Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 8 November 2010

هيفاء تخطف الأضواء في دمشق
Haifa Wahbi in  Damascus International Film Festival
بين مؤيد ومعارض لدعوتها، حضرت هيفاء وهبي افتتاح "مهرجان دمشق السينمائي" بدورته الـ 18 وسط حراسة مشددة وغير مسبوقة في تاريخ المهرجان.وكان فستانها "الموف" طغى على كل الحضور من ممثلين، ومخرجين، وسينمائيين عرب وعالميين، خاصةً أنّ الصحافة المحلية والعربية ركزت عليها، متناسيةً الاحتفال الرسمي وحتى الضيوف الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم. كأنّ هيفاء كانت ضيفة المهرجان الوحيدة، فكان الاحتفال بها أكبر من الاحتفال بمهرجان عريق هو مهرجان دمشق السينمائي.
وقد تزامن دخول هيفاء على "الريد كاربت" مع الممثلة السينمائية التركية الشهيرة توركان شوراي التي لم يلتفت إليها أحد. وكان واضحاً أنّها استاءت من ردة فعل الصحافيين غير المكترثين بها.
ودعيت هيفاء لأول مرة إلى دمشق بشكل رسمي بعد قرار منعها من الغناء في الأراضي السورية قبل أربع سنوات. ولم يتمكن أحد من أخذ تصريح منها بسبب الأمن المحيط بفنانة شاركت في فيلم واحد هو "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف.
وتعتبر هيفاء النجمة الأولى في تاريخ مهرجان دمشق التي تطغى على الاحتفال وتسرق الأضواء بهذا الشكل، سيما أنّه لم يُلاحظ هذا الاهتمام منذ زمن عبد الحليم حافظ والسيدة أم كلثوم عندما كانا يزوران دمشق.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
لارابويز تؤكد مغربيَّة الصحراء
"Laraboys" confirm the Moroccan Sahara
ارتبط اسم مجموعة لرابويز بعالم الفن الموسقي مند نعومة أظافرهم، وينعت هويتهم لحبهم المتواصل وعشقهم الدائم لكل جديد في عالم الموسيقى دلك ما جعلهم بان تمارسوا هويتهم بانتظام لارابويز، الذي شقت طريقها إلى عالم الشهرة شريطة أن لا تخرج عن القاعدة الرسمية التي انطلقت من اجلها.
و بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء  في المغرب وتضامنًا مع المواطن الصحراوي، مصطفى سلمى ولد سيدي مولود، المعتقل في مخيمات تندوف، أعلنت مجموعة الراب المغربيَّة "لارابويز" عن إصدارها لأغنية سينغل جديدة تحمل عنوان "الصحراء مغربيَّة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
كارول سماحة تقوم بعملية تجميل
Carol Samaha: I grew up my lips to show
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن خضوعها لعملية تجميل واحدة موضحة "انا صراحة اقولها ان فمي تغيّر نعم واسناني، لانني قمت بتعديل اسناني "من زمان" وكذلك كما قلت كبّرت شفتي. انا وجهي عريض ولا يتناسب ان يكون فمي صغيرا ولكنني شعرت مؤخرا ان شفتي صارا اكبرمن اللازم وأنزعجت من الامر لكن لا يمكنني ان اعدّل فيهما كثيرا وربما مع الوقت "بيخفّوا".

وعن مسلسل صباح أكدت كارول أنها تغني بالمسلسل، موضحة "انا لن اغنّي، وهذا الامر مقصود لاننا لا نريد ان نبتعد كثيرا عن صباح. انا دوري ان اجسد السيرة الذاتية لهذه المرأة وليس لعرض عضلاتي الصوتية في المسلسل.
وتابعت كارول "والقول ان بمقدوري غناء نفس الاغاني ونفس المواويل مع العلم انني "سأرندح" في المسلسل اذا كنت في جلسة مع عبدالوهاب على العود او مع فريد الاطرش ومع بليغ حمدي اي غناء مباشر اما المسجّل فسيبقى كله بصوت صباح".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
النجمة اللبنانية نانسي عجرم تشكو من وعكة صحية
 Lebanese singer Nancy Ajram is ill
مشاهير123- ذكرت مصادر موثوقة أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تشكو من وعكة صحية ألمت بها، الشئ الذي ترتب عنه تأجيل الحفل الذي  كان سيقام في منتجع قصر العرين يوم  الخميس الماضي في البحرين. فيما تقرر أن يكون الموعد التالي للحفل في الثاني من ديسمبر المقبل.
 من جانبها أبدت إدارة منتجع قصر العرين اعتذارها لمشتري تذاكر الحفل وأعلنت لمن يرغب في استعادة قيمتها التوجه إلى المنتجع لاستلام ما دفعه وعلى من سيحضر الحفل في موعده الجديد أن يحتفظ بنفس التذاكر التي تعتبر سارية المفعول.
وكان من المقرر أن تصل الفنانة نانسي إلى البحرين مساء يوم الخميس لإحياء حفل غنائي بمنتجع قصر العرين، إلا أن إدارة المنتجع تسلمت رسالة من مدير أعمال نانسي السيد جيجي لامارا تفيد دخولها المستشفى على أثر وعكة صحية، ولن تتمكن من الحضور لإحياء الحفل في موعده لكنه أكد على تأجيل الحفل حتى الثاني من ديسمبر المقبل وقبل حفل آخر ستحييه نانسي في دبي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/ 
إصدار أول ألبوم لمايكل جاكسون بعد وفاته
Michael Jackson's New Album -- Now
نشرت صحيفة الديلى تليجراف  خبر جديد أنه لأول مرة منذ وفاة ملك البوب مايكل جاكسون يتم إصدار ألبوم جديد لأغانيه التى لم يسبق سماعها وذلك فى 14 من الشهر الجاري(11)*
ويسمى الألبوم الجديد "مايكل" ويحتوى على أحدث أغانيه التى تم تسجيلها قبيل وفاته فى يونيو 2009.
ولم تكشف الشركة المنتجة سونى موزيك عن عدد الأغانى التى يضمها الألبوم الجديد أو عناوين الأغنيات سوى واحدة يطلق عليها "بريكينج نيوز - خبر عاجل" التى تم تسجيلها منذ 2007 بنيوجيرسى، وتم الانتهاء من إنتاجها مؤخرا حيث سيتم وضعها لمدة أسبوع على الموقع الإلكترونى "مايكل جاكسون".
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبلر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
عامل مناجم شيلي يكمل ماراتون نيويورك
Chilean Miner Completes NYC Marathon
أكمل "أديسون بينيا"Edison Peña و هو أحد من عمال المنجم ال33 الشّيليّين الّذين تم انقاذهم مؤخرا ،  ماراثون مدينة نيويورك اليوم في زمن قدره 5:40:51.
فقد تغلب" بينا" على آلام شديدة في الركبة التي حاولت هزمه ولكن عزيمته غيرت ذلك -- فكيف استطاع هذا الرجل المشهور مؤخرا أن يستطيع الفوز وهو قد دفن حيا تحت الارض لمدة 69 يوما? فالارادة تصنع المستحيل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
نجمة ستار أكاديمي المغرب"هاجر عدنان" في برنامج أجيال

