Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 29 November 2010

كريستيانو رونالدو:أنا أفضل من ليونيل ميسي
Cristiano Ronaldo: I'm better than Lionel Messi
قبل يومين او ثلاثة، خرج علينا كريستيانو رونالدو بتصريحات نابية تنم عن الغرور والكبرياء وعدم الرضوخ والاستسلام للامر الواقع، وفي المقابل كانت تصريحات النجم ليونيل ميسي مهذبة ولبقة رغم ان العالم كله يشهد انه المتربع الوحيد على عرش الكرة العالمية...
كريستيانو رونالدو:" أنا افضل من ميسي أنا اطول وأعرض منه"
ليونيل ميسي: لم يرد وقتها بل انتظر حتى مرور33 دقيقة من الكلاسيكو ورد بهدف زعزع كيان الريال وكبرياء رونالدو وسياسة المال والاعمال التي ينتهجها بيريز...
ميسي لم يعد الهاجس الذي يؤرق رونالدو، بل اصبح الشبح الذي يرعب كاسياس الذي قال يوما لقد ارتحت عندما رحل ايتو واكيد اليوم يتوق للكاميروني فهو على الاقل ارحم من ميسي...
نقول لكريستيانو، لا تفتخر بطولك فكم من نخلة باسقة لا تنتج البلح......
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الممثلة ميغن فوكس و زوجها في"ديزني لاند"
Megan Fox take pictures in Disneyland
 تتواجد الممثلة الجميلة ميغان فوكس حاليا مع زوجها الممثل بريان اوستين غرين يستمتعان بوقتهما بمدينة الاعاب ديزني في ولاية فلوريدا حيث توقف الثنائي أمام قصر المملكة السحرية في بحيرة بوينا فيستا بعد ظهر يوم الجمعة 26 تشرين الثاني.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حصريا: بريتني سبيرز -- أنا ضد البطاطس المقلية
Britney Spears -- Me Against the Fries
أثناء زيارة العائلة في لويزيانا،  قرّرت النجمةالامريكية بريتني سبيرز تجربة طريقة الطّهي المحلّيّة .. . بالتهام بعض شرائح البطاطس المقليّة من سونيك.
 نعم لماذا لانها تحب البطاطس المقلية. 
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
كرستين دانست: لن أتزوج من ممثل
Kirsten Dunst: I Will Never marry An Actor
صرحت الممثلة الامريكية كرستين دانست بنفسها أنَّ بداخلها شرًا كبيرًا لا تجيد التعامل معه، ولهذا لا تملك سوى الإعتراف به، كما أكَّدت الممثلة الَّتي شاركت في بطولة 30 فيلمًا مع مجموعة من أشهر المخرجين في هوليوود أنَّ قوة شخصيتها وذكائها وحرصها على مصلحتها صفات تجعل البعض يتعاملون معها بحذر شديد.

كما اعترفت بأنَّه على الرغم من وقوفها أمام نجوم هوليوود مثل جورج كلوني وطوني ماغواير فإنَّها على ثقة كاملة بأنَّها لن تتزوج من ممثل، فالرجال في هوليوود لا يثيرون المشاعر بداخلها، والممثلون بشكل عام يفتقدون على أرض الواقع 90 في المئة من الجاذبيَّة الَّتي يتمتعون بها على الشَّاشة، واخيرا قالت لن تتزوج من ممثل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
زواج غادة عبد الرازق وخالد يوسف سراً!
Marriage of Ghada Abdel Razik and Khaled Youssef
هناك شكوك كتيرة هاته الايام حول زواج غادة عبد الرازق و المخرج خالد يوسف سرا هل حقيقة ام كذبة.
 وكانت قد تزايدت هذه الشكوك بعد أن طلبت غادة عبد الرازق يد خالد يوسف على الهواء مباشرةَ في برنامج أبشر للإعلامي نيشان. هذا وبالإضافة الى أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، الذي إنتهى بتلميح زهرة (غادة) بأن زوجها الخامس سيكون خالد. ولكن الإثنان أعلنا مراتٍ عدة بأنه ليس هناك أي علاقة حب بينهما وبأنهما مجرد أصدقاء لا أكثر.
 إلا أن ما حدث بعد إنتهاء حفل مهرجانات بيروت الدولية للتكريم Beirut international award festival ، أكد كل الشكوك كما أكد بأن العلاقة التي تربطهما بعيدة كل البعد عن الصداقة. فبعد إنتهاء حفل BIAF الذي تم تكريم فيه عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب من بينهم غادة وخالد توجه الإثنان الى الفندق حيث تشاركا نفس الغرفة.
هذه الغرفة كانت معدة للنجمة غادة ومساعدتها الشخصية، ولكن عند وصولهما الى الفندق قبل ساعات قليلة من حفل التكريم، طلب خالد وغادة نقل مساعدتها الى الغرفة التي كانت معدة للمخرج يوسف لكي يتشارك هو غادة غرفة واحدة. فهل يعني ذلك بأن غادة وخالد متزوجان سراً؟

