Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 28 November 2010

ليوناردو دي كابريو ينتج ويمثل فيلمًا عن جون كنيدي
Leonardo DiCaprio to star in and produce new JFK drama
رغم مرور 37 عاماً علي اغتيال الرئيس الامريكي جون كنيدي ، فإن لغز اغتياله مازال يحتمل نظريات أخري مثل التي سيقدمها الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو الذي أعلن عن عزمه إنتاج وتمثيل فيلم عن اغتيال كنيدي.
 وذكرت مجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار المشاهير أن دي كابريو يعتزم القيام بدور البطولة في الفيلم الجديد الذي سيدور حول إحدي نظريات اغتيال كنيدي، لم يتم معالجتها من قبل علي شاشات السينما ، حيث يستند الفيلم الجديد إلي كتاب "تركة السرية: الظل الطويل لاغتيال جون كنيدي" للمؤرخ لأمر والدرون. ويذهب والدرون في كتابه إلي أن المافيا كانت وراء عملية الاغتيال التي وقعت يوم 22 نوفمبر عام 1963 بمدينة دالاس الأمريكية، ومن المقرر أن يلعب دي كابريو دور عميل بمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائي عام 2013 اي بعد مرور أربعين عاماً علي اغتيال كنيدي .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 الملكة "رانيا" محور اهتمام الصحافة الغربية
The Western press focus on Queen Rania
الصحافة الغربية عينها على الملكة رانيا العبد الله وقدرتها الفريدة على إدارة كل شيء بيد من حرير. إذ أفردت الصحف الأجنبية أخيراً صفحاتها لتغطية حضور الملكة المتألقّ خلال عشاء أقيم مساء الجمعة في "فندق البحر الميت" احتفالاً بمرور 15 عاماً على إنشاء مؤسسة "جوردن ريفر".
علماً بأنّ المؤسسة تعمل على تحسين الأوضاع المعيشية للنساء والأولاد. وأثنت الصحافة الأجنبية على ذوق الملكة التي فاضت بألقها في تلك الأمسية. وبفستانها الأسود والأبيض، توجّهت الأنظار إلى الملكة التي احتفلت مؤخراً بعيدها الأربعين، وقد جلست على طاولة الشرف محاطةً بشخصيات بارزة. وجدّدت الملكة رانيا دعمها للفقراء والمحتاجين، داعيةً العالم كلّه إلى أن يكون كريماً مع المعوزين.

وأثنت الصحف الأجنبية على قدرة الملكة على التوفيق بين حياتها كأم لأربعة أطفال، وواجباتها كملكة تقوم بمبادرات استثنائية.


شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
جيسيكا ألبا : أنجلينا جولي مثلي الأعلى  
JESSICA ALBA: 'ANGELINA JOLIE IS MY HERO
على رغم أنّها تعتبر من أجمل جميلات هوليوود، إلا أنّ جيسيكا ألبا تفضّل أن يركّزوا عليها كموهبة في التمثيل وليس كامرأة فاتنة. بل إنّ النجمة الشابة تعبت من أدوار الفتاة الجميلة وتتخذ من أنجلينا جولي مثالها الأعلى في التمثيل.
وتعتبر ألبا أنّ أنجلينا جولي لم توظّف جمالها إلا عندما قطعت شوطاً طويلاً في مهنة التمثيل. عندها فقط، قبلت أن تجسّد دور لارا كروفت في الفيلم الشهير، وبدأت تشعر بالارتياح في أدوار المرأة الجميلة المثيرة. وتعتبر ألبا أيضاً أنّ جولي مثالها الأعلى لجهة مشوارها المهني، والتزاماتها الانسانية والخيرية... وأيضاً لكونها حبيبة براد بيت.
واعترفت النجمة البالغة 29 عاماً لمجلة "لوك": "على رغم أنّ شكلي الخارجي ساعدني كثيراً في الحصول على بعض الأدوار، إلا أنّني حاربت دوماً الصور الجاهزة والأدوار المنمّطة. وأعتقد بأنّني بلغت مرحلة اليوم صرت فيها قادرة عل تطبيق هذه الفلسفة". وأضافت: "مثالي هي أنجلينا جولي. إنّها رائعة. لقد استطاعت تكوين مسيرة فنية مذهلة. الناس يتحدّثون عن أفلامها وأعمالها الخيرية أكثر من التركيز على شكلها الخارجي".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

