Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 13 December 2010

فيكتوريا بيكهام مرشحة لجائزة "مصمم العام"
Victoria Beckham nominated for fashion award
لم تصدق مصممة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام خبر ترشيحها لجائزة "مصمم العام" من قبل جوائز الموضة البريطانية التي عقدت الأسبوع الماضي.
 وقالت فيكتوريا 36 عاماً إنها ظنت بأن الخبر مجرد مزحة وأنها بالتأكيد لم تكن المقصودة. لكنها شعرت بالسعادة والفخر لدى تأكدها من الخبر. إلا أنها خسرت الجائزة لصالح دار ميلبري.
وأضافت بيكهام أن لديها أحلام كبيرة بالنسبة لدار الأزياء الخاص بها وأنها تخطط إلى ترك بصمةٍ كبيرة وواضحة في عالم الأزياء، ولهذا السبب فهي تتدخل بكافة التفاصيل وتتوخى الدقة والجودة في منتجاتها لأنها تريدها أن تترك أثراً دائماً وأن تكون أزياؤها قطعة تتوارثها الأجيال.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
السينما الكورية الجنوبية فوز بالنجمة الذهبية في مهرجان مراكش
South Korean film "The journals of mosan"  wins Golden asterisk at the Festival of Marrakech, Morocco
فاز فيلم "مذكرات موزان" "ذي جورنالز اوف موزان" للمخرج الكوري الجنوبي بارك يونغبوم Park Jung-bum بالجائزة الكبرى »النجمة الذهبية« في الدورة العاشرة لمهرجان مراكش الدولي للفيلم الذي استمر من الثالث من ديسمبر الى الحادي عشر منه.

Director Park Jung-bum
ويروي الفيلم قصة رجل يشعر انه مهمش في المجتمع الكوري الجنوبي الرأسمالي حيث يواجه صعوبة في ايجاد عمل بسبب رقم هويته الذي يكشف اصله الكوري الشمالي بحسب »فرانس برس«.
وترأس لجنة التحكيم في هذه الدورة الممثل والمخرج والمسرحي الاميركي جون مالكوفيتش وفي عضوية التحكيم كل من المصرية يسرا وماغي تشونغ من هونغ كونغ والمخرج الفرنسي بونوا جاكو والممثلة الاميركية ايفا منديس.
وتنافس 15 فيلما من 15 دولة على الجوائز في المسابقة الرسمية للمهرجان. ومن بين هذه الافلام من المانيا "وين وي ليف" (عندما نرحل) وروسيا "ذي ايدج" (الحافة) والدنمارك "روزا مورينا" واسبانيا "اند" (نهاية) والمكسيك "بيكلاوديد" (غيوم) واستراليا "انيمال كينغدوم" (مملكة الحيوانات) و"ايه كوايت لايف" (حياة هادئة) وهو انتاج مشترك ايطالي الماني وفرنسي.
وذهبت جائزة لجنة التحكيم للمهرجان مناصفة بين الفيلم المكسيكي "بيكلاود"" للمخرج أليخاندرو خيربر بيسيكي وفيلم "ما وراء السهوب" للمخرجة البلجيكية فانيا دالكا نتارا.
وقال مالكوفيتش خلال تسليم الجوائز "واجهنا صعوبة في الاختيار لان الافلام الخمسة عشر جاءت كلها جيدة ومتينة خاصة على صعيد السيناريو والمواضيع التي تناولتها والتقنية العالية فيها".
واحتفى المهرجان هذه السنة بالسينما الفرنسية بعد المغرب واسبانيا وايطاليا ومصر وبريطانيا وكوريا الجنوبية في الاعوام السابقة, وقد عرضت عدة افلام فرنسية في اماكن معروفة في مدينة "مراكش" خاصة ساحة جامع الفناء المصنفة "تراثا عالميا شفويا" من قبل اليونيسكو.
أقيم حفل الختام في قصر المؤتمرات وحضره العديد من نجوم وصناع السينما العالمية وشخصيات من عالم الثقافة والفن والإعلام, حيث منحت جائزة افضل أداء لفريقي عمل الفيلم الأسترالي "مملكة الحيوان" للمخرج ديفيد ميشود وفيلم "عندما نرحل" للمخرجة النمساوية فيو ألاداك.


شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
قراصنة الانترنت يهاجمون ليدي غاغا
Pirates attacking Lady Gaga
لقد هاجم قراصنة الانترنت ليدي غاغا. النجمة الغريبة الأطوار تعرّضت منذ فترة لقرصنة طالت كومبيوترها الشخصي، وأغنياتها الجديدة، ولائحة بعناوين بريدها الالكتروني، وأرقام بطاقات الائتمان الخاصة بها وحتى صورها. لكنّ العزاء الوحيد للنجمة الأميركية أنّها ليست وحدها ضحية القراصنة الافتراضيين.
إذ أنّ خمسين نجم بوب من بينهم جاستن تيمبرلايك، تعرّضوا أيضاً للقرصنة مؤخراً، وقد طالت هذه العملية وثائقهم الشخصية جداً. مثلاً النجمة كيشا تعرّضت لقرصنة طالت صورة لها حيث تبدو شبه عارية!
أما القراصنة فهم شابان ألمانيان يبلغان 17 و23 عاماً، ما زالا يعيشان في بيت أهلهما. وقد تمكنا من جني حوالي عشرة آلاف يورو بعدما باعا بعض أغنيات ليدي غاغا، وهما يواجهان اليوم تهمة تصل عقوبتها إلى خمس سنوات من السجن!
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الفنانه السورية زينة أفطيموس :السودان بلد جميل
Actress Zina Aftimos: Sudan is a beautiful country
أكدت الفنانة السورية زينة افطيموس سعادتها بالغناء فى السودان ارض النيلين ووطن المليون ميل مربع وقالت عقب وصولها البلاد امس انها عرفت واحبت الانسان السوداني من خلال اغنيات الفنان الراحل الكاشف موضحة ان اغنية اسمر جميل التى تناقلتها الفضائيات السودانية حققت لها انتشاراً واسعاً وشهرة وسط السودانيين وقالت انها ستعيد ترديدها بصورة جديدة مع اغنية ارض الخير خلال مشاركتها فى الجلسة الافتتاحية لاجتماعات اتحاد اذاعات الدول العربية بالخرطوم والتى تاتى فى اطار احتفالات التلفزيون باليوبيل الذهبى وقالت انها سعيدة بحسن الاستقبال وكرم الضيافة السودانية.
يذكر ان زينة ستطل عبر اليوم المفتوح الذي سيبث يوم غد عبر شاشة القناة القومية وتشارك ايضا فى حفل إفتتاح الجمعية العامة الثلاثين لـ(الاسبو) بأغنيات سودانية في ثنائية مع الفنان عاصم البنا .كما يتم خلال اليوم نفسه إستضافة قادة الاجهزة الإعلامية ورواد العمل الإعلامي بالبلاد. وستكون سهرة اليوم المفتوح اطلالة للفنان زيدان إبراهيم ويقدمها الاستاذ الصحافي حسين خوجلي عن سيرة الأوائل في التلفزيون.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
أول ألبوم للفنانة الجزائرية آمال بوشوشة
First album of Amal Bouchoucha
تُسابق الفنانة الجزائرية، آمال بوشوشة، الزمن حاليا في بيروت، حيث تحضّر لألبوم خفيف قد يكون مفاجأة العام الجديد على المستوى العربي، وأولى الأغاني التي أنهت بطلة ذاكرة الجسد أداءها بعنوان ALGER ، تتغنى بالجزائر العاصمة وببقية المدن، وعلمنا أن تصوير كليب الأغنية سيتم في العاصمة ومدن أخرى.
