Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 14 December 2010

نادر قيراط يشن هجوما على برنامج ستار أكاديمي
Nader Qerat launches an attack on Star Academy 
شنّ حامل لقب «ستار أكاديمي5» نادر قيراط هجوماً لا هوادة فيه وغير منتظر على برنامج «ستار أكاديمي» وكال له من الاتهامات ما يثير الاستغراب. وذهب إلى حدّ القول إن المشرفين على البرنامج أرادوا تحويله إلى «بضاعة» لكسب المال من ورائه.

ومن جهة أخرى، كشف نادر في حديثه لـ «سيدتي» عن تفاصيل خطوبته وخفايا قطع صلته بميرهان حسين، مصرِّحاً أن بداية قصّته معها كانت من تدبير إدارة الأكاديمية.
خطيبتي لا تغار من ميرهان

- هل خطيبتك غيورة من معجباتك ومن ماضيك أيضـاً ولاسيمـــا أنها تعرف قصتك مع ميرهان؟
بالتأكيد، هي مثل كل فتاة تشعر بالغيرة أحياناً، ولكنها لا تبالغ في ذلك. وأنا لا أعتبر غيرتها أمراً سلبياً، فغيرتها دليل على أنها تحبّني. المهمّ أن بيننا ثقة متبادلة، وهي تعرف كل شيء عن ماضيّ. فقد بادرت بإعلامها بكل التفاصيل منذ البداية، وانتهى الأمر عند ذاك الحدّ. ثم إن خطيبتي لديها ثقة كبيرة في نفسها تجعلها متأكّدة من أنني لن أفكّر في أيّ امرأة غيرها، سواء كانت ميرهان أو أي فتاة أخرى..
- هل يعني هذا أن كل اتصال بينك وبين ميرهان قد انقطع؟
نعم، فلم أعد أسمع عنها أي خبر. لقد انقطعت الاتصالات بيننا الآن، وكلّ سار في دربه وتلك هي الحياة. ولم أعد أبحث عن أخبار أي مشارك في برنامج «ستار أكاديمي».
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
Katy Perry مثيرة في زي “سانتا كلوز”
Katy Perry sexy in the uniform of "Santa Claus"
ارتدت الفنانة الاميركية كاتي بيري زي “سانتا كلوز” ولكن على طريقتها الخاصة حيت بدث مثيرة و جميلة بفستان احمر قصير و قبعة “سانتا” خلال عرضها في حفل Jingle Ball في ميامي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الأسطورة القادمة هو ماهر زين
The next Myth is Maher Zain
أكد المطرب الديني ماهر زين -سويدي الجنسية من أصول لبنانية- أن لديه أهدافا في المستقبل يسعى إلى تحقيقها؛ أهمها الوصول إلى جمهور أكبر، مثلما تخطى عدد محبيه على “فيس بوك” مليون ونصف المليون معجب.

وقال ماهر : كل ما أريده هو الوصول إلى جمهور أكبر من المسلمين وغير المسلمين. وللعلم هناك قطاع من جمهوري من غير المسلمين فتصلني أحيانًا رسائل على “فيسبوك” لأحدهم يقول لي: أنا مسيحي ولكني أحب أغانيك.
وأضاف: “من أكثر الرسائل التي أثرت فيَّ، قال لي أحدهم: أنا لست مسلمًا، ولكن أغنيتك عن الرسول محمد جعلتني أفكر في الإسلام كثيرا“.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/