Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 1 August 2011

 فتاة بريطانية لم تشعر بالجوع أو العطش لمدة 15 عاماً
British woman, 20, never feels hungry or thirsty for 15 years
مشاهير123-  قالت بريطانية فتاة تدعي مولي سميث، وتبلغ من العمر 20 عاماً أنها لم تكن تشعر بالجوع أو العطش على الإطلاق خلال السنوات الخمس عشرة التي امتنعت فيها عن تناول الطعام، إلى أن عادت مرة أخرى لكنها لا تجد متعة في تناول الطعام وفقا لما صرحت لصحيفة ديلي ميرور البريطانية عن.
و تشير التقارير أن الفتاة أصيبت بمرض أو عيب خلقي نادر يحول دون قدرتها على هضم الطعام. وبدأت تلك الحالة عندما تم نقل سميث وهي طفلة إلى المستشفى بعد حدوث مشاكل بالأمعاء الدقيقة مما اضطر الأطباء إلى استئصالها، وتسببت تلك العملية في عدم قدرتها على هضم الطعام أو الشراب، ومن ثم كان يتم إطعامها على مدار 15 عاماً من خلال أنبوب متصل بالقلب بشكل مباشر.
وفي سن السادسة عشرة، خضعت سميث لعملية استزراع ثلاثية تم خلالها استبدال الكبد والأمعاء والبنكرياس، وتمكنت بعدها من تناول الطعام والشراب مجدداً ولكن بشكل محدود، ولكن مرور هذه السنوات دون طعام أو شراب يعني أنها لا تشعر بالجوع أو العطش على الإطلاق.
وأكدت سميث أنها لا تجد أية متعة في الطعام، بل إنها يجب أن تذكر نفسها بتناوله نتيجة عدم شعورها بالجوع. وأضافت: "إن تناول الطعام يعد تجربة جديدة بالنسبة لي، فهناك العديد من النكهات بصدد التعود عليها، فقد تعلمت أن أحب أنواعاً معينة من الطعام وأكره أنواعاً أخرى".
!! STRANGE WOMAN
English: Machahir123-- A woman who can finally eat again after 15 years with a rare condition which meant she couldn’t absorb food says she never feels hungry or thirsty.
Molly Smith, 20, was rushed to hospital as a child after her small intestine turned in on itself and had to be removed.
The operation left her ­unable to digest food or drink and she was fed through a tube straight into her heart for 15 years.
At 16, Molly underwent a triple transplant to replace her liver, bowel and pancreas, and slowly learned to eat and drink again.
However her years without food mean she never feels hunger or ­thirst. Molly, from Buckden, Cambs, says she gets no pleasure from food and has to remind herself to eat.
She said: “Eating is a new ­experience for me. There are so many flavours and ­textures to get used to. I’ve learned that I like chips and dislike chocolate.”

No comments:

Post a Comment