و لكن الصحراء مغربية
من المحتمل أن تكون قسنطينة وجسورها محطة لها، كما علمنا أن وزارة السياحة مستعدة لمد يد المساعدة ماديا لأجل إنجاح المشروع، الذي هو صورة الجزائر التي تعشقها أمل بوشوشة، كما جاء في كلمات الأغنية الخليط بين العربية والفرنسية، والتي كانت موسيقاتها تحفة حقيقية، آمال بوشوشة التي نجحت في أولى تجاربها التمثيلية مرشحة لأن تكون مغنية المستقبل، بعد نجاحها أيضا في أغنية المسلسل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
صناعة تماثيل شمعية لـ ليدي غاغا
Eight waxworks for Lady Gaga
انضمت المغنية الأمريكية ليدي غاغا إلى مشاهير متحف «مدام توسو» للتماثيل الشمعية في عدد من العواصم والمدن العالمية.

وتم كشف النقاب عن التمثال الجديد المصنوع من الشمع الخميس 9 كانون الاول/ ديسمبر بفرع المتحف في برلين.
NOT THE REAL LADY GAGA OK HHHHHH
وتظهر ليدي غاغا في تمثالها الشمعي بملابس سوداء، حيث تم إلباس التمثال سترة سوداء وبنطال شبكي أسود ونظارة شمس سوداء ، وحذاء شتوي بيج.
وقد أعلن المتحف أنه تم كشف النقاب عن سبعة تماثيل أخرى لـ ليدي غاغا في وقت متزامن بأفرع المتحف في لندن، أمستردام، نيويورك، هوليوود، لاس فيغاس، شنغهاي، وهونج كونغ.

وأشارت إدارة المتحف إلى أن كل تمثال من التماثيل السبعة له تصميم مستقل، ويتميز باستقلالية رغم وجود قواسم مشتركة بين التماثيل الثمانية.
يذكر أن ليدي غاغا اشتهرت بصرعاتها وملابسها المثيرة للتعجب وللاشمئزاز أحيانا، وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب في أنحاء مختلفة من أوروبا والولايات المتحدة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

http://machahir123.blogspot.com/
جنات تبعت برسالة الى فيروز و ليلى علوي
Jannat send a message to Fairouz and Laila Elwi
نفت المطربة المغربية الرائعة جنات أنها تخطط للضغط على شركات الانتاج وان يكون ترددها في التوقيع لطرف معين مرده الرغبة في الخروج بأكبر المكاسب والأرباح كما اتهمها بعض النقاد، معتبرة ان الأمر يرتبط بحالة سوق الإنتاج والصفقات التي تعرضها شركات الانتاج حاليا، لاسيما في ظل الازمة الإنتاجية التي يعاني منها الوسط الغنائي.
ورغم انها تفكر بشكل جدي في العروض المقدمة لها من روتانا و”أرابيكا ميوزيك” وغيرها إلا أن جنات بدأت تنتج أغاني ألبومها الجديد من أجل استغلال الوقت الى حين التعاقد مع شركة جديدة، خاصة وأن فترة طويلة مرت منذ انفصالها عن “جود نيوز” بعد احتكار دام خمس سنوات. وكانت جنات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع روتانا بعد سلسلة من المفاوضات لكن خلافا على التسويق والبند المادي في التعاقد بين الطرفين حال دون اتمام الاتفاق.
وعن أحلامها تمنت جنات ان تسمعها المطربة الكبيرة فيروز وأن تعجب بصوتها، وتحدثت بفخر عن شهادة كل من عمار الشريعي وليلى علوي واعجابهما بصوتها واضافت أن ليلى علوي أصرت على ان تغني جنات تتر مسلسل “حكايات بنعشها” مما فتح لها الطريق لغناء أعمال جديدة كتتر مسلسلي “زهرة وأزواجها الخمسة” و”مذكرات سيئة السمعة”. وكشفت جنات أنها بكت تأثرا بحفاوة اليمنيين بها، وقالت إنها لن تنسى حفلها في اليمن، وما قام به المعجبون ومنظمو الحفل حيث ألبسوها اللباس اليمني والحلي التقليدية احتفاءً بها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

جيسيكا ألبا:أنا بلهاء وسعيدة بذلك
Jessica Alba: I'm stupid but it's Fine
نيويورك: أعربت النجمة الأميركيَّة، جيسيكا ألبا، عن سعادتها الشديدة لأداء شخصيَّة فتاة غبية في أحداث فيلمها الجديد "litte fockers".
