Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 24 August 2010

حصريا روبرت باتينسون يقبل كريستن ستيوارت
Robert Pattinson and Kristen Stewart were photographed kissing in Canada.


انقضت سنتان وما زال نجما توايلايت روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت ينيفيان وجود علاقة بينهما. ولكن لن يستطيعا ان يخفيا الأمر بعد الأن إذا تم إلتقاط صور لهما وهما يقبلان بعضهما في مونتريال بكندا حيث ذهب روبرت لرؤية حبيبته كريستن التي تقوم بتصوير فيلم جديد هناك يحمل عنوان "On The Road". وعلى الرغم أن الصور غير واضحة إلا أن عشاق النجمان يجدونها كافية لتأكيد العلاقة.
ليكن في العلم أننا لم نضع الصورة لعدم قبولها في مجتعاتنا العربية.

قرار المجئ المبكر لنيدسي لوهان
Early Decision Coming for Lindsay Lohan

لوس انجليس: المتحدث باسم المحكمة العليا الان باراتشيني يقول ان القاضي إيلدين فوكس على استعداد  لإصدار الحكم بعد ظهر يوم الثلاثاء ، قبل اليوم المقرر  ومن المحسوب عقد جلسة استماع بشأن موعد الممثلة لوهان في اعادة التأهيل حيت أن محاميها القانوني يبحت في خفض الحكم بمقدار الثلثين.
فهل يعني ذلك أن الممثلة  لوهان ستحصل على دراسات عليا من جامعة كاليفورنيا ( المركز الطبي ) بعد 30 يوما بدلا من 90 ؟
القاضية  مارشا ريفيل التي ومنذ ذلك الحين تنحي  نفسها بعد تولى مكتب المدعي العام القضية مع اطلاعها على هذه القضية ، حكم على الممثلة  في الأصل ب 90 يوما في السجن و 90 يوما من العلاج في المستشفيات.
ولكن كان هناك الإجماع على أن الممثلة لوهان من المفروض أن تبقى في المصحة لأخد العلاج الازم..
والتحول هذا قد لا يكون الحال كذلك ، في الواقع ، لقد صرح  الأطباء في الجلسة الطبية الختامية بقولهم أن لوهان لا تعاني من اعاقة أو الاضطراب الثنائي القطب ، وهذا غير صحيح ربما اديرال هو مشكلتها الكبرى والسلوك الحكيم .
و غدا الثلاثاء يبدو أننا سنعرف ما إذا كان في وقت ما ستحصل الممثلة على اذن بالذهاب الى بيتها أو متابعة العلاج.