Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 15 November 2010

جيسيكا تعلن خطوبتها من إيريك جونسون
"Jessica Simpson" announces her engagement to "Eric Johnson"
كشف متحدث الرسمي باسم المغنية الأميركية جيسيكا سيمبسون عن خطوبتها للاعب كرة القدم الأميركي إيريك جونسون.وأفاد موقع "بيبول" الأميركي أن المغنية شوهدت تضع خاتم خطوبة في أحد المتاجر بكنساس فيما كانت تروج لمجموعة أزياء جديدة.

يشار إلى أن علاقة الاثنين بدأت في أيار/مايو الماضي.ويذكر أن سيمبسون (30 سنة) قالت مؤخراً انها وجونسون (31 سنة) يخططان لتمضية عيد الشكر معاً.
ويلعب جونسون مع فريق "سان فرانسيسكو 49" و"نيو أورليانزو ساينتس"، وحطم 11 رقما قياسيا يوم كان في جامعة "يال".يشار إلى أن سيمبسون كانت متزوجة من المغني نيك لاشي، وانفصلا في العام 2005 بعد 3 سنوات من الزواج، وهنأته مؤخراً بخطوبته بفانيسا مينيلو.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
“مجنونة” ليدي جاجا تهددها بالقتل 
 Lady Gaga Gets Death Threat from a Crazy fan 
تمكنت ليدى جاجا من الحصول على حكم قضائي من إحدى محاكم نيويورك بمنع فتاة روسية معجبة بها لدرجة “الجنون” من الاقتراب منها، بعدما أرسلت لها خطابا تقول فيه: إنها تريد أن تموت معها وإلى جوارها!

وتلقت النجمة المثيرة للجدل ليدي جاجا خطابا من الطالبة الروسية أنستازيا أوباكوفا -26 عاماً- تعيش في نيويورك قالت فيه لنجمتها المفضلة: أنتِ تأتينني في أحلامي، أريد أن أقتلك، وأريد أن أموت معكِ والى جوار جثتك، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وتضيف “أنا لست مارك تشابمان، فأنتِ لن تموتي وحدك، بل سأطلق النار على رأسي أنا أيضاً.
أما تشابمان الذي ورد اسمه في خطاب أنستازيا، فهو يقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد إطلاقه النار على نجم فريق “البيتلز” جون لينون أمام شقته في نيويورك عام 1980.
وأنستازيا التي ذكرت في خطابها أنها تريد البقاء مع جاجا في مساحة متر مربع للأبد عليها الآن ألا تقترب منها لمسافة لا تقل عن 450 مترا في أي وقت كان.
جدير بالذكر أن ليدي جاجا –24 عاما– حققت أرقاما قياسية في أكثر من موقع مهم على الإنترنت، حيث تعتبر أكثر فنانة حصلت على أعلى نسبة مشاهدة لأعمالها المصورة على موقع “يوتيوب”.
كما حصلت على لقبي ملكة “التويتر” و”الفيس بوك”، كما كانت مرشحة للحصول على 13 جائزة من جوائز فيديوهات قناة MTV، وهو أعلى رقم حصل عليه فنان في التاريخ، وحصلت فيه على 3 جوائز، هي: أفضل أغنية وهي “باد رومانس” Bad Romance، وأفضل مغنية بوب، وأفضل مغنية.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ديو تامر حسني ولارا اسكندر قريبا
Deo "Tamer Hosni" and "Lara Iskander" soon
صرح الفنان المصري المعروف  تامر حسني لأحد المواقع أنّه سيقدّم ديو غنائي مع نجمة ستار أكاديمي 6 المصريّة ، لارا إسكندر ، التي وصفها بأنّها إحدى المواهب الحقيقية والنادرة.
 كما وأصرّ تامر على أنّ لارا مشروع مطربة إستعراضية ناجحة وتعد بالكثير ، وهذا ما نفتقده في الوطن العربي‮...
وعن سؤاله حول الأغنية قال: إنتظروها قريباً ، وأشاد بدور والد لارا في الموضوع ووصفه بالشخصيّة الرصينة المتواضعة .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر خبر عن محمود شكري بعد ألمانيا
Latest news about Mahmoud Shukri, after Germany
مشاهير123- بعد أن كنا ننتظر بفارغ الصبر و على أحر من الجمر طيلة الأربعة شهور الماضية ظهور محمود شكري في أحسن حالاته الصحية و النفسية نافيا بظهوره كل ما تردد من اقاويل وخبايا قصص تداولتها جميع الناس و أصبحت حديث الشارع و الرأي العام , تساؤلات أضنت الصغار قبل الكبار ,, كاشفا ملابسات الحادث المشؤوم الي تعرض له مخلفا اصابات بالغة في جسمه و تاركاً لوعة ام مفجوعة و شقيقين لرحيل رامي المفاجئ في ليلة حالكة السواد جمعتهما في مصير واحد , بعد ان كنا نطالبه بالخروج عن صمته اللعين واعلان حقيقة ثابتة و واضحة لا مجال للشك بها او نكرانها او تحويرها او تزييفها و قلبها , لم نعد نطالبه بالخروج عن هذا الثوب الرديء بل اصبحنا نطالبه الان باستيقاظ ضميره النائم في سكون الصمت , فان افاق الضمير نطق السكوت ,, وان نطق السكوت لن يعود قاتلا بصمته .
فبدلا من ظهوره المنتظر , يظهر بصورة مغايرة ناكرة للجميل فيها من الدناءة ما يندى لها الجبين , يظهر و ينتقل هنا و هناك ساهرا مع الاصدقاء بشكل غير مبالي و فيه قلة احترام ,, داحضا بذلك اقاويل عائلة استمرت بالكذب و النفاق مدعية بأنه في حالة يرثى لها لفترة من الزمان. فبدلاَ من قيامه بالذهاب لواجب العزاء برفيق دربه الفني و الانساني ,, الذي قضى في الحادث ذاته و بين يديه .. يذهب شكري للاستمتاع بوقته برفقه الاصدقاء بسهرات الرفقاء واحداها حفل للطالبة لارا اسكندر والتي تربطه بها علاقة صداقة فريدة من نوعها ؟بدلاً من ظهوره المعلن لينفي مسؤولية الحادث عن رامي .. يغير طريقة خلسه نحو الاصدقاء و السهرات و الامسياتو الصور خير دليل على ذلك .. فالصورة تتكلم عن ذاتها و ليس نحن . ظهر محمود شكري بأحسن حالاته الصحة و قبلها النفسية فمن يذهب الى السهرات لا بد ان كون في قمة سعادته في اوج ارتياحه النفسي .يذهب للحفلات و الامسيات الليلة ضاربا بعرض الحائط عائلة احتضنته كأبن لهم , وبدلا من ان يكون البلسم المداوي أصبح الخنجر المسموم .. ففضل ان يكون قاتلا بصمته و أفعاله لمن مات بين يديه على ان يكون حافظا لعائلته الثانية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.