وأوضحت ألبا (29 عامًا) في مقابلة لمجلَّة "تي في موفي" الألمانيَّة أنَّ" "الدور مختلف كليًا عما قمت بتمثيله سابقًا، كما يظهر جانبًا مرحًا لم أعتد على تقديمه".
ويشارك في بطولة الفيلم النجم روبرت دي نيرو، والممثل الكوميدي بين ستيلر.
وأشارت الممثلة الشهيرة الى أنَّ الدور الذي تجسِّده يتلخص في كونها: "صيدلانية تبيع أدوية لعلاج العجز الجنسي، وهي قريبة من شخصيتي الحقيقيَّة لأن المقربين مني يعرفون كم أنني بلهاء".
وعلى صعيد آخر أكَّدت جيسيكا أنَّها ستحتفل بأعياد الميلاد مع عائلتها هذا العام.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر خبر عن اليسا في ليلة رأس السنة 2011
Elissa in her native home in New Year's Eve
أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلا خيريا بقطر لصالح مركز (سرطان الأطفال) بفندق (ردس كارلتون) الدوحة، وهو الحفل الرابع الذي تحييه لصالح هذا المركز.
وفي اليوم التالي للحفل مباشرة، سافرت إليسا للقاهرة، لإحياء حفل غنائي، وعادت فور الانتهاء منه إلى لبنان، للإعداد لحفلها في رأس السنة، الذي تقدمه في فندق (فينيسيا) في بيروت مع مواطنها وائل كفوري، بالإضافة لحفل ىخر في فندق (لورويال)، مع فضل شاكر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
نادال ينضم لـبيكهام و رونالدو  في الترويج للملابس الداخلية
After Becks and Ronaldo, Nadal to strip off for Armani underwear
ينضم لاعب التنس الاسباني، Rafael Nadal، الى David Beckham وCristiano Ronaldo وMegan Fox للترويج لمنتجات مصمم الازياء Armani من الملابس الداخلية.
فما هو الرابط بين الرياضيين والملابس الداخلية؟ الـ”Telegraph” البريطانية اجابت: فمن ديفيد بيكام الذي ظهر وهو ملتف بحبل اسود ولباس داخلي من تصميم Emporio Armani، الى Freddy Leonberg في اعلان له وهو يدس ابهامه داخل لباس داخلي آخر من تصميم المصمم الايطالي.
فها هو آخر اساطير الرياضة والمصنف الاول في بطولة التنس اللاعب Rafael Nadal يتعرى من اجل بيع سراويل Jeans وملابس داخلية لخط ازياء ارماني لفصلي ربيع وصيف عام.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
ايمان شاكر: لا سينما بدون قبلات
Imane Shaker: No cinema without kissing
رفضت الممثلة المغربية إيمان شاكر نجمة مسلسل “العار” المصري، مفهوم السينما المغربية النظيفة الذي يروِّج له بعض الشباب المغربي على الموقع الاجتماعي الشهير “فيسبوك” من خلال “جروب” يرصد “اللقطات الخليعة” بالأفلام المغربية.
وقالت إيمان معبِّرةً عن رفضها فكرةَ “الجروب” ومصطلحَ “السينما النظيفة”: “أنا عارفة أنه يتم تصنيفي كممثلة إغراء، لكن أنا مش كده، ومع ذلك أرفض مصطلح السينما النظيفة“.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
جاستن بيبر أشهر كلمة على غوغل
Justin Bieber most popular word on Google
أصدرت شركة "غوغل" تقريرها السنوي للعام 2010 والذي أظهر أن أكثر الكلمات التي جرى البحث عنها خلال العام كانت "تشاتروليت" ومن ثم اسم المغني جاستن بيبر وجهاز "آي باد".
ولفتت إلى ان من بين الكلمات العشر الأكثر بحثاً عنها على الشبكة، اسم مغني البوب المراهق جاستن بيبر، والمغنية نيكي ميناغ، وكايتي بيري، بالإضافة إلى جهاز "آي باد."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
صور رسمية لخطوبة الأمير ويليام تشالز و كيت ميدلتون
Photos: Prince William and Kate Middleton’s official engagement pictures
بعد أن ملأت أخبار خطوبتهما الملكية صفحات وسائل الاعلام العالمية، نشر القصر الملكي البريطاني اليوم الصور الرسمية لخطوبة الامير ويليام وخطيبته كايت ميدلتون.
