Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 16 September 2010

مقابلة كاثرين جاكسون: كان يمكن تجنب موت مايكل جاكسون
Katherine Jackson interview : MJ's death was avoidable
لقد حصل موقع مشاهير123 على مقطع من فيديو لكاثرين جاكسون Katherine Jackson  وهي والدة الراحل مايكل جاكسون تتتحدث فيه عن سبب الرئيسي الذي رفعت بموجبه دعوى جديدة ضد AEG -- انها تعتقد كان من الممكن منع وفاة مايكل جاكسون ... إن لم يكن هناك اهمال وعدم المبالات.
خلال مقابلة أجريت معها مؤخرا في فيلم وثائقي لوزارة العدل -- تسديدة من قبر مايكل جاكسون السري -- وسئلت كاثرين إذا كانت وفاة مايكل جاكسون يمكن تجنبها والجواب كان" انها تشير بوضوح باصبع الاتهام الى الدكتور كونراد موراي Dr. Conrad Murray الذي كان مشرفا على مايكل جاكسون".
كما ذكر أمس ،بأن كاثرين رفعت  دعوى قضائية عن الإهمال ضد AEG -- الشركة التي استأجرت الدكتور موراي والطبيب الشخصي لمايكل جاكسون خلال "This Is It" جولة البروفات.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الممثلة ميغان فوكس تتصدر أجمل عيون في هولييود
"Megan FOX" has the sexiest eyes in hollywood 
الجمال هو وسيظل دائماً مسألة نسبية، العينان الشيء الاول الذي نلتفت اليهما في الوجه. الناس تنظر الى العينان عندما تتحدث وهناك قول "الجمال يكمن في عيني الناظر".























لذلك قام موقع "سيووردلد" بوضع قائمة لاجمل عيون بين مشاهير هوليوود حيث تصدرت القائمة الممثلة الاميركية ميغان فوكس.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر  موقع مشاهير123.
عمر الشريف:يصف الشعب المصري بالجاهل!
Omar Sharif: Egyptian people are ignorant people!

أجاب الممثل العالمي عمر الشريف على النقاد الذين هاجموا فيلمه "المسافر" ووصفوه بالغير مفهوم والمعادي للجمهور المصري، خلال ندوة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في مصر. التعدي من جانب النجم العالمي جاء عندما فسر عدم فهم الجمهور المصري للفيلم لأنه جاهل ولا يفهم شيئ وبأن الجمهور المصري يحب إسماعيل ياسين وهو لا يصلح أن يكون ممثل أو حتى كوميديان في أي مكان بالعالم. وأنهى الشريف كلامه قبل أن يترك الندوة غاضباً قائلاً أنه لا يهمه رأي الجمهور المصري لأنه فنان عالمي وهو يعرف طبيعة الجمهور الذي يفضل الأفلام التافهه وهو مقتنع تماماً بأن الفيلم لم يعجب الناس ولذلك يرى أن المناقشة ليس لها أي أهمية. الغريب أن عمر الشريف هاجم فيلمه من قبل ودخل في سجلات مع صناع وممثليه وخاصة المخرج أحمد ماهر ووصفه بالغير مفهوم في مهرجان تورينو الدولي لدرجة أنه تبرأ من الفيلم وقال أنه سقط من حساباته.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
جوستين بيبر يجري محادثات من أجل دور في فيلم ويل سميث الجديد
Justin Bieber" is in talks to star in Will Smith’s new movie"
ذكرت بعض المصادر مقربة من نجم البوب الكندي  ابن 16 عاما "جاستن بايبر" ومدير أعماله سكوت 'سكوتر' براون يتفاوضان في سرية تامة على  الصفقة التي يمكن أن نرى جوستين يتولي الدور القيادي في الفيلم  الجديد "لويل سميت". فالتفاصيل عن الخبر غير معروفة ، ولكن أكد سكوتر أن جوستين يدرس التوقيع على الفيلم و الذي سيكون من انتاج شركة الممثل "ويل سميت".
فقد كتب مدير أعماله سكوت على صفحة التويتر "انها  قصة خيالية و التي قد تكون لها بعض أوجه التشابه في الحياة جاستن بايبر" its a fictional piece that may have some similarities to his (Bieber's) life," ، جاستين لا يخفي حقيقة انه يريد ان يدخل الى مجال التمثيل. التقى لأول مرة بالممثل ويل سميت عندما تعاون مع ابنه جايدن ذو 12عاما ، في وقت سابق من هذا العام لموضوع الأغنية كاراتيه الاطفال.


فقد فاجأ جايدن Jaden  أيضاالجمهور عند ظهوره على خشبة المسرح في حفل جوستين مؤخرا في ساحة نيويورك في حديقة ماديسون ويعتقد أن امغني قد يتكلم مع ويل سميت ليشارك رغبته في التمثيل بعد العرض.

