Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 1 August 2010

الفنان محمد فؤاد يسحق عمرو دياب وتامر حسني
شهد سباق افضل البوم لصيف 2010 عبر البوابة الموسيقية الالكترونية فنون اف ام عدد من المفاجأت خاصة بعد احتدام الصراع بين محمد فؤاد و محمد حماقي على المركز الاول
والذي انتهي لصالح المطرب محمد فؤاد و الذي حصد المركز الاول في السباق حيث حصل البوم بين ايديك على أكبر عدد من الاصوات و بنسبة 38 % من عدد الأصوات .


و جاء البوم محمد حماقي حاجه مش طبيعية في المركز الثاني بنسبة اصوات 34 % من اجمالي الاصوات

و المركز الثالث كان من نصيب البوم بعدك ماليش للفنان هاني شاكر بنسبة اصوات 14 % في حين حصل المطرب تامر حسني على المركز الرابع بالبوم اخترت صح بنسبة تصويت 9 %

و حصل البوم عمرو دياب على المركز الخامس بنسبة تصويت 5 %

يذكر ان البوم المطرب هاني شاكر شهد تصويتا كبيرا في اخر ايام السباق ووصل الى مراكز متقدمة للغاية الا ان حمله تصويت كبيرة من محبي فؤاد و حماقي حرمت هاني شاكر من المركز الاول في اخر يوم للسباق .

يذكر ان الفنان محمد فؤاد حضر حفل الفنان حماقي في مارينا مؤخرا و هو الامر الذي جعل محبي حماقي يصوتون للمطربين على الارجح و الذي تسبب في حصدهم للمركزين الاول و الثاني .

الا ان جمهور فؤاد كثف التصويت في اللحظات الاخيرة للسباق ليمنح فؤاد المركز الاول بفارق عدد اصوات ضئيل للغاية بينه و بين حماقي .

يعتبر حصول تامر حسني على المركز الرابع بنسبة 9% يليه عمرو دياب بنسبة 5 % اكبر مفاجأت السباق حيث توقع عدد كبير من محبي النجمين ان يحسم السباق لاحدهما على ان يأتي الأخر في المركز الثاني الا ان الواقع خالف توقعات محبي تامر و عمرو .

وفنون اف ام تتمنى ان تكون قدمت استفتاءا اتسم بالشفافية حيث اعتمدت على التصويت المباشر من خلال التعليقات و التي ظلت متاحه حتى الساعة 12 من مساء الثلاثاء الماضي كما اعلنت .