Star Academy Maghreb, "Adnan al-Hajar" in "generations"
ظهرت الفنانة المغربية الجميلة هاجر عدنان البارحة على القناة الثانية" دوزيم ماروك" المغربية في برنامج الشباب المغربي "أجيال" لمقدماه المعروفان في المغرب كل من حليمة و صامد غيلان . فكما هو معروف فهاجر عدنان هي خريجة برنامج المواهب "ستار أكاديمي المغرب" في دورته االاولى وهي الفائزة بالطبع ولكن دون جائزة .فقد صرحت خلال مقابلتها بأنها سعيدة جدا بسبب دعم المغرب لها والجمهور المغربي خلال تواجدها بالبرنامج.
Exclusive Machahir123
أما فيما يخص مشاريعها الفنية القادمة فهي بصدد التحضير لأغنية مغربية جديدة ستطرح في سنة 2011..فنتمنى التوفيق للفنانة الرقيقة والجميلة الاستمرارية والتوفيق في أعمالها وكل التوفيق. وترقبوا جديدها لحظة ب......لحظة عبر موقع مشاهير123.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
إحراق الاعب واين روني وأمواله
Burning Wayne Rooney & his money
نشرت صحيفة الديلي ميرور الإنجليزية"Mirror" صورة لمجسّم على شكل وين روني طوله (30) قدماً في مدينة كنت الإنجليزية، المجسّم يظهر روني وهو يحمل أوراقاً على شكل العملة الإنجليزية (الجنيه) .
النية ترمي إلى إحراق المجسّم وذلك إحتجاجاً على راتبه المرتفع جداً على خلفية العقد الجديد الذي وقّعه مع المان يونايتد حيث سيتقاضى أكثر من (50) مليون جنيه استرليني في خمسة أعوام.
الاحتجاج جاء على خلفية الأزمة المالية الحادة التي تمر بها البلاد وفقدان أكثر من (500) ألف مواطن إنجليزي لوظائفهم الحكومية من باب تقنين الإنفاق الحكومي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أوباما يرقص في احتفال مدرسي بالهند
Barack And Michelle Obama Dance Through India!
بدأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما يومه الثاني من زيارته للهند على وقع غير رسمي، إذ تعلم بضعة حركات راقصة، مع مجموعة من الأطفال لمناسبة احتفالات "ديوالي،" أو عيد الأضواء في الهند.
وأمضى أوباما والسيدة الأولى ميشيل صباح الأحد في مدرسة، حيث كان الطلاب يحتفلون بالعيد، ويؤدون الرقصات بملابسهم الملونة، حيث تمايل الرئيس الأمريكي مع الموسيقى وصفق للراقصين.
ورقصت الفتيات الصغيرات مع سلال على رؤوسهن، ثم عمدن إلى السيدة الأولى وطلبن منها الصعود إلى خشبة المسرح لتتعلم كيفية الدوران والرقص، ما حدا بأوباما إلى القول متعجبا "لاحظوا أنهن لم يطلبن مني أنا الرقص."
غير أن الطلاب بعد ذلك طلبوا من الرئيس الأمريكي الانضمام إليهم، وعلموه بعض الحركات، وعلت أصوات الشباب بينما كان أوباما يؤدي رقصته.
كما زار أوباما طلاب مدرسة ثانوية، وعرض بعض الطلبة مشاريعهم العلمية، ووصفت إحدى الطالبات مشروعها قائلة إنها "قرية صديقة للبيئة" مع طاحونة كبيرة، فرد عليها أوباما قائلا "هل رأيتم ذلك؟ شجرة يوميا تبقي الاحتباس العالمي بعيدا."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/