Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 14 September 2010

"مهند" يفشل في ثالث علاقة عاطفية بسبب غيرة حبيبته
 "Kivanc Tatlitug" fails in his third  romantic relationship because of the jealousy of his girlfriend
أفادت  تقارير صحفية أن النجم التركي كيفانش تاتيلونج -الشهير بشخصية “مهند” في مسلسل “نور”- أنهى علاقته بحبيبته إيديل فرات، ابنة رجل الأعمال المعروف أوندار فرات؛ بسبب غيرتها الشديدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفشل فيها قصة حب لمهند؛ إذ سبق له أن أنهى علاقتين؛ إحداهما مع الممثلة ملتم جومبل بسبب طلبها إنجاب طفل، فيما لم تنجح علاقته الأخرى مع الممثلة أزرا أكن، رغم أنها استمرت خمس سنوات.
وقالت صحيفة الوطن التركية Vatan هذا الأسبوع إن الغيرة الشديدة للشابة الصغيرة تسببت في اختناق مهند، مما دفعه إلى اتخاذ القرار بإنهاء العلاقة التي بدأت منذ سبعة أشهر.
بدورها؛ سعت إيديل فرات إلى إنقاذ هذه العلاقة عبر أصدقاء مهند، إذ طلبت المساعدة من الممثلة سديف أفجي، صاحبة شخصية ميرنا في مسلسل “ميرنا وخليل”، وزوجها الممثل كيفانش كسبلي لإقناع مهند بالتراجع عن قراره.
وشكل خبر إنهاء العلاقة المفاجئ صدمة لدى عائلة مهند التي كانت تستعد لزواجه بالشابة إيديل، رغم معارضة والدها الذي عبر عن رفضه ارتباطها بممثل مشهور.
مهند يعود للمشاهدين العرب مرة أخرى؛ حيث ستعرض MBC4 مسلسله “العشق الممنوع” ابتداء من السبت 18 سبتمبر/أيلول.

ويطل مهند فيه بشخصيةٍ مختلفةٍ؛ إذ يجسد الشاب الطائش والعاشق الذي تحرّكه العاطفة بعيدا عن المنطق والأعراف تارة، والمحبّ الذي يخطف قلبَي فتاتَيْن فائقتي الجَمال، ويحتار بينهما!.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
القاء القبض على المغني "جورج مايكل"
Singer George Michael arrested in London

 أصدرت محكمة لندنية الثلاثاء حكمها بالسجن ثمانية أسابيع على مغني البوب الشهير جورج مايكل بعد ارتكابه حادثًا مروريًا وهو تحت تأثير المخدرات.
وكان مايكل (47 عامًا) قد حطم بسيارته الرينج روفر الفخمة واجهة متجر مغلق في شمال لندن في الرابع من يوليو/تموز الماضي. واعتقل المغني المثلي في أعقاب الحادث الذي التقطته كاميرات المراقبة في الساعات الأولى من صباح الاثنين الذي أعقب مهرجان المثليين المسمى «موكب الفخار اللندني».
وبعد اعترافه بالذنب الشهر الماضي، صدر في حقه حكم بحرمانه من قيادة السيارة فترة ستة أشهر، وحذّره القاضي وقتها من أنه
ارتكب جريمة خطرة، وأنه يواجه عقوبة بالسجن بسببها، وهو ما حدث الثلاثاء. وكان جيش من الصحافيين والمصورين بانتظار المغني قبيل وصوله إلى محكمة هايبري بعد منتصف الظهر. وبحسب وسائل الإعلام التي تناقلت الخبر فورًا فإن مايكل سيقضي أربعة أسابيع في السجن، ثم أربعة أخرى طليقًا، ولكن تحت المراقبة 24 ساعة في اليوم.

