Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 7 December 2010

تريبل ايتش : جولدبيرج مروج للاشاعات
 Triple H: Goldberg promoting rumours
يبدو أن المصارع تريبل ايتش نجم WWE الغائب للاصابة لم ينسى ذكرياته السيئة مع المصارع بيل جولدبيرج, حيث من المعروف أن الاثنين لا يحبان بعضهما و كان بينهما الكثير من المشاكل عندما كان جولدبيرج في WWE.
و قال تريبل ايتش في لقاء اذاعي في اتلانتا الأمريكية بانه يعتقد بأن مصارعين كشون مايكلز و أندرتيكر و ذا روك أفضل بكثير من جولدبيرج بل أنه يرى بأن أفضل لقاءات في تاريخ المصارعة كانت بينه و بين هؤلاء بخلاف لقاءاته مع جولدبيرج الذي يعتقد بأنه مصارع جيد و لكن شخصيته تحتاج الى تعديل.
و عن امكانية دخول جولدبيرج في HALL OF FAME " رواق المشاهير" وهو المكان الذي يحلم به المصارعون و يعتبر تخليدا لانجازتهم في المصارعة الحرة قال تريبل ايتش:"جولدبيرج يتمنى ذلك و لكني لم اسمع بأي شيء من هذا القبيل و ان كنت أعتقد بأن هذه المعلومة اشاعة روجها جولدبيرج لكي يزيد من أسهمه بين الجماهير.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
صديقة كريستانو رونالدو الجديدة.. مدربة لياقة بدنية
Crisanto Ronaldo's New girlfriend
مغامرات كريستيانو رونالدو العاطفية تكاد لا تنتهي، وتكفي لتاليف كتاب يصلح تحويله الى مسلسل تركي.
وبعد ايام قليلة من اكتشاف علاقته الغرامية مع طالبة جامعية في مدينة مانشستر اسمها اوليفيا ساوندرز (18 عاما)، وقع رونالدو في غرام فتاة جديدة برازيلية الجنسية تدعى غابرييلا وتكبره باربعة اعوام.
والتقى رونالدو بغابرييلا في ملهى ليلي بالبرتغال ودعاها لحضور مباراة منتخب بلاده مع فنلندا الشهر الماضي، فقامت بتشجيعه طوال الوقت وحملت صورة كبيرة لصديقها الشهير.وتشير التقارير الى ان رونالدو دعا غابرييلا لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في بيته الفخم البالغ ثمنه اربع ملايين جنيه استرليني.
ونقلت صحيفة "ذان صن" البريطانية يوم الاربعاء عن صديقة لغابرييلا تدعى غابي قولها: "انتهى الامر بهما بالتواعد بشكل منتظم، رونالدو معجب بقوامها الرياضي، وهي تقول انه حساس ورومانسي".
وتعمل غابرييلا كمدربة لياقة بدنية في ناد رياضي بمنطقة سينترا القريبة من العاصمة البرتغالية لشبونة.اما اوليفيا، فقد قال صديق مقرب لها: "كانت واقعية، فهي تدرك ان رونالدو زير نساء".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
علاقة شذى حسون بالأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز؟
The relationship Shatha Hassoun with the Prince Badr bin Abdul Mohsen bin Abdul Aziz
حصريا : علم موقع مشاهير من مصادر موثوقة جداً ان الفنانة شذى حسّون بصدد التحضير لأغنيتين جديدتين.
الخبر قد يبدو عادياً بالشكل كون شذى تستعد منذ فترة لاطلاق البومها الجديد الا ان الغريب وغير المتوقع في ما ذكرنا ان هاتين الاغنيتين هما من كلمات الرسام والشاعر العظيم الامير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز الذي قدّم قصائد لأكبر وأهم مطربي الوطن العربي كطلال المداح ومحمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وكاظم الساهر.
ومن لا يعرف الامير بندر ربما يجهل أهمية وعظمة ان تحصل الفنانة العراقية شذى حسّون على قصيدتين من كتاباته، ولو اننا هنا نطرح الكثير من علامات الاستفهام حول سبب اختيار شذى نظراً لقصر مسيرتها الفنية ونظراً لوجود فنانات أقدم منها على الساحة الفنية، الا اننا لا نستبعد ان يكون الامير بندر بن عبد المحسن بن عبد العزيز المعروف بمشاعره المرهفة وبكبر أخلاقه ورقيه قد اختار شذى بين كثيرات لتشجيع مواهب جديدة واعدة وقادرة واعطائها فرصة العمر لإثبات موهبتها .
وقد علم موقع بصراحة أيضاً ان محاولات كثيرة حصلت للحؤول دون حدوث هذا التعاون ولمنعه بطريقة او بأخرى الا ان جميع هذه المحاولات باءت بالفشل وستبصر أغنيتا شذى النور قريباً.
من ناحية أخرى علمنا ان اسم شذى طرح هذا العام من اجل المشاركة بمهرجان الجنادرية الى جانب النجمة اللبنانية يارا التي ان وافقت تشارك للسنة الثانية على التوالي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أغنية وائل كفوري "وبقول شفيت" الأكتر مشاهدة
Wael Kfoury's song the Most Viewed
أغنية "وبقول شفيت" للمطرب العملاق وائل كفوري التي تسربت وهي لا تزل في مرحلة الديمو، ألقت نجاحاً باهراً كما عودنا وائل في جميع أغانيه.