 وقد وزعت الصور التي تم التقاطها في أحد القصور الأثرية على يد المصور العالمي ماريو تيستينو في 25 تشرين الثاني الماضي.
وقد اعرب تيستينو عن سعادته لاختياره من قبل الامير وخطيبته قائلا “انا سعيد جدا لانه تم اختياري لتصوير هذه اللحظة التاريخية التي انتظرها العالم كله. انهما في أوج تألقهما ويشعان بالسعادة. لم أشعر يوما بمثل هذا الفرح الذي شعرت به عند رؤيتهما معا”.
يذكر ان الامير ويليام هو حفيد الملكة اليزابيت وابن ولي العهد الامير تشارلز والاميرة الراحلة ديانا ويصنف الثالث في ترتيب تولي العرش البريطاني وشعبيته تفوق بكثير شعبية والده.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
عماد متعب مهاجم في الفيس بوك بسبب تقبيلوجه يارا نعوم
An attack on "Emad Meteb" because he kissed Yara's face
فتح نشطاء بالموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، النار على عماد متعب لاعب منتخب مصر لكرة القدم وخطيبته ملكة جمال مصر السابقة الفنانة يارا نعوم، بعد نشر صورةٍ وهو يقبل يدها في وضعٍ يشبه الركوع أمام زوجة المستقبل.
ورغم أن الصور تخص حفل الخطوبة التي جمعت متعب ويارا منذ أسابيع، فإن نشرها حديثًا على "فيس بوك" أثار استياءً وجدالاً بين أعضاء "جروب قهوة المصريين"؛ حيث ركز غالبية أعضائه على صورة متعب وهو يجثو على إحدى ركبتيه مقبلاً يد يارا وكأنه يطلب منها العفو، متسائلين: "ماذا سيفعل بعد الزواج؟!"، فيما اعتبر آخرون ذلك من حسن حظ اللاعب. يمكنكم مشاهذة التعليقات على صفحة عماذ متعب على موقع الفيس بوك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 تشابه بين مهند و سمر.. و أوس وليلى
 A similarity between Mohannad and Samar ..  Aws and Laila
امتدت منافسة الفنان التركي "كِفانج طاطليتو" ـ المعروف باسم مهند بطل مسلسل العشق الممنوع- وغريمه "طولجا كريل" -المعروف باسم "أوس" بطل مسلسل الأوراق المتساقطة- من التنافس على قلوب المعجبات، إلى التشابه في الدور الذي يؤديه كل منهما في المسلسلين.
فبعد تورط مهند في خيانة عائلية مع "سمر" زوجة عمه عدنان في "العشق الممنوع" خلال حلقات المسلسل التي أذيعت الأسبوع الماضي، تورط أوس أيضا في علاقة غير شرعية مع نجلا (فهرية أفجان) في حلقة "الأوراق المتساقطة" التي أذيعت السبت 11 ديسمبر/كانون الأول 2010.
واهتمت وسائل إعلام تركية بالصراع الدائر بين مهند وأوس على خطف قلوب المعجبات العرب، فقد نشرت صحيفة "بوجون" التركية مؤخرا، تقريرا عن المسلسلات التي تعرضها MBC1 وMBC4، وخاصة مسلسلي "العشق الممنوع" و"الأوراق المتساقطة".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
سحر العجمي أول كفيفة كويتية تحترف الغناء
First and blind Kuwaiti becomes professional in the singing
سحر العجمي أول كفيفة كويتية تحترف الغناء، إنها أصيبت بخيبة أمل كبيرة عندما رفض أحد المطربين الكويتيين الكبار الغناء بجانب مطرب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشادت في نفس الوقت، بموقف المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي قدَّمها إلى الجمهور العربي في حفلاته الغنائية بالكويت، وآخرها خلال الاحتفال بتتويج منتخب الكويت "الأزرق"، معتبرةً أنه بذلك حقق حلمها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
نوادي مادونا الرياضية في أنحاء العالم
Madonna sports clubs around the world
فبعد المكسيك اختارت ملكة البوب الأميركية مادونا، العاصمة الروسية موسكو، لافتتاح الفرع الثاني من سلسلة النوادي الرياضية التي ستطلقها حول العالم. وقال المسؤولون عن شركة «نيو أفيلوشون فيتشر» المشرفة على سلسلة نوادي «هارد كاندي» لمادونا إن من المتوقع افتتاح النادي في روسيا في منتصف آذار المقبل. وتبلغ مساحة النادي نحو 3 آلاف متر مربع ويقع قرب الساحة الحمراء في موسكو. وكان افتتح الفرع الأول من النادي في مكسيكو الأسبوع الفائت.