وكانت كاميرات المراقبة العامة قد أظهرت سيارة المغني وهي تنحرف فجر الرابع من يوليو الماضي من شارع المرور إلى الرصيف وتصطدم بمتجر «سنابي سناب»، وهو معمل فوتوغرافي، في منطقة هامستيد في شمال العاصمة. وساورت الشرطة الشكوك في أنه تحت تأثير العقاقير بعد أن بدا متعرّقًا بشدة وبعينين زائغتين وقدرة قليلة على النطق والتفاهم بشكل طبيعي. عندها أخذ إلى مركز قريب للشرطة، حيث عثر في حوزته على عدة لفافات من الحشيش. وبأخذ عينة من دمه وتحليلها، اتضح أنه تحت تأثير المخدرات، ولكن ليس تحت تأثير الكحول. وأطلق سراحه بكفالة، على أن يظهر أمام المحكمة في 13 من الشهر الماضي، بعدما وجهت إليه رسميًا تهمتا حيازة الحشيش وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 الفخراني:المشاهد الحميمية ضرورية في""شيخ العرب همام"
El Fakharani: The scenes of intimacy are essential in the "" Shaykh al-Arab Hammam "
استطاع النجم المصري "يحيى الفخراني" على مدار ثلاثين يوماً في أن يجذب المشاهد العربي لأحداث ملحمته التاريخية والاجتماعية والفنية التي قدّمها هذا العام والمتمثلة في مسلسل "شيخ العرب همام", ورغم أجواء المسلسل الحزينة خصوصاً انه شهد وفيات كثيرة آخرها كان وفاة شيخ العرب نفسه الذي يجسّد شخصيته "الفخراني", إلا أن المشاهد اختاره في استفتاءات كثيرة باعتباره العمل الأفضل خلال هذا الشهر.
 فاثناء وجوده في احدى المناسبات تحدت قليلاً عن الهجوم الشديد الذي تعرّض له العمل من قبل أحفاد شيخ العرب نفسه حيث أكد أنه لا يلتفت بأي شكل إلى مثل هذه التفاصيل‏,‏ مشيراً إلى أنه أثناء تصوير مشاهد المسلسل في الصعيد التقى بأحفاد شيخ العرب واحتفوا بأسرة المسلسل احتفاءاً كبيراً، مضيفاً أن من روّجوا لهذا الكلام عن الهجوم الذي ليس له أساس من الصحة هم أشخاص يبحثون فقط عن الشهرة ولفت النظر إليهم.
وعن اختلاف نمط شخصية شيخ العرب همام عن نمط شخصية "رحيم" الذي قدّمها "الفخراني" منذ سنوات في مسلسل "الليل وآخره" خصوصاً وأن كلاهما شخصيات صعيدية, أكد "الفخراني" أن شخصية "همام" تحمل أبعاداً سياسية كثيرة وليس مجرّد شخصية اجتماعية.
ودافع "الفخراني" بشدة عن المشاهد التي جمعته بزوجتيه في المسلسل والتي أثارت حفيظة البعض, مؤكداً أن هذه المشاهد كانت واجبة كي لا يكون العمل جافاً وينصرف عنه الجمهور ، لافتاً النظر في الوقت نفسه إلا أن كل ما كتب عن شيخ العرب همام في كتب التاريخ لا يتعدى البضعة أسطر ، لذا كان لخيال المؤلف دور كبير في نسج تفاصيل جديدة لحياة الرجل الاجتماعية.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

ديو جديد يجمع رجاء قصابني ورضا بعنوان  "إيد بالإيد"
The first duo netween" Rajaa Qesbani" & "Reda" entiteld "Eid beliid"
صورت المطربة المغربية رجاء قصباني واللبناني رضا، أغنية مشتركة على شكل ديو يجمع بينهما وتعتبر هاته المرة الاولى التي يتعاونان فيها .والفيديو كليب من إنتاج الشركة الجديدة  "أرابيكا" التي وقعا معها عقد من قبل.

صور من الفيديو كليب
فهذا التعاون أو الديو يحمل عنوان "إيد بالإيد" من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، وتمّ تصويره مع المخرج فادي حداد ضمن أجواء رومانسية بين حبيبين تتكلل علاقتهما بالزواج في بلاد التايلند الرائعة.
شاركو معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أول ديو يجمع كل من رجاء قصابني و رضا بعنوان "إيد بالإيد"
First duo between Rajaa Qasbani and Reda, entitled "Ed Baliid"
صور كل من اللبناني رضا والفنانة المغربية رجاء قصباني والتي كانت الفائزة بالجائزة الاولى في برنامج" اكس فاكتور"أغنية مشتركة على شكل ديو. وتعتبر هاته المرة الاولى التي يتم فيها هذا التعاون بين الفنانين .الفيديو من إنتاج الشركة الجديدة “أرابيكا” التي قد كانا قد وقعا عقدا معها من قبل. ولمشاهدة العمل زوروا هذا الموقع:

