار من ابناء الوطن الواحد وقد يختلفون والضوضاء تشمل جميع وسائل الاعلام المكتوبة منها والمرئية.ومع نهاية الحصة التلفزية صرحت بدريّة انها تريد الغناء باللهجة التونسية لتحصيل الشهرة داخل تونس ثم خارجها واعلنت انه سيكون لها عمل مع احد الملحينين التونسيين ومع الالحاح صرحت انه المغني والملحن محمد الجبالي .وقبل الانتهاء غنت اغنية تونسية لعلية "خلي يقولوا واش يهم" رسالة صريحة و واضحة لكل من يشكك في اخلاق بدريّة وموهبة بدريّة واستحقاقها للقب سلطانة الطرب .

شيرين تنشر صورا لابنتها على الفيس بوك

ظهرت شيرين في شهر مارس الماضي مع ابنتها الأولى مريم على أغلفة أحد المجلات الفنيَّة
وضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة ابنتها الثانية هنا أمس من خلال صفحتها الشخصيَّة عبر الموقع الاجتماعي الفايس بوك لأول مرة منذ ولادتها في يونيو حزيران الماضي.
وظهرت شيرين في شهر مارس الماضي مع ابنتها الأولى مريم على أغلفة أحد المجلات الفنيَّة، حيث تردد وقتها أن شيرين تقاضت مبلغ مالي كبير مقابل تصوير ابنتها إلا أنها نفت ذلك تماما فيما بعد.

يذكر أن شيرين تستعد لتصوير كليب ما تعتذرش خلال أكتوبر المقبل فيما بدأت الإعداد لألبومها الجديد مع شركة روتانا.
والدة تامر حسني تحضر معه


اصطحب الفنان تامر حسنى والدته وشقيقه وبعضًا من أصدقائه المقربين إلى مارينا لقضاء إجازة سريعة، فى أولى أيام رمضان، على أن يعود بعد يومين فقط..
تامر سيعود سريعا لاستكمال تحضيره لفيلم “عمر وسلمى الجزء 3?، والذى تدور أحداثه حول خطف أولاده فى إحدى الدول ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك يقابلهم مواقف كوميدية عديدة، وسيكون بأبطال الجزئيين أنفسهم، بالإضافة إلى الفنان أحمد زاهر الذى سيظهر كضيف شرف من خلال مشهد واحد فقط..
من ناحية أخرى قرر تامر خوض التجربة التلفزيونية من خلال مسلسله الذى أعلن أنه سيقدمه خلال رمضان المقبل، وقد علم أن والدة تامر “الحاجة فاطمة” سوف تظهر معه فى هذا المسلسل كضيفة شرف.

لطيفة بالحجاب في رمضان…..بالصور





الفنانة التونسية لطيفة بتسجيل عدد من الأدعية الدينية، بمناسبة شهر رمضان، وظهرت خلالها وهي مرتدية الحجاب.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها لطيفة أدعية دينية خلال مشوارها الفني، والأدعية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان عمار الشريعي، ومن المقرر أن تعرض على شاشات التلفزيون المصري.
وتم تصوير الكليب في عدد من الأماكن التي تمتاز بالطبيعة الخلابة بالإضافة الى بعض المناطق الأثرية التاريخية والدينية المهمة في مصر.
ريانا و إيمنيم بأغنية حول العنف المنزلي


فاجأت مغنية "البوب" الأمريكية ريانا، جمهورها بأغنية جديدة مع مغني "الراب" إيمنيم، تطرقت فيها إلى قضية "العنف المنزلي"، والذي طالما عانت منه الشابة السمراء، من قبل صديقها السابق، المغني كريس براون.وشاركت ريانا المغني إيمنيم في تقديم أغنية "أحب طريقة كذبك" Love The Way You Lie، والتي جسد فيها كل من ميغان فوكس ودومينيك مونغان، زوجين سقطا وسط دائرة من العنف والإدمان والسرقة، بل والرغبة في إشعال الحرائق، حتى في نفسهما. يُذكر أن ريانا، واسمها الحقيقي، روبين ريانا فينتي، عانت من إصابات بالغة، بعد تعرضها للضرب على يد صديقها المغني كريس براون، حيث تشير وثائق القضية إلى أن مشاجرة عنيفة نشبت بينهما، بعد اكتشافها رسالة نصية من فتاة على الهاتف المحمول الخاص بصديقها.
وفي أعقاب تفجر تلك القضية، قضت محكمة لوس أنجلوس بإخضاع براون لفترة تأهيل مدتها خمس سنوات، بالإضافة إلى ستة أشهر في خدمة المجتمع، ومنعه من رؤية ريانا.cnn