في أقل من أسبوعين، أكثر من مئة وعشرين ألف شخص استمع الى أغنية "بقول شفيت" على موقع ال يو تيوب، وهو خير دليل على أن وائل كفوري هو رقم صعب، كسر المقاييس وتحدى الجميع دون استثناء. وائل كفوري أثبت أنه عملاق – فحافظ على المرتبة الأولى من دون شركة إنتاج أو حتى فيديو كليب، معتمداً على صوته المميز وحضوره المتألق وخبرته في معرفة اختيار القرارات الصائبة.
اليوم، وائل كفوري يحمل في صوته صورة لبنان، لينقل الى اللبناني المغترب في الولايات المتحدة الأميركية أجمل وأروع ما غنى، ليرسم من خلال كلماته جمال لبنان وروعته.
كلمات اغنية "وبقول شفيت" – وائل كفوري
وبقول شفيت منك، منك بعد غدرك إلي...
وبقول نسيت إني إلك، وإنك إلي...
لا شفيت ولا نسيت، متل ما كنت بقيت
ما قدرت إتخطى الوجع،
بعدو إسمك إذا لمع، بالبال عم حس بدمع،
عم ينده لك ترجع إلي...
وبقول محيت إسمك من حروف الحكي...
وبقول قويت على الحب من بعد البكي
لا شفيت ولا نسيت، متل ما كنت بقيت...
ما قدرت إتخطى الوجع،
بعدو إسمك إذا لمع، بالبال عم حس بدمع،
عم ينده لك ترجع إلي...
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بريتني سبيرز ...تعود الى الولايات المتحدة الامريكية
Britney Spears -- Back in the U.S.A
عادت الفنانة الامريكية بريتني سبيرز  Britney Spears من عطلة نهاية الاسبوع الرومانسية التي قضتها في المكسيك مع صديقها "جيسون تراويك" Jason Trawick .
و قد قامت بالتسوق قليلا في مدينة لوس انجليس ليلة الاثنين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
راغب علامة يصف استضافة قطر لمونديال 2022

