Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 11 August 2010

الأمير البريطاني William يعلن موعد زفافه من حبيبته الجميلة

ذكرت صحيفة "DAILY SATR" البريطانية امس الثلاثاء أن الأمير ويليام، المصنّف ثانياً على عرش بريطانيا بعد والده ولي العهد الأمير تشارلز، سيعقد قرانه على خطيبته كيت ميدلتون في الصيف المقبل.


وأفادت الصحيفة أن الأمير ويليام وكيت سيعلنان خطوبتهما رسمياً في تشرين الثاني المقبل، ثم يعقدان قرانهما في حزيران من العام المقبل في حفل سيكون واحداً من المناسبات الملكية الكبرى في القرن الحادي والعشرين، بعد علاقة امتدت نحو عشر سنوات.
واضافت أن موعد زواج ويليام من شأنه أن يصرف الانتباه بعيداً عن الذكرى الثلاثين لانفصال والده الأمير تشارلز عن والدته الأميرة الراحلة ديانا والذي يصادف في التاسع والعشرين من تموز من العام المقبل، كما أنه يتزامن أيضاً مع عيد ميلاد جده الأمير فيليب الذي يصادف في العاشر من حزيران المقبل ويمنحه هدية مثالية.
واشارت الصحيفة إلى أن كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور التي تملكها جدة الأمير ويليام الملكة إليزابيث الثانية تم اختيارها لاستضافة حفل الزفاف وعلى خطى والده الأمير تشارلز (61) حين عقد قرانها فيها على كاميلا باركر بولز، كما تم اقتراح المقر الرسمي للعاهلة البريطانية لاستضافة حفل استقبال زفاف الأمير ويليام.

وأوردت تقارير صحافية من قبل أن مساعدي الأمير ويليام بدأوا بالفعل وضع خطط لاقامة حفل زواج لكنهم يريدونه أن يكون متقشفاً لتجنب اثارة الغضب بين الأعضاء البارزين في العائلة الملكية بعد قيام الحكومة الائتلافية بخفض نفقاتهم.

وكان الأمير ويليام وكيت، وكلاهما في الثامنة والعشرين من العمر، التقيا للمرة الأولى في جامعة سانت أندروز في العام 2001 وانقطعت العلاقة بينهما لفترة وجيزة في العام 2007، لكنهما لم ينفصلا منذ ذلك الحين مما اثار تكهنات كثيرة بأنهما صارا مستعدين للالتزام نهائياً ببعضهما البعض باعلان خطوبتهما من ثم الزفاف.
شقيقة الممثلة المصرية زينة بريئة

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة ببراءة ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة المصرية زينة من تهمة الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الكوكايين وتبييض الأموال فى أولى جلسات نظر القضية.

والحكم صدر منذ ساعات قليلة، ويتم حاليا عمل الإجراءات الخاصة للإفراج عن ياسمين لتعود مع أسرتها إلى المنزل.

وقد حضر الجلسة عدد كبير من القنوات والصحفيين ومعظم هذه القنوات ستعرض حيثيات الحكم مساء اليوم. وكان قد تم إلقاء القبض على ياسمين أمام أحد المولات التجارية، وبحوزتها 45 جراما من الكوكايين، و22 ألف جنيه مصري و650 دولارا، ووجهت لها النيابة تهمة الاتجار في المخدرات، وذلك في منتصف شهر أيار 2010.
سميرة سعيد تقدم أدعية دينيَّة في رمضان


تستمع سميرة حاليا للأدعية لتختار ما ستسجله لتعرضه على الجمهور على مدار هذا الشهر وحتى وقفة عيد الفطر المبارك، خصوصًا ولم يتبقَّ سوى أيام قليلة على قدوم الشهر الكريم.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها سميرة سعيد بغناء أدعية دينيَّة طوال تاريخها ومشوارها الفني الحافل والطويل الذي يمتد الى 30 عامًا متواصلاً من الغناء، كما أن سميرة بعد إنتهائها من تسجيل الأدعية الدينيَّة الجديدة مباشرة ستسافر الى المغرب لقضاء من أسبوع الى عشرة أيام مع والدتها وأهلها هناك خصوصًا وشقيقتها التي كانت تحرص على قضاء شهر رمضان معها في القاهرة.


والجدير بالذكر أيضًا أن سميرة سعيد مازلت تعمل لاختيار اغاني البومها الجديد وهي لم تحدد وجهتها الانتاجية الجديدة بعد خصوصًا أنها لم توافق على العروض التي وصلتها من احدى شركات الانتاج وذلك بعد فسخ تعاقدها مع شركة عالم الفن التي قدمت معها أخر ألبوماتها الغنائية.


ولذلك عندما يقع اختيارها على أغاني جديدة تصلح لضمها لمجموعة الأغاني الجديدة بالألبوم تقوم بإنتاجها على نفقتها الخاصة، ودفع تكاليفها للمؤلفين والملحنين من جيبها الخاص بعد الحصول منهم على التنازلات الخاصة بهذه الأغاني.