Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 21 August 2010

بعد أن أعلن عن ميوله الجنسية Ricky Martin يكشف المزيد من الاسرار
من المقرر وفق ما اعلن أن يصدر الفنان اللاتيني ريكي مارتن مذكراته في الثاني من تشرين الثاني المقبل بعد أن استقر على اسمها، "ME"، ومن المقرر أيضا أن يتم نشر المذكرات باللغة الاسبانية في اليوم نفسه.
وقال «مارتن» إن من أسباب تحضيره لكتابة سيرته الذاتية كان ما كشفه هذا العام بأنه مثلي الجنس حيث سيكشف المزيد عن حياته الشخصية والعاطفية الحميمة وعن معاناته ليعلن عن مثليته.
وقال «مارتن» في بيان صدر قبل أمس الخميس إن مشروع كتابة سيرته أدى به إلى استخراج الذكريات التي محاها من عقله. وقال إن الكتاب لم يكن سهلا ولكنه سمح لنفسه بالقيام برحلة روحية لا تصدق.
نادين لبكي تبحث عنكم






صاحبة «سكّر بنات» تعود قريباً إلى الشاشة الكبيرة. هذه المرّة، سترافق المخرجة اللبنانيّة مجموعة كبيرة من الممثلين غير المحترفين «بين 5 سنوات و75 سنة».. المطلوب ممثلون «متحمّسون» كشرط أساسي. أمّا عنصر الخبرة، فـ«غير ضروريّ». هذا ما تؤكّده عبلة خوري صاحبة شركة «جينجر بيروت» المنتجة للفيلم. وقالت خوري في اتصال مع صحيفة «الأخبار» إنّ نادين لبكي «مخرجة مميّزة يمكنها إخراج الطاقات التمثيلية الكامنة داخل أيّ شخص حتى لو لم يكن محترفاً». لكن لماذا لجأت إلى هذه الطريقة الغريبة بعض الشيء لاختيار الممثلين؟ تذكّر خوري بأنّ لبكي أجرت «كاستينغ» مماثلاً أثناء الإعداد لباكورتها الروائيّة الطويلة «سكّر بنات»، واختارت يومها ممثلين مغمورين أو هواة. سيجري اختبار التمثيل في أحد منازل منطقة الجمّيزة (بيروت) القديمة. على أن ينطلق التصوير في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.