Ragheb Alama describes Qatar to host the 2022 World Cup
وصف المطرب اللبناني راغب علامة فوز دولة قطر باستضافة مونديال 2022 بأنه “إنجاز تاريخي”، وذلك في تهنئة حارة أرسلها إلى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، عبّر من خلالها عن سعادته البالغة بذلك الحدث العظيم.
وجاء في الرسالة: “أتقدّم من صاحب السمو أمير قطر بأحر التهاني بفوز دولة قطر العظيمة باستضافة مونديال عام 2022، كما أهنئ دولة قطر حكومةً وقادة وشعباً بهذا الإنجاز التاريخي العظيم باستضافة المونديال لأول مرة في بلد عربي شرق أوسطي، فدولة قطر العظيمة تستحق هذا الإنجاز الكبير لأن على رأسها قائد حكيم وحالم شاء أن تحصل دولة عربية على شرف هذه الاستضافة، وبذلك رفع شأن أمتنا العربية”.
واختتم راغب علامة رسالته قائلاً: “مبروك لدولة قطر هذا الفوز المشرف آملين أن يطيل الله بعمر أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان”.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أعلن يوم الخميس الماضي عن فوز قطر باستضافتها لبطولة كأس العالم لعام 2022م، بعد فوز ملفها بأعلى عدد من الأصوات خلال عملية التصويت التي جرت بين أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، وذلك بعد منافسة ساخنة مع أربعة ملفات مقدّمة من الولايات المتحدة الأميركية، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، واليابان.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ساندي تعبر عن حياتها في "حصل خير"
Sandy reflect about her life in the "Hasal Khir"
صرحت المغنية ساندى بأن ما تردد حول تقليدها لكليب المطربة العالمية Evanescence عن أغنيتها الشهيرة Everybooly's fool، بكليبيها الأخير "حصل خير" والذى كتبه محمد عاطف ولحنه تامر على ووزعه أحمد إبراهيم، وأخرجه المخرج الأميركى ديفيد زينى.

وأكدت ساندي أن هناك تشابها فى الأفكار، لكنها لم تقلد ولم تسرق فكرة الكليب، وإنما كل ما فى الأمر هو أنها أرادت أن توضح مدى المعاناة التى يعانيها الفنان والكلام والإشاعات التى يطلقها البعض على الفنان دون النظر إلى مدى صعوبة تلك الإشاعات والكلام الذى يتحمله الفنان رغم صعوبتها فى أحيان كثيرة.
عبرت ساندى عن استغرابها من الهجوم الشديد الذى حدث على الكليب رغم أنه يحمل مجموعة كبيرة من المميزات والاختلاف عن الكليبات السابقة، وختمت ساندى حديثها قائلة "إذا كنت أنا فى فى نظرهم سارقة الكليبات فكلهم يسرقون، وبدون ذكر أسماء هناك فنانون يحضر حفلاتهم الآلاف ويقومون بسرقة كليبات بكل التفاصيل دون أن يوجه لهم أحد أى اتهام". من جانب آخر أكدت ساندى على أن ألبومها الجديد سيتم طرحه مع نهاية الأسبوع الجارى الذى اختارت له اسم "قد التحدى".



شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
خبر خطير: الشرطة البريطانية تعتقل مؤسس موقع "ويكيليكس"
WikiLeaks Founder Julian Assange Arrested in London
لندن: افادت مصادر اخبارية  اليوم الثلاثاء 7 دجنبر ان الشرطة البريطانية اعتقلت جوليان اسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" الالكتروني على خلفية الاتهامات الموجه إليه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وكانت صحيفة " الجارديان" البريطانية قد اعلنت في وقت سابق اليوم ان الاسترالي البالغ من العمر 39 عاما سيبحث مسألة حريته الموقتة بكفالة. وقد تصل الكفالة الى ما بين 100 و200 الف استرليني (160 و320 الف دولار).
ورفض المحامي مارك ستيفنس وكيل جوليان اسانج تأكيد ما اوردته الجارديان. وقال: "لم اعقد اي اتفاق مع الشرطة حتى الان".
وكان ستيفنس قد اعلن في وقت سابق انه تلقى في وقت متأخر من الاثنين اتصالا من الشرطة تبلغه فيه انها تلقت طلب ترحيل من السويد. واضاف ان "الطلب هو لاستجواب جوليان اسانج. وهو غير متهم باي تهمة".
واوضح: "نحن بصدد تنظيم لقاء مع الشرطة على اساس طوعي من اجل تسهيل هذا الطلب من القضاء السويدي".
وكانت الشرطة البريطانية قد تلقت الاثنين مذكرة توقيف دولية جديدة صادرة عن القضاء السويدي بحق اسانج
واصدرت السويد مذكرة توقيف دولية بحق جوليان اسانج (39 عاما) بتهمة "اغتصاب واعتداء جنسي" بحق امرأتين في اغسطس/آب الماضي في السويد.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أوبرا وينفري  تكرم من طرف البيت الأبيض
White House Honors Oprah Winfrey
كرم مركز كينيدي للتشريف المذيعة الأمريكية المعروفة أوبرا وينفري -مقدمة برنامج أوبرا؛ الذي يعرض على MBC4- والمغني البريطاني سير بول ماكارتيني عضو فرقة البيتلز الغنائية، تقديرا لإسهاماتهما في إثراء الثقافة الأمريكية، وذلك في احتفال أقيم في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل، ووزير الخارجية الأسبق كولين باول.

