Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 10 November 2010

شيخ الشباب كليب نانسي عجرم…..بالصور
New video clip of "Nancy Ajram"....Pictures
مشاهير123- قامت الفنانة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم بتصوير  الكليب الخاص بأغنية “شيخ الشباب” من ألبومها الأخير “نانسي 7″، والأغنية من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة وتلاقي رواجاً كبيراً.
ولقد تم التصوير في منطقة القاسمية التي تقع في جنوب  لبنان  تحت إدارة المخرجة المتألقة اللبنانية  ليلى كنعان.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ملكة وملك تركيا: أبطال مسلسل العشق الممنوع سمر ومهند
Queen and the King of Turkey: The heroes of "Forbidden love"  Muhannad & Samar
احتل النجم التركي كيفانج تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند"، المرتبة الأولى على النجوم الأكثر شعبية في تركيا، فيما جاءت الممثلة بران سات التي تجسد شخصية "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" في المرتبة الثالثة.
وذكرت صحيفة تركية أن عملية الإختيار جاءت بعد تم رصد النجم الأكثر شعبية في الأخبار الفنية لشهر أكتوبر/تشرين الأول في تركيا حيث نشر عن مهند 461 خبراً. أما رصيد سمر فكان 223 خبراً في الصحف التركية، بعد المغنية جولبان أرجان التي حلت في المركز الثاني؛ حيث نشر عنها 295 خبراً. يذكر أن مسلسل العشق الممنوع الذي يعرض على قناة ال MBC يحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي. من تعتقدون النجم الأشهر في إعلام العالم العربي؟
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
روبرت باتنسون وكريستين ستيورت على جزيرة برازيلية
Robert Pattinson and Kristen Stewart in  Brazilian Island
يصور كل من النجمان العالميين روبرت باتنسون و كريستين ستيورت بطلا فيلم "Twillight"  جزءا أخر من هذا الفيلم المسمى "كسر الفجر"Breaking dawn" و يصور حاليا في أمريكا الجنوبية وخصوصا في البرازيل على جزيرة من الجزر الرائعة  .
ويعتبر البعض أن  هذا الجزء سيكون الرائع من بين الاجزاء الاخرى . ومن جانب أخر فقد تم منع المصورين من التقاط أي صورة حصرية قبل اكمال تصوير الفيلم. و قال أحد العاملين في الفيلم بانه "ستكون الامور  في سرية تامة ، أنه وفقا للمؤتمر الصحفي الذي عقده المدير بيل كوندون اليوم ، لا يسمح لأحد على مجموعة لديها أي نوع من جهاز تسجيل ، بما في ذلك الكاميرات أو الهواتف ،وان من يظبط سيقوم بدفع غرامة كبيرة. وأضاف "الأمن سيكون أكثر تشددا أكتر بكثير كما كنا نصور في ريو ديجانيرو ."نحن لسنا بحاجة الى  إضافات. المشاهد كلها حول ادوارد وبيلا".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
شيرين عبد الوهاب تعتذر للكويت
Shireen Abdul Wahab apologize to Kuwait
إعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المشاركة في إحياء أحد الحفلات في الكويت خلال عيد الأضحى المقبل بسبب رغبتها في التفرغ للانتهاء من الألبوم الخاص بها والذي لم تستقر على موعد طرحه حتى الآن.

وتعتزم شيرين تصوير كليبها الجديد “ما تعتذرش” خلال شهر ديسمبر المقبل، لكنها لم تتفق بصفة نهائية مع المخرجة ليلي كنعان على إخراج الكليب المتوقع أن يري النور بداية العام الجديد، فيما تقوم حاليا بحمية قاسية من أجل إنقاص وزنها الذي زاد بشكل ملحوظ بعد ولادة ابنتها الثانية في يونيو الماضي.
يذكر أن شيرين أعلنت غضبها من الحفلة التي أحيتها في الأوبرا مؤخراً وكانت أول حفلة لها بعد غياب عدة شهور بسبب سوء أجهزة الصوت التي تم توفيرها في المكان، على الرغم من أن الحفلة كانت على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/