Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 26 December 2010

سيلينا غوميز -- تنزع خاتمها 

Selena Gomez -- Now With Less Promise Ring
فكما ذكرنا الاسبوع الماضي على موقع "مشاهير123" خبر جاستين بيبر الذي يشاع في هاته الايام أن سيلينا غوميز تواعد  صديقها جاستين بيبر، 16، و سيلينا جوميز، 18 عاما ، فقد خلعت خاتمها... خاتم وعدها!
ففي سنة 2008، تعهدت الممثلة الصاعدة لديزني  بالامتناع عن ممارسة الجنس قبل الزواج وارتدت خاتم الوعد لاثبات ذلك. ولكن في نهاية الأسبوع الماضي سيلينا رصدت تصعد في الأتوبيس السّياحيّ  لجوستين دون رمز العفة حول أصبعها.
بينما لا يوجد أي شئ يبين بأنها تخلت عن وعدها .ونأمل أن تستطيع أن تقاوم إغراء جاستين  بيبر الساحر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
"شريفة لونا"  مصابة  بالتهاب رئوي