الديو يحمل عنوان “إيد بالإيد” من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، وتمّ تصويره مع المخرج فادي حداد ضمن أجواء رومانسية بين حبيبين تتكلل علاقتهما بالزواج في منطقة جميلة في دولة التايلند الرائعة.
شاركوا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
النجم الوسيم "زاك إيفرون" لديه لحية وشارب!
Zac Efron" Shows Off His New Beard On The Red Carpet"
زاك يحضر  صورة المتصل والعرض الأول ل ‘Charlie St. Cloud’  كجزء من مهرجان دوفيل السينمائي 36 الاميركية في دوفيل (فرنسا).
وقد ظهر على البساط الأحمر في فرنسا و يبدو بأنه أحب اللوك الجديد ولذلك احتفظ بهفي حين صدم البعض حينما رأوه على البساط الاحمر ومن جلنب اخر شبهه البعض بالممثل أمريكي براد بيت واتهموه بأنه يقلده.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
استبعاد جينيفر لوبيز من لجنة تحكيم "أميريكان أيدول"
Jennifer Lopez out as American idol Judge

أفادت وسائل الاعلامية الأمريكية بأن النجمة الامريكية جينيفر لوبيز تم استبعادها أو بالاحرى رفضها من قبل  منظمي برنامج المواهب الشهير"أمريكان أيدول" مقابل الاشتراك في لجنة تحكيم البرنامج، بداية من الموسم العاشر، وكان أهمها طلب 15 مليون دولار كأجر لها. وقد كشفت بعض المصادر المقربة من داخل شركة "فوكس" المنتجة للبرنامج، "طلبت لوبيز أن نضع صورا دعائية لها في البرنامج، بشكل منفرد عن باقي الحكام، بالإضافة لإنتاج عدد من المسلسلات لها بعد البرنامج، وذلك للمحافظة على تواجدها في التليفزيون، بعد توقفها عن الأعمال التليفزيونية، وهو ما تم رفضه".

وأفاد الصدر ذاته بانه  "كما طلبت من الشركة أن تخبرها بموعد بدء الحملة الدعائية الخاصة بها، لتنظم حملتها الدعائية لأغنيتها الجديدة، التي ستطرحها كسينجل من ألبومها المقبل (لاف)؟، أما آخر طلباتها فكان تقاضي مبلغ 15 مليون دولار، ولكن الشركة أصرت على 12 مليون دولار، ووافقت لوبيز على ذلك، ويبدو أنها في حاجة للمال، ولكن لا أعرف لماذا فهي تعيش حياة طيبة جدا".
شاركونا أرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أوبرا وينفري تهدي رحلة لأستراليا  لجمهورها
Oprah Gives Audience Trip to Australia in Last Season Premiere
أوبرا وينفري و هي معروفة ببرامجها الكبرى-- وخاصة في ،'The Oprah Winfrey Show' حيث أنها لا تزال لم تتخلي عن الهدايا الرائعة لجمهورها. . وبالنسبة للموسم العرض النهائي فقد قامت باهداء جميع الحضور رحلة الى استراليا.فقد صرحت، لصحيفة نيويورك دايلي نيوز.  "لأنه ، بعد كل سنوات العمل في هذا البرنامج  ، هذا هو حقا الموسم 25  لي هاته حقا آخر فرصة لي أن أفعل شيئا كبيرا  ومختلفا" ،
 وستكون هناك حلقتين من 'Oprah's Ultimate Australian Adventure,' التي ستضم أكبر جمهور على الاطلاق، في أماكن مثل قصر أوبرا في سيدني. . وستكون هاته الزيارة في ديسمبر المقبل.
وقالت  أوبرا في بيان" أن أستراليا واحدة من الأماكن التي كنت أريد دائما زيارتها ، وقد فضلت ان اخد معي في رحلة العمر هاته بعضا من أبناء بلدي و المشاهدين المخلصين. فريقي وقد تم التخطيط لهذه الرحلة لمدة سنة تقريبا ، ونحن  متحمسون لذلك ".
شاركو معنا بأرائكم وتعليقاكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الليدي غاغا تظهر مرتدية " بيكيني من اللحم"
Lady Gaga's meat bikini
حركت المطربة الامريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا غضب مجموعة من نشطاء جمعية الرفق بالحيوان PETA، وذلك نتيجة ظهورها على غلاف مجلة "فوج" وهي مرتدية "بكيني " مصنوع من اللحم النىء.وهذا البيكيني من تصميم المصمم المثير للجدل الذي تتعامل معه ليدي غاغا وهو فرانك فيرناندز Franc Fernandez. 
فقد أعلنت السيدة Ingrid Newkirk رئيسة جمعية حقوق الحيوانPETA : "أن اللحم النيء هو شيء تتجنب أن تضعه على جلدك ناهيك عن أن تقوم بتفصيله كقطعة ملابس كما فعلت جاجا، اللحم كما ظهر على الغلاف يعني الدم، ويعني التعذيب الذي نال الحيوان، على الأقل في هذه الحالة استخدم لحم الحيوان لشيء غير الأكل وهذا مقزز"، " حسب موقع دايلي ميل.وهذا هو النص الذي جاء في الموقع كما هو:
 Oh, Lady Gaga's job is to do outlandish things, and this certainly qualifies as" outlandish because meat is something you want to avoid putting on or in your body," PETA's President, Ingrid Newkirk, told the Daily News