و واصل جوستين العمل  بشكل مكثف في الأسابيع القليلة الماضية من أجل هدفه أن يصبح ممثلا . قام بتصوير ظهور له على US crime show CSI ، ويعمل حاليا على فيلم عن السيرة الذاتية له 3D الخاصة ، التي من المقررعرضها في شباط / فبراير المقبل.
شاركونا بأرائكم وتعليقلتكم عبر موقع مشاهير123.
جوليا روبرتس:زوجي ذكي وأعيش حياة سعيدة معه
 Julia Roberts: “My husband is my rock
كشفت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس أنها تستطيع دائما الاعتماد على زوجها المصور السينمائي دانيل مودر في كل أمور الحياة.
وصرحت في مقابلة مع مجلة Sunday Times Style magazine الأميركية إن مودر سندها وأفضل صديق لها فهو ذكي جدا ولا يتخلى عنها مطلقا.
و قالت  أنها ليست بحاجة إلى حيل سحرية للحفاظ على زواجها وقالت :"ليس هناك سر لزواج ناجح، فالأمر ليس حيلة سحرية وأنا ببساطة سعيدة لأنني عثرت على شخص أستطيع أن أؤسس حياتي معه".
يذكر أن جوليا تعرفت على مودر خلال تصوير فيلم "ذي ماكسيكان" عام 2000، لكنه كان متزوجا في ذلك الحين ثم انفصل عن زوجته وتزوج من روبرتس عام 2002 وأنجب منها توأم عام 2004. وقد أعلنت بان الفيلمها الجديد Eat Pray Love سيغزوا قاعات السينما في بريطانيا ابتداءا من 24 سبتمبر/أيلول .
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
النجمة كيم كارداشيان تزور الموناليزا برفقة والدتها
Kim Kardashian, mother Kris visits Mona Lisa in Paris


"كيم كارداشيان و أمها من أمام متحف اللوفر بفرنسا"
 
سادت الفوضى في متحف اللوفر Louvre الشهير في فرنسا صباح أول أمس الأربعاء(10-09-15)-- مع فريق من حراس الأمن  انتشروا في كل أرجاء المتحف -- كل ذلك بسبب  النجمة الشهيرة كيم كارداشيان التي أرادت رؤية  لوحة الموناليزا الشهيرة التي رسمها الايطالي ليوناردو دافينشي.
فقد قالت مصادر اعلامية فنية بأن كيم كارداشيان و والدتها كريس قد تجمع عليهما مجموعة كبيرة من المصورين -- تشير التقديرات إلى أن  اكثر من 50 كميرا كبيرة وضعت هناك بمجرد دخلولهما المتحف في باريس.
وتشير مصادر أمنية بأنه قد تم تكليف فريق أمني للعائلة  -- واصطحابهم مباشرة إلى لوحة الموناليزا .
فقد جن جنون الجماهير المحتشدة في المتحف بمجرد وصلوهما  إلى تحفة دافنشي ،--فبدأوا بالتقاط الصور و يصرخون بأسمائهم...الخ. 
مصادرنا تقول بأنها أصيبت بالحمى جراء هذا الحشد من الناس ، لدرجة أن كيم وكريس اضطر الى مغادرة المتحف...بعد أن أخذوا آخر صورة للصفحتهما على موقع تويتر.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
خبرعاجل: طلاق رامي عياش من زوجته أمس الأربعاء
Breaking News: "Ramy Ayach" divorces from his wife last night 
كما أوردنا في موقع مشاهير123 قبل ثلاثة أشهر فبعد زواجه من خطيبته سيرين، في حفل اراده كما الخطوبة بعيدا عن أعين الكاميرات رامي عياش استغل المونديال واجواءه التي تفرض عطلة فنية، وسافر في شهر عسل واجازة من الفن تنتهي بعد شهر.

فقد أكد أحد المقربين من رامي صحة الخبر، الذي أرسلته مجلة وقناة "الجرس" اللبنانية، عبر خدمتها "جرس سكوب" للهواتف المحمولة في لبنان، وهو الخبر الذي أعلن أن رامي طلق زوجته سيرين أبو زين، بعد زواجهما لمدة قصيرة، حسب موقع "النشرة فن" اللبناني.
في حين  يرفض رامي التحدث في هذا الموضوع لأنه يتعلق بحياته الشخصية، ويعتبر أن ما من أحد يملك الحق في معرفة أسباب الانفصال. وأعلن أنه سوف يلتزم الصمت وما من أحد مخول في الدخول في تفاصيل الانفصال إلا هو، وحتى مدير أعماله شخصيا غير مطلع على أسباب الانفصال على رغم العلاقة الودية التي تجمعه برامي.وقد رفضهذا الاخير (المتحدث الإعلامي باسم رامي) التعليق على الخبر، سواء بالتأكيد أو النفي،

من ناحية أخرى، انتهى رامي من تسجيل ألبومه الجديد الذي سيبصر النور خلال 20 يوماً، والمتوقع أن يضم تسع أغنيات تعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء، منهم سليم عسّاف، رامي جمال، جان ماري رياشي، أيمن بهجت قمر، نزار فرنسيس، ومحمد يحيى.
ويبدو أن هذا الزواج لم يتم له الموصلة فهي مدة قصيرة بالنسبة لهما لكي يتم ذلك التفاهم بين الزوجين.
شاركونا بأرائكم و تعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/