Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 22 September 2010

كيم كاردشيان بألمانيا في مهرجان أكتوبر2010
Kim Kardashian and Kris Jenner: Oktoberfest Fabulous!
انها دائما تحضر لأحسن الحفلات، ففي وقت سابق من اليوم (22 سبتمبر) شوهدت النجمة المريكية الجميلة كيم كاردشيان  قادمة الى مهرجان أكتوبر  2010 في ألمانيا.

وانضمت اليها الدتها كريس جينر ،التي قالت ابنتي  فاتنة بدت مثيرة عظمى في فستان تقليدي و هي تبسم لمصورين النجوم.
ففي هذه الاتناء تتمتع كيم كارديسيان بوقتها في ألمانيا بعدما كانت في فرنسا الأسبوع الماضي ، والتي اتخذت لها صفحة التويتر  لمشاركة الملايين من متابعيها في أخر الاخبار حول أعمالها .
فقد كتبت على صفحة التويتر اليوم  "أحب ألمانيا ، انها لأجواء رائعة هنا! أحب فطيرة التفاح "،وسوف أقوم للخروج إلى مهرجان أكتوبر في ثوب بلدي جديد!
"
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

منع باريس هيلتون اليوم من دخول اليابان
Japan to Paris Hilton: Sayonara
ذكرت وسائل الاعلام قبل قليل أن باريس هيلتون هي شخص غير مرغوب فيه رسميا في اليابان بسبب قضية  الكوكايين.
وقد منع مسؤولو الهجرة اليابانية باريس من دخول بلدهم بسبب نداء  بأنها مذنبة في قضية حيازة الكوكايين هذا الاسبوع.
ففي اليابان يستهجن على الناس الذين يحصلون على المدانين بجرائم المخدرات ، حتى باريس -- وقد شوهدت باريس في المطار قبل ساعات قليلة -- هي في طريق عودتها الى الولايات المتحدة الامركية  اليوم 22  سبتمبر2010.
فقد صرح المتحدت الرسمي عن هيلتون يقول "باريس تشعر بخيبة أمل شديدة وناضلوا للحفاظ على الالتزامات عملها ونرى المشجعين لها ، ولكن أجبرت على تأجيل الالتزامات لها في آسيا. باريس تتفهم وتحترم القواعد والقوانين من سلطات الهجرة في اليابان وبشكل كامل ترغب في التعاون معهم. باريس تتطلع إلى العودة في المستقبل إلى بلد تحبه ".وقبل مغادرته اليابان ، باريس [وقد نشرت باريس على موقع تويتر  أيضا ، "العودة إلى الوطن الآن.و أنا جدا أسفة لتفويت المشجعين في آسيا. أعدكم أن أعود في أقرب وقت. أحبكم كتيرا!باريس هيلتون تحبكم". وقد ودعت محبيها في اليابان بكلمة sayonara التي تعني الى اللقاء.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
الممثل المصري"طلعت زكريا" مع الرئيس المصري حسني مبارك
Exclusive Egyptian actor, "Talaat Zakaria" with the Egyptian President
كشف الممثل المصري طلعت زكريا أنه تحدث إلى الرئيس حسني مبارك -خلال اللقاء الذي جمعه به قبل يومين على الساعة 11 صباحا- عن معاناة المصريين من ارتفاع الأسعار وأزمة الخبر والمواصلات، وحصل على ردود مقنعة منه حول تلك الشكاوى.

وكشف الفنان المصري أنه بمجرد دخوله على الرئيس مبارك نهض الرئيس من خلف مكتبه وفتح ذراعيه لاستقباله، مما جعله يرتمي عليه بالعناق والقبلات.
ولمدة ساعتين تناقش الرئيس وضيفه الفنان في أمور عدة، منها الغلاء وارتفاع الأسعار وتزايد عدد السكان. كما تطرق إلى علاقة مصر بالدول العربية وكيف يبذل مجهودا كبيرا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال المفاوضات مع الفلسطينيين، بينما قام زكريا بنفس مهمةّ الطباخ في فيلمه “طباخ الريس” عندما كان ينقل للرئيس صورا عن مشكلات البلد ومعاناة الناس.
وصرح طلعت زكريا: “تحدثت مع الرئيس مبارك عن مشكلات المواصلات والزحام ورغيف الخبز والقمح، وكان له ردوده المقنعة، وكان صريحا للغاية في التحدث مع مواطن مصري.. وما أسعدني أنني قمت بتحقيق رسالة الفيلم على أرض الواقع خلال هذا اللقاء”.
كما سأل مبارك ضيفه عن أحوال الفن والفنانين، خصوصا المرضى منهم وما يحتاجون إليه، مقترحا عودة “عيد الفن” مرة أخرى، وكلفه بالتنسيق مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي ووزير الثقافة فاروق حسني للاحتفاء بكبار الفنانين في “عيد الفن” خلال أكتوبر/تشرين أول المقبل.
وكان للفن نصيب من اللقاء بين الرئيس مبارك وبين الفنان طلعت زكريا حسب ما ذكر الفنان طلعت زكريا في اتصاله الهاتفي مع الاعلامية رولا خرسا فقال "انا قلت للرئيس الفنانين بيحبوك يا ريس فقالي وانا كمان بحبهم وبسأل عليهم كلهم، قلت له يا ريس الفنانين بيحبوا ان يشعروا بشئ من التكريم خاصه من بلدهم " فوعده الرئيس مبارك بعودة عيد الفن تكريما للفنانين المصريين وان يشرف على تنفيذه كلا من الوزير الفنان فاروق حسني وزير الثقافة والفنان اشرف زكي نقيب الفنانين والفنان طلعت زكريا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/