ففي سنة 2009 وعدت الليدي غاغا نشطاء جمعية الرفق بالحيوان PETA بعدم لبس فراء الحيوانات بعد ظهورها في العديد من المجلات والاعلانات مرتدية فراء الحيوانات.
شاركو معنا بأرائكم وتعليقاتكم في موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
اطلالة جديدة للفنانة أروى في أغنية "جيتك"
Yemeni singer "Arwa" appears in new style in the song "Jitek"


أصدرت الفنانة اليمنية الجميلة أروى فيديو كليب لأغنية الخليجية”جيتك” عبر الفضائيات العربية هدية منها لكل جمهورها في الوطن العربي بمناسبة ايام العيد الفيديو كليب الذي صور بادارة المخرج فادي حداد كشف عن اطلالات جديدة للفنانة أروى عكست الانطباع الراقي والعصري وقد صور الفيديو كليب خلال يوم واحد تنقل فيها كاميرات فادي حداد بين عدة اماكن مناسبة لمضمون القصة التي ركزت على دور المرأة في الاهتمام بالرجل كي يعود اليها ولكن بسيناريو بسيط بعيد عن المبالغة أروى اختارت هذه الاغنية من البومها “غصب عنك” بعد النجاح الذي حظيت به .
شاركوا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عير موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في ديو مع اليسا
"The Lebanese singer "Haifa" Wehbe in duo with "Elissa
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن علاقتها  بالمطربة إليسا ممتازة في الوقت الراهن وأنهما يتكلمان مع بعضهما طول الوقت، معلنة أنها مستعدة لتقديم "ديو" معها.
وأكدت الفنانة عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني قد يُعرض في شهر رمضان المقبل، مبدية في الوقت نفسه إعجابها بالممثلة هند صبري في "عايزة أتجوز"، مشيرة إلى أنها تقضي العيد مع زوجها وأسرتها، وأرسلت بمعايدة خاصة للمطربة الخليجية أحلام بسبب مرضها.
وأفادت هيفاء وهبي -في لقاء خاص مع مجلة سيدتي نشرته الجمعة 10 سبتمبر/أيلول 2010- "أنا وإليسا صديقتان وعلاقتنا حلوة"، مشيرة إلى أن كل ما يتردد عن خلافات بينهما مجرد شائعات. وردا على سؤال عن إمكانية التعاون الفني بينهما قالت هيفاء "إن فكرة الديو مع إليسا قائمة، ولمَ لا".
وشهدت العلاقات بين هيفاء وإليسا على مدى الـ6 سنوات الماضية تشنجات، وكانتا تتجاهلان بعضهما البعض في المناسبات، وكانت آخر فصول الخلاف بينهما التنازع على عطر تنتجه إحدى الشركات، ولكن إليسا نفت ذلك، وقالت إن الشركة اختارتها لتطلق أول عطر باسم فنانة عربية خاص بها.
وفي حفل توزيع جوائز الموركس دور في لبنان تصافحت المطربتان وسط الجميع، وهو ما اعتبرته صحف ومجلات فنية مصالحة بينهما.
وعن أجواء عيد الفطر المبارك، ووجهت هيفا معايدتها لكل العرب، لافتةً إلى أنها ستقضي أيام العيد مع زوجها المصري أحمد والعائلة المقرّبة.
وعن أجواء العيد تقول هيفا "أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائماً. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي.
شاركونا بأراكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/