Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 1 January 2011

ليدي جاجا الافضل في سنة 2010....
Lady gaga is the best in 2010
على الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها منذ ظهورها على الساحة وطوال عام 2010 كاملاً ، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً أمام "ليدي جاجا" من أن تصبح النجمة والمطربة الأنجح في 2010 ، بعد أن حصلت في نهاية عامها على عدد كبير من الترشيحات والجوائز ، والأهم هو تحقيق ألبومها لأعلى مبيعات حول العالم .
واحتلت جاجا المرتبة الأولى في أعلى مبيعات بالعالم لألبومات 2010 بألبومها The Fame Monster بمبيعات وصلت إلى 5.8 مليون نسخة، وعلقت هي على ذلك الخبر على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" قائلة : "متحمسة جدا لما سيحدث مستقبلا، فبالإيمان والعمل الجاد ستحققوا أحلامكم".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
زواج "ريز ويذرسبون" من متعهد للنجوم
 Reese Witherspoon may be getting engaged for her second marriage
تستعد الممثلة ريز ويذرسبون للزواج من متعهد النجوم في هوليوود ، جيم توث ، حيث أعلنت النجمةالشقراء 34 عاما خطبتها من صديقه/40 عاما بعد عام من بداية علاقتهما.
وقال وكيل أعمالها لموقع "إي نيوز" إن "ريز ويذرسبون مخطوبة ويعيش الخطيبان في سعادة غامرة".وكانت ويذرسبون تزوجت من قبل من الممثل ريان فيليب لمدة سبعة أعوام، وأثمر زواجهما عن طفلين،كما أنها كانت على علاقة مع جاك جيلينهال انتهت في كانون أول/ديسمبر الماضي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر خبر عن نجم ستار أكاديمي ابراهيم الدشتي 
 Ibrahim Dashti Latest news
 أطلق نجم «ستار أكاديمي 6» إبراهيم دشتي أغنية بعنوان«مخاصمها»، تعاون فيها مع الملحن فهد الناصر والشاعر سعد المسلم والموزعحسام كامل .
ووضح دشتي سبب اختياره اصدار أغنيته مع نهاية السنة فقال: اخترت اطلاقأغنية «مخاصمها» في هذا التوقيت تحديداً، كونه يعتبر موسماً فنياً يتهافتعليه معظم المطربين لإصدار أغانيهم «السنغل» أو حتى ألبوماتهم.كما أننيأحببت ان تكون الأغنية بمثابة هدية أقدمها لجمهوري في نهاية سنة عاشوافيها أجمل ذكرياتهم.
وعن الجهة المنتجة التي تصدت للأغنية قال: قمت بإنتاج الأغنية من جيبي الخاص، كوني لم أحظ بشركة إنتاج تقدم يد العون لي، إذ اتضح لي أن شركات الإنتاج لم تعد ترغب بالإنتاج لأي أحد بل تبحث عن المال لا غير. وشخصياً لمست ذلك بعدما طرقت أبواب عديدة من دون فائدة.
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/