Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 2 November 2010

تكريم أنغام بافتتاح مهرجان الموسيقى العربية البارحة
Angham honored in the opening of the Arab Music Festival yesterday
مشاهير123- القاهرة
انطلقت البارحة 1 نوفمير فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة فى دار الأوبرا المصرية والتى تستمر لمدة 10 أيام يقام خلالها 35 حفلا يشارك بها 22 فنانا من 7 دول عربية مختلفة هى مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والمغرب والأردن والعراق.
ويفتتح المهرجان بفعالياته بعرض عنوانه "مشوار العندليب" يتناول السيرة الفنية والشخصية للمطرب المصرى الراحل عبد الحليم حافظ، وتقام فعالياته وحفلاته بمدن القاهرة ودمنهور والإسكندرية.
ومن المقرر أن يتم فى حفلات الافتتاح تكريم 11 فنانا ممن أثروا الحياة الفنية منهم عازف الكمان سامى الحفناوى والشاعر فاروق شوشة والناقد والموسيقى محمد قابيل والمطربة أنغام والمطرب أحمد إبراهيم والعازفان عماد عاشر ورضا بدير وأستاذ الموسيقى اللبنانى يوسف طنوس ومن المصريين وفنان الخط العربى أحمد الباهى.
يشارك بالمهرجان عازف الكمان اللبنانى جهاد عقل وعازف العود العراقى منير بشير والسوريون منال سمعان وأيهم أبو عمار والياس كرم والمغربيان فؤاد زبادى وجنات والأردنى أيمن تيسير ومن مصر المطربون على الحجار وغادة رجب وريهام عبد الحكيم ومدحت صالح ووائل سامى ومحمد الحلو وهانى شاكر ومى فاروق وهمسة فؤاد والعازفان رضا بدير وممدوح الجبالى وعمرو سليم.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الغاء حفل ابن أرنولد شوارزينجر من طرف الشرطة
Schwarzenegger’s Kid — Cops Shut Down House Party

كان لدى ابن الممثل الأمريكي" أرنولد شوارزينجر"  البالغ من العمر 17 سنة خلاف مع ضبّاط شرطة لوس أنجلوس في عطلة نهاية هذا الأسبوع - - عندما ردّ الشّرطيّون على الحفل المنزليّ الّذي كان ينضمه في منزله .. .وأجبروه على انهاء الحفل. 

وصرحت الشرطة انها تلقت ستّة شكاوى بسبب الضوضاء من الحفل المنزليّ في منطقة لوس أنجيلوس الغربيّة ليلة السّبت الماضي من الجيران . . . وعندما وصلوا الى مكان الحادث(الضوضاء) ،كان في استقبالهم ابن شوارزنيجر و اسمه باتريك.
وتقول مصادر مقربة من العائلة أنّ باتريك شوارزينجر و أصدقاءه كانوا لطيفين جدًّا و ممتثلون الى كل القوانين - -ولكن قيادة الشرطة تقول العكس بحيت تصرح بأنهم كانوا يحيزون على الكحول .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
إليسا وكاظم الساهر يفوزان بجائزتي أفضل مطربين
Elissa & Kazem El Saher win the prize of best singers
مشاهير123- برعاية وحضور الأمير علي بن الحسين و زوجته الأميرة ريم علي، نظّمت مجموعة jcb في مركز الحسين بن طلال في منطقة “البحر الميت” أول حفل من نوعه في الأردن لتوزيع جوائز لعدد من نجوم الغناء والتمثيل تحت إسم “جوردان أواردز”، بحضور حشد من الفنانين والوجوه الإعلامية، الذين تولّى عدد منهم تسليم الجوائز للفنانين الفائزين.

ومن أبرز الجوائز التي تم توزيعها، جائزة أفضل مطربة عربية للفنانة إليسا، وجائزة أفضل مطرب عربي للفنان كاظم الساهر، وجائزة أفضل ممثل عربي للنجمين يحيى الفخراني وبسام كوسا اللذين حصلا على الجائزة مناصفة، وجائزة أفضل ممثلة أردنية للفنانة صبا مبارك، وجائزة أفضل إعلامي عربي لسعود الدوسري، إضافة إلى تكريم عدد من النجوم بينهم حياة الفهد وأنطوان كرباج ودريد لحام وغيرهم.

الفائزون
* أفضل مطرب أردني: هاني متواسي
* أفضل مطربة أردنية: زين عوض
* أفضل مخرج دراما أردني : محمد عزيزية
* أفضل ممثل أردني: إياد نصار
* أفضل ممثلة اردنية: صبا مبارك
* أفضل رواية أردنية : رغبات ذاك الخريف (ليلى الأطرش)
* أفضل مسلسل اجتماعي عربي: أهل كايرو
* أفضل مسلسل تاريخي عربي: القعقاع بن عمرو التميمي
* أفضل عمل كوميدي عربي: عايزة اتجوز
* أفضل مطرب عربي: كاظم الساهر
* أفضل مطربة عربية: إليسا
* أفضل ممثل تلفزيوني عربي: يحيى الفخراني
* أفضل ممثل تلفزيوني عربي: بسام كوسا
* أفضل ممثلة عربية: سلافة معمار
* أفضل مخرج دراما عربي: نجدت أنزور
* أفضل إعلامي عربي: سعود الدوسري
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
المغني ألتون جون يعترف بعجزه أمام الليدي جاجا
 Singer Elton John admits its inability to Lady Gaga
مشاهير123- صرح المغني البريطاني السير “ألتون جون” بأنه لم يعد قادرا على منافسة المطربين والمطربات الشباب من أمثال الليدي جاجا، مشيرا إلى أنه بلغ الثالثة والستين من العمر، وأن أيام تأديته الأغاني المنفردة قد ولت.يأتي هذا بعد قيام جون بإصدار ألبوم “الاتحاد The Union”، قدم فيه أغنيات “ديو” مع المغني والمؤلف الأمريكي “ليون راسيل” في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وقال المغني البريطاني، صاحب الأغنية الشهيرة “شمعة في مهب الريح Candle in the Wind”: إنه سوف يستأنف القيام بأعمال صغيرة مثل تعاونه مع فريق البوب الأمريكي “Scissor Sisters”، ولكنه لن يقدم على إصدار أغنية منفردة جديدة.
وقال جون: “إن السن قد تقدم بي، ولا أستطيع الظهور على MTV أو غيرها من قنوات الفيديو كليب؛ حيث إن مشاهدة الأغنيات المصورة بطريقة الفيديو كليب تدفعني للغثيان”. بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية الإثنين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وأضاف: “لست في مرحلة من العمر تسمح لي بتأليف أغنية بوب جديدة، أو بعزف مقطوعة روك بشكل جيد، فقد كنت أستطيع هذا في سن الخامسة والعشرين، أما الآن فلا أستطيع”.وعلى الرغم من انتقاده نجومَ البوب المعاصرين بمن فيهم “ألكسندرا بورك” و”لونا لويس”؛ إلا أنه أثنى على ليدي جاجا المثيرة للجدل؛ إذ إنه قد اشترك معها في تقديم “ديو” في حفل جوائز الجرامي “Grammy Awards” الذي أقيم في لوس أنجلوس في فبراير/شباط الماضي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/