وأعربت مادونا عن سرورها لافتتاح النادي الجديد في موسكو وقالت إنه سيخلق الجوّ المناسب للتمارين. ويتوقع أن تفتتح مادونا نوادي جديدة في البرازيل والأرجنتين ودول آسيوية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ديمي مور في مصر وتعتذر لبرنامج "مصر النهاردة"
Demi Moore, Ashton Kutcher Attend Human Trafficking Conference
قدمت النجمة العالمية ديمى مور اعتذارها عن عدم الظهور في برنامج "مصر النهاردة ", بشكل مفاجئ مساء أمس ما أحدث نوعا من الارتباك بين فريق عمل البرنامج.
وقال احد معدى البرنامج الذي كان يقدم هذه الحلقة على الهواء مباشرا من محافظة الأقصر ان ديمى مور اعتذرت لطاقم العمل قبل دقائق من موعد ظهورها ودون ان تبدى سببا مقبولا قبل ان تغلق هاتفها.
وشارك العديد من نجوم هوليود فى أعمال منتدى الأقصر الدولي لمناهضة الاتجار بالبشر الذي اختتمت أعمالة اليوم الأحد، فى مقدمتهم ديمى مور و زوجها أشتون كوشتر ونيكولاس كيج وميرا وسور فينو، والفير ريتشارد وبرانسون، والرئيس التنفيذي لمجموعة شراكات "ثير جين" وجيم كلانسى، مقدم البرامج بشبكة "سي إن إن" الإخبارية، ومايكل باركر الرئيس التنفيذي لشركة سوني بيكترز والفنان الشهير أن كارنجتون.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ايفا منديز تريد هدم منزلها وبناءه على طريقة المعمار المغربي
Eva Mendes want to demolish her home and built it in Moroccan architecture
أعجبت الفنانة الاتينية ايفا منديز بالمغرب خلال حضورها لمهرجان مراكش السينمائي وخاصة بالمعمار المغربي حيت قالت بانه جميل ويعطيك الحيوية مشيرة انها  تريد هدم منزلها وبناءه على طريقة المعمار المغربي.
Eva Mendes in Morocco
فشكرا يا"ايفا منديز" لحبك لنا كعرب وخاصة المغاربة الاشقاء الذين دائما في قلوينا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
عمرو دياب يزور مصابي حفل جامعة المستقبل
Amr Diab visiting Concert Victims of University of the Future
في لفتة إنسانية حرص المطرب عمرو دياب على زيارة مصابي الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح السبت أثناء غنائه بحفل استقبال طلاب جامعة المستقبل وقام الموقع الرسمي لعمرو بنشر صور تم التقاطها له مع المصابين في معهد ناصر مع الحالات المستقرة للمصابين .
يذكر أن عدد المصابين حسب بيان وزارة الصحة وصل إلى 66 شخصا غادر منهم 18 شخص المستشفى فيما يرقد بقية المصابين بأكثر من مستشفى في حالة مستقرة باستثناء أربع حالات وصفهم بيان الوزارة "بالخطيرة" يرقدون حاليا بالعناية المركزة بعد الزحام الشديد الذي حدث أثناء الحفل وسقوط أحد الأبنية الكائنة أعلى جراج الجامعة وهو ما تسبب في حدوث عدد كبير من المصابين الذين صعدوا فوقه .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
داليا البحيري : سفيرة النوايا الحسنة
Dalia Al Buhairi a Goodwill Ambassador
قامت منظمة الصحة العالمية بفندق ميرديان هليوبوليس، مؤتمرًا صحفيًا فى الحادية عشرة من صباح  يوم الخميس،احتفالا بتنصيب الفنانة داليا البحيرى سفيرة للنوايا الحسنة، وذلك من أجل محاربة مرضالسكتة الدماغية.