فمبروك لزوجين ........من مشاهير123.



شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
فوازير ميريام فارس تنفي تقليد نيللي وشيريهان
Miriam Faris denies the imitation of Nelly and Sherihan
صرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها تستعد قريبا للسفر إلى مصر؛ حيث من المتوقع أن تقوم ببطولة أول فيلم سينمائي مصري لها. وفي الوقت الذي نفت فيه قيامها بتقليد الفنانتين شيريهان ونيللي خلال الفوازير؛ التي قدمتها خلال شهر رمضان الماضي، فإنها أكدت أن ألبومها الخليجي القادم سيكون مفاجأة.
وقالت ميريام: إنها سبق ورفضت عروضا كثيرة للتمثيل، لأنها كانت تخاف من هذه التجربة، وكانت تفضل الغناء على التمثيل؛ لكن بعد الفوازير وفيلم “سيلينا” صارت تحب التمثيل، .
ورفضت الفنانة اللبنانية الدخول في التفاصيل الخاصة بأولى بطولاتها السينمائية، مؤكدة أن من سيشاركها في العمل فنان له أعمال فنية كثيرة.واستنادا إلى مصادر خاصة بها- أن الفنان تامر حسني هو البطل المرشح، إلا أن القائمين على العمل يصرون عن عدم الإفصاح عن السيناريو والأبطال المشاركين، خصوصا أن الفيلم يعالج قضية اجتماعية، وهي المرة الأولى التي يتطرق إليها في عالم السينما.وأشارت ميريام إلى أن الفوازير ساهمت كثيرا في صقل موهبتها التمثيلية؛ لأنها عندما كانت تقدم الشخصيات في الفوازير تجد نفسها تعيش هذا الدور بشكل تلقائي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الفنانة اللبنانية رولا حمادة تهاجم نادين نجيم
Lebanese actress Rola Hamadeh attack Nadine Najim
هاجمت الممثلة اللبنانية رولا حمادة في برنامج "عن جد" الذي يعرض مساء كل سبت على شاشة LBC، الممثلة نادين نجيم الاتية من عالم الجمال.
فقد نصحت رولا حمادة نادين التي اطلت في تقرير ضمن الحلقة تحدثت فيه عن اخر اعمالها بالتواضع قائلة : "نادين حساسة وممثلة جيدة، بس عندها مشكلة تواضع، هيدي مش أول مرة بتصرّح فيا هيك قصص وبتعتبر أنو عم تنفهم غلط".
وعن الممثلة الأفضل قالت رولا : "يوجد لدينا ثلاث ممثلات جيدات من جيل الشباب هن ندى بو فرحات، سيرين عبد النور وباميلا الكك".ويبدو استثناء نادين من القائمة بمثابة توبيخ لها على الغرور الذي ابدته في الحديث عن انجازاتها هي المتهمة بالغرور منذ حازت على تاج جمال لبنان في العام 2004.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/