النجمة هيفا وهبي تصوّر حلقة "أبشر" مع نيشان هذا المساء

Haifa Wehbein " Absher" with Nishan this evening
يتم عند الحادية عشر ليلاً تصوير حلقة جديدة من برنامج "أبشر" مع النجمة هيفا وهبي على أن تُعرض يوم الاثنين المقبل عبر شاشة "ام بي سي".
وقد علمنا ان التصوير يتم اليوم بسبب سفر معد ومقدّم البرنامج نيشان ديرهاروتيونيان ومخرجه باسم كريستو وبأنه تم الاتفاق على هذا الامر مع هيفا منذ اكثر من شهر ونصف الشهر وليس كما تداولت بعض وسائل الاعلام انه تمّ بناء على طلب هيفا.
وقد علمنا من مصادرنا ان الحلقة ستتضمن سكوبات كثيرة ولكن هل سيتمكن نيشان من استدراج هيفا للاجابة عن كل التساؤلات التي تخص خلافها مع كل من الفنانة رولا سعد والاعلامية نضال الاحمدية ؟
هذا وعلمنا ان نيشان وصل الى مطار بيروت في تمام الساعة الرابعة قادماً من دبي بعدما غادر اليها لحضور حفل اطلاق قناة mbc دراما يتم عند الحادية عشر ليلاً تصوير حلقة جديدة من برنامج "أبشر" مع النجمة هيفا وهبي على أن تُعرض يوم الاثنين المقبل عبر شاشة "ام بي سي".وقد علمنا ان التصوير يتم اليوم بسبب سفر معد ومقدّم البرنامج نيشان ديرهاروتيونيان ومخرجه باسم كريستو وبأنه تم الاتفاق على هذا الامر مع هيفا منذ اكثر من شهر ونصف الشهر وليس كما تداولت بعض وسائل الاعلام انه تمّ بناء على طلب هيفا.وقد علمنا من مصادرنا ان الحلقة ستتضمن سكوبات كثيرة ولكن هل سيتمكن نيشان من استدراج هيفا للاجابة عن كل التساؤلات التي تخص خلافها مع كل من الفنانة رولا سعد والاعلامية نضال الاحمدية ؟هذا وعلمنا ان نيشان وصل الى مطار بيروت في تمام الساعة الرابعة قادماً من دبي بعدما غادر اليها لحضور حفل اطلاق قناة mbc دراما.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
خبر سامو زين: زواجي في عيد الحب وعمرو دياب نجم النجوم
Samo Zein: My Marriage in the Valentine's Day and Amr Diab is a superstar
أكد الفنان السوري سامو زين أنه سيتزوج في عيد الحب المقبل من حبيبته التي لم يكشف عن اسمها، ولكنه اكتفى بالقول إن نصفها مصري والآخر سعودي مضيفا في حواره مع شافكي المنيري وبرنامجها (القصر) أن نقطة ضعفه في الحياة هي ابنته، وأنه يعيش في حالة نفسية سيئة لأنه لا يعرف أي شيء عنها منذ 3 سنوات بعد طلاقه من زوجته السابقة التي تعيش في لندن.

وأكد سامو ان الفنان عمرو دياب يتفوق علي كل المطربين في الأجيال الحالية ولا يمكن أن تتم مقارنته مع أحد لأنه نجم بلا منازع وهو أكثر المطربين في مصر جماهيرية.
واشاد سامو زين بالفنانة هيفاء والتي وصفها بانها المطربة الأكثر جماهيرية ونجاحا لأنها استطاعت أن تكوّن لنفسها شخصية مميزة عن بقية المطربات ولون غنائي خاصة بها معربا عن أمله في أن يقدم معها أغنية دويتو خلال الفترة المقبلة او ان يشاركه المطرب محمد حماقي دويتو مشترك خاصة وانه يعشق اغانيه واستايله الغنائي.
وأشار الفنان السوري إلى أنه من أشد المعجبين بالمطرب المصري أحمد عدوية وأنه إذا فكر في تقديم اللون الشعبي سوف يشاركه في الغناء.
من ناحية اخري أعلن سامو زين عن اسم البومه الجديد وتوقيت طرحه وهو اول نوفمبر المقبل تزامنا مع عيد الحب مطلقا عليه اسم (in love) ويضم عدد من الاغاني الرومانسية.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بالصور...لطيفة أحرار تتعرى خلال عرض لمسرحية ببروكسل
Latifa Ahrar undresses during a presentation in Brussels
تجمَّع المعجبون من عرب بلجيكا بالممثلة المغربية الشهيرة لطيفة أحرار ليلتقطوا الصور وهم بجانبها في بروكسل، بعد انتهائها من تقديم عرض مسرحي أثار جدلاً في المغرب؛ إذ اعتبره البعض “غير أخلاقي”، مستندين إلى مشاهد “عري” فيه، وهو الأمر الذي تنفيه الممثلة، مؤكدةً أنه “لا يمكن اختزال المسرحية في الأخلاق”.
وقدَّمت أحرار مسرحيتها “كفرناعوم – اتوصراط” في أحد مسارح قصر الثقافة والفنون “البوزار”، في إطار مهرجان “موسم”، وهي مسرحية لممثل واحد أخرجتها بنفسها، وبنتها على نص “رصيف القيامة” للشاعر المغربي ياسين عدنان.
وتقول الممثلة المغربية إن الانتقادات التي واجهتها المسرحية “جاءت من حزب معين هو حزب العدالة والتنمية “الإسلامي”، وفي جريدته”، مضيفةً أن المنتقدين “قالوا إن العرض غير أخلاقي، لكن لم يقولوا أفنٌّ هذا أم لا؛ لأن العرض لم يشاهده أحد”.

