Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 5 July 2011

سوريا: 22 قتيلا في حماة و واشنطن تطالب بانسحاب القوات السورية من المدينة
Syrian forces killed 22 protesters in deadly assault on Hama
مشاهير123 - قال شهود إن قوات الامن نفذت عمليات في احياء سكنية من بينها منطقة السوق ودوار المحطة ونزلة الجزدان والعلمين والفراية وطريق حلب وحي الهادر إلى الشمال من نهر العاصي الذي يمر في المدينة التي يقطنها 650 ألف نسمة. وتحدث الناشطون عن مقتل ما لا يقل عن22 شخصاً وإصابة العشرات.
طالبت الولايات المتحدة امس بانسحاب القوات السورية من مدينة حماة، وبوقف «حملة الاعتقالات». وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم الخارجية الاميركية ان «الولايات المتحدة قلقة بشدة حيال استمرار الهجمات ضد المتظاهرين المسالمين».
ووسط حالة من الاستنفار والترقب، قال ناشطون وشهود إن سكان من حماة امضوا ليلة امس في الشوارع في اقامة حواجز ترابية ومتاريس من الإطارات لتحصين المدينة من دبابات الجيش التي تحاصرها من مداخلها الجنوبية والشرقية والغربية.
English: Machahir123-- At least 22 people have been killed in the central Syrian city of Hama as government forces intensify their operations in the city, human rights activists have told Al Jazeera.
Sumer al-Said, a resident of Hama, told Al Jazeera by phone on Tuesday afternoon that security forces had shot people indiscriminately in the streets, and that water and electricity had been cut off.
"Two days ago, they arrested a lot of people in my area, and a lot of people were badly beaten," he said.

No comments:

Post a Comment