Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 7 September 2010


الممثل الأمريكي"جون ترافولتا" يتخلى عن القضية
John Travolta Drops Charges in Bahamian Extortion Case
أسقطت يوم الاثنين التهم الموجهة الى شخصين بابتزاز النجم جون ترافولتا وزوجته الممثلة كيلي بريستون إثر وفاة ابنهما خلال إجازة للعائلة في الباهاماس السنة الماضية. وذكر موقع "رادار أونلاين" الأميركي ان رئيس المستشارين في مكتب الادعاء العام نيل بريثوايت أعلن في قاعة المحكمة بالباهاماس ان "المدعى عليهما أطلقا".
وأضاف بريثوايت ان "السيد ترافولتا ما عاد مهتماً بمتابعة القضية لأنها تسببت لعائلته بألم عاطفي كبير".يشار إلى ان تارينو لايتبورن وبليزنت بريدواتر لطالما أصرا على براءتهما إثر اتهامهما بابتزاز ترافولتا للحصول على 25 مليون دولار وإلا سيكشفان معلومات خاصة تتعلق بوفاة "جيت ترافولتا" في كانون الثاني/يناير 2009.
ويذكر ان قاضياً أوقف محاكمة الاثنين التي بدأت في العام الماضي وحدد موعد بدء إعادة المحاكمة في 6 أيلول2010. وينتظر ترافولتا وبريستون ولادة طفل جديد خلال أسابيع قليلة، مع العلم ان لهما بعد وفاة جيب (16 سنة) ابنة واحدة في العاشرة من العمر.
شاركو معنا بأرائكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
"ميريام فارس" تغني أول أغنية مغربية لها بعنوان "اتلاح"
"Myriam Fares" sing the first Moroccan song titled "Atelah"
قامت الفنانة اللبنانية "ميريام فارس" بتسجيل أغنية جديدة باللهجة المغربية وهي بعنوان "اتلاح" وتعني "اذهب بعيدا"( عنوان غريب بحيث لا تستعمل الكلمة من طرف فئة كبيرة من الناس بس برافو) و ستقوم بضم هاته الاغنية الى ألبومها الجديد.
وقد كشفت مصادر بأن "ميريام" قامت بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مدينة مراكش الحمراء المغربية لتعرض في فوازيرها كنوع من التسويق لألبومها المقبل، وستبث الأغنية بعد عيد الفطر السعيد, وهي من كلمات الشاعر مصعب العنزي، وألحان عبدالله سالم، وتوزيع ربيع الصيداوي، وميكس فادي تمساح.


من جانب أخر, أرجأت "ميريام" طرح ألبومها لما بعد العيد لانشغالها بتصوير فوازيرها، ويضم ألبومها الجديد الى جانب أغنيتها المغربية "اتلاح" أغنيتين، الأولى باللهجة المصرية "كشفتو" من ألحان عبدالله سالم، والأخرى خليجية بعنوان "آه يا يمه" من ألحان عصام كمال، وتوزيع ربيع الصيداوي، ومكس فادي تمساح. ومن المعلوم انها هاته هي المرة الاولى التي تغني فيها اغنية مغربية أو حتى مغربية بشكل عام فنتمنى لها توفيق في مسيرتها الفنية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم فيموقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
"نانسي عجرم" تغني لحنا قديما للفنانة "شيرين وجدي"
Nancy Ajram"sing a melody for"Sherine Wagdy"in her new album"
كشف الملحن المصري"محمد رحيم" إنه تعاقد مع الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" على لحن أغنية "عيني عليك "التي أطلقت اسمها على ألبومها الجديد بحيت كانت لدى الفنانة "شيرين وجدي" لاكثر من 7 سنوات ولم تقم باضافتها لاي ألبوم من ألبوماتها.
وقال: "شيرين وجدي وزوجها المنتج "إيهاب طلعت" أصدقاء أعزاء وتعاقدوا معي على لحن لأغنية بعنوان "بين البينين" في عام 2003 وتمّ تسجيل الأغنية وقتها وعرضها في إذاعة مصرية دون الحصول على تصريح عرض رسمي".
وأوضح أن "شيرين" أطلقت منذ هذا التاريخ 3 ألبومات غنائية وأنه لم يشارك في أي منها كما لم تظهر الأغنية في أي منها وبالتالي فإن من حقه أن يستغلها كما يشاء دون أن يكون في ذلك أي تعدّ على حقوقها أو اتفاقه معها".
وأضاف: "نانسي عجرم سمعت اللحن قبل سنوات وأعجبها وطلبت الحصول عليه، وأشار إلى أنه رضخ في العام الحالي لطلب "نانسي" وقرر منحها اللحن بعدما تأكّد أن "شيرين وجدي" لن تستخدمه وبالتالي يصبح من حقه أن يبيعه لمن شاء، لأنه في الأساس مبدعه وصاحب حقوقه كافة.
وقال رحيم إنه حاول مراراً الوصول إلى المطربة المصرية أو زوجها لاستئذانهما قبل منح اللحن لـ"نانسي" ليس لأنه لا يملك حقوقه القانونية وإنما لما يربطه بهما من صداقة ومودة.
شاركونا بتعليفاتكم وأرائكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
فضيحة باريس هيلتون الجديدة في لاس فيغاس
Drugs:The new gossip of Paris Hilton
بعدما تم القاء القبض على باريس هيلتون في مدينة سين الاسبوع الماضي لحيازتها الكوكايين المزعوم ، برزت تساؤلات حول كيف أنها كانت قادرة على الدخول والخروج من مركز الاعتقال التابع لمقاطعة كلارك في ثلاث ساعات فقط في حينأن عملية الاتهام المعتاد تستغرق ستة ساعات من التحقيقات.وتقول السلطات انها تريد فقط الحصول على معلومات خارج في أسرع وقت ممكن لتجنب أي فوضى ، ولا يعني ذلك السماح لها لتنجو بفعلتها. وقال نائب رئيس شرطة مدينة لاس فيغاس "جيم ديكسون" في تصريح لجريدة لاس فيغاس Las Vegas Review-Journal :"نعم ، تم التعامل معها بشكل مختلف بحيت لا يمكنني تعطيل أو خلق مشاكل  لسجن المقاطعة ".

وأضاف نائب شرطة لاس فيغاس"عندما يأتي أشخاص مشهورين أو معروفين في الوسط كباريس هيلتون فالكل يحاول النظر اليهم ولذلك قمنا بظبط كل محاولة لإبقاء السجناء بعيدا عنها"
وقد أشار بأن العملية الاستجواب كانت سريعة ولكن هذا لا يعني بأن التحقيقات في حجز الكوكايين،وأضاف أن باريس هيلتون لا تزال تخضع لجميع إجراءات الحجز العادية.

وبهذا تكون باريس هيلتون تنافس ليندسي في الفضائح المتكررة .شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/