وكان البعض انتقد المسرحية بعد تقديمها في الرباط ومراكش، مركزين على بعض المشاهد التي تظهر فيها الممثلة بملابسها الداخلية، ثم تظهر بعدها بالنقاب.
وترى أحرار أن المقياس “الحقيقي” للنقد هو “مناقشة العرض في شموليته، لا في مشهد مختزل”، كما في حالة من انتقدها، وفق ما تقول، مؤكدةً أن المسرحية “لا يمكن اختزالها في الأخلاق، وهي لا تضرب الأخلاق ولا الدين“.
وأضافت: “إنما هي طرح للحياة عبر الموسيقى والجسد وعناصر المسرح. ومن وجهة نظري بصفتي ممثلةً تقدم عالمًا منفتحًا لا مختزلاً”.
ولا يبدو أن لتلك الانتقادات التي لاقاها العرض في المغرب ذلك الصدى السلبي لدى المعجبين بالممثلة المغربية المعروفة عبر أدوارها العديدة في التلفزيون والسينما؛ فهؤلاء المعجبين -وأغلبهم من أوساط المهاجرين المغاربة- كانوا ينتظرونها بشوق ليلتقطوا معها الصور ويبادلوها التهاني والإعجاب.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر عن أسماء لمنور‏:‏ أشكر الله على غنائي مع كاظم الساهر وراشد الماجد
Asmaa LMnawar: I thank God for singing with Saher and Rashed Al Majed
قالت المطربة المغربية أسما لمنور بأنها جد محظوظة في الوسط الفني، وشكرت الله على غنائها مع كبار المطربين العرب، وفي مقدمتهم كاظم الساهر وراشد الماجد.
وأعربت في الوقت نفسه عن سعادتها بالنجاح الذي حققه ألبومها الجديد الذي طرحته مؤخرا باللهجتين المغربية والخليجية، وبتكريمها في مهرجان بيروت الدولي الأول BIAF، مشيرة إلى أنها ستصور خلال الأيام القادمة أغنية "ويل" كلمات الشاعر السعودي الأمير سعود بن محمد.
ونفت أسما لمنور اتهامها بالكسل، وقالت لصحيفة الأهرام المصرية السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري "قد تكون خطواتي بطيئة، لكنها مثمرة ولله الحمد، وهذا هو الأهم، فضلا عن أن البحث عن فكرة وعمل فني يليق بالناس ويضيف لي يأخذ وقته".
وتابعت "أنا في حالة بحث دائمة، والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى، ورغم هذا قدمت قبل طرح ألبومي أكثر من عمل مهم، مثل ديو "خاينة" مع المطرب السعودي راشد الماجد الذي لاقى نجاحا كبيرا، ‏وبعده ديو "المحكمة" مع قيصر الغناء كاظم الساهر الذي حقق أيضا نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وهذا شي أسعدني جدا.
وأضافت "كل خطوة -الحمد لله- هي تكملة وتأكيد لوجودي وأحقيتي بالوجود في الساحة الفنية، خصوصا ثقة الفنان الكبير كاظم الساهر في، وبالتالي إعادة التجربة بعد ديو أشكو أياما".
واستطردت الفنانة المغربية "أشكر ربنا لأنني كنت محظوظة جدا في أن أغني موضوعين جريئين في سنة واحدة مع عملاقين مثل كاظم وراشد، وقبلها غنائي مع هرم الخليج أبوب كر سالم".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.