وصرحت الفنانة داليا البحيرى، عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب، كما أنه يعتبر دورًا أساسياً لأى فنان، خاصة أن وجود أى فنان يساعد على إلقاء الضوء على حملات التوعية التى تصاحب الأمراض الخطيرة حيث تحظى باهتمام إعلامى، مؤكدة أنها كانت تبحث عن العمل الاجتماعى منذ وقت طويل لتستطيع من خلاله أن تساعد فى توعية الناس من الأمراض التى من الممكن أن تصيبهم، خاصة أن مرض "السكتة الدماغية" معرض له شخص من ضمن 6 أشخاص على مستوى العالم.
من ناحية أخرى مازالت داليا البحيرى، تعقد جلسات عمل مستمر مع المؤلف فداء الشندويلى للوقف على كل تفاصيل مسلسلها فى رمضان 2011، والذى يقوم بإنتاجه ممدوح شاهين، مع ناهد فريد شوقى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
حل ودي للنزاع بين ابنة أغنى امرأة في فرنسا وصديق والدتها

France’s richest woman, daughter agree to end family feud
أعلن محامو فرانسواز ميير، الابنة الوحيدة والوريثة الشرعية لليليان بيتنكور، أغنى امرأة في فرنسا، عن توصلهم إلى حل ودي مع محامي المصور فرانسوا ماري بانييه، بعد نزاع شرس دام عدة أشهر وتسبب في فضائح مالية وسياسية لم تتوقف تداعياتها بعد. وينص الاتفاق، حسب بيان صدر أمس، على أن تُسقِط الوريثة دعواها ضد المصور مقابل التزامه بشروط معينة.

وتحركت فرانسواز ميير ضد المصور الخمسيني الذي ربطته صداقة طويلة الأمد مع والدتها الثمانينية، بعد أن لاحظت أنه بات يملك سيطرة غير عادية على المرأة الثرية التي ورثت عن والدها مصانع شركة «لوريال» لمستحضرات التجميل والعناية بالشعر. وبناء على أمر قضائي تمكن المحققون من حصر الهبات والهدايا التي منحتها صاحبة «لوريال» للمصور، وبينها لوحات لكبار الرسامين وعقود باهظة للتأمين على الحياة، تصرف لصالحه في حال وفاتها. وكشف الحصر عن ما مجموعه مليار يورو من الهبات السخية.
وتسبب النزاع الذي نظرت فيه محكمة الجزاء في ضاحية نانتير في تدهور العلاقة بين ليليان بيتنكور وبين ابنتها التي تتهم المصور بأنه يستغل تقدم والدتها في السن لكي يحصل منها على ما يريد. ولم تتقبل العجوز الثرية اضطرارها إلى الخضوع لفحوص للسلامة العقلية، الأمر الذي قد يكون التمهيد للحجر عليها. ثم تطورت التحقيقات فكشفت عن حسابات مصرفية غير مصرح عنها، خارج فرنسا، وعن ضرائب غير مدفوعة، وعن علاقات مع سياسيين وقضاة بينهم وزير العمل السابق، بحيث لم يعد في الإمكان وقف كرة الجليد من التضخم إلا باتفاق بين الطرفين يحفظ لشركة «لوريال» هيبتها العالمية. ورغم غضبها على ابنتها وقطعها العلاقات معها، اعترفت بيتنكور في مقابلة نشرتها مجلة «باري ماتش» الباريسية، قبل أسابيع، بأن صديقها المصور بالغ في استغلال صداقتهما وكان لا يتوقف عن الإلحاح في مزيد من الطلبات بحيث إنها راحت تتهرب منه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/