وعبرت أوبرا عن سعادتها بالتواجد جنبا إلى جنب مع ماكارتيني، الذي كانت تحتفظ بصورة له مع فريقه منذ طفولتها في الإسكان الجماعي في ولاية الميسيسيبي.
بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
تأجيل حفل تامر حسنى فى جامعة عين شمس
Tamer Hosny delay in Ain Shams University
قررت إدارة جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ماجد الديب، تأجيل حفل الفنان تامر حسنى التى كان من المقرر تنظيمها فى الثانى عشر من ديسمبر الحالى على مسرح كلية التجارة.

وأوضحت الجامعة أن التأجيل سببه قرب امتحانات الفصل الدراسى الأول والاستعدادات المصاحبة لها داخل الجامعة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
محمد عبده: خلاف فيروز مع ورثة منصور مجرد دعاية
Muhammad Abdou : Fairouz's disagreement with Mansour's heirs was a propaganda
في حوار مع مجلة "لها"، أعلن الفنان السعودي محمد عبده بأنه برأيه الخلاف الذي ظهر الى العلن بين السيدة فيروز وورثة الراحل منصور الرحباني، كان مجرد دعاية للحفلين اللتين كانت فيروز تستعد لإحيائهما في نفس التوقيت.
 وأضاف عبده بأن الخلاف كان يمكن حله ضمن إطار العائلة بعيداً عن الإعلام ولكنهم قصدوا تضخيمه تمهيداً للحفلتين وذلك من باب البروباغندا. وتابع عبده بالقول أنه مطمئن لحالة الفن طالما فيروز موجودة:" أنا حقيقة أحمد الله على أن "فيروز" موجدة بيننا ومعنا في هذا الوقت بالذات، لأنها قيمة فنية كبيرة. وأتمنى أن أتمكن من متابعة الحفلة على شاشة التلفيزيون، إذ سمعت أنهم صورها وقد تصدر على دي في دي". هل تشاركونه الرأي؟ هل تعتقدون أن السيدة فيروز هي بحاجة الى هكذا النوع من الدعاية؟
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
كشف... الرّجل الّذي أحيا الفنانة ليدي غاغا
The Man Who Resurrected Lady Gaga -- Revealed 
لقد تم معرفة الرجل الغامض الذي تبرع بنصف مليون دولار لجمعية خيرية  ضذ  فيروس الإيدز وقد تم تقديمها لكل من  أليسيا كيز ،و ليدي غاغا ونصف طن أخر من المشاهير رجوعوا الى الحياة (على موقع التويتر) وهو ملياردير  أمريكي.

وقد علمت مصادر اعلامية ... أن الصيدلانية "موغل ستيوارت راهر" تبرعت تقريبا ب 500،000 $ في وقت سابق اليوم لحملة الموت الرقمية...الذي يفيد الاحتفاظ بطفل المنظمة على قيد الحياة.
فقد نصح الملياردير المتبرع "راهر"  عشرات من المشاهير الذين تعهدوا الصمت على مواقعهم و وسائل الاعلام الاجتماعية حتى يصل المبلغ الى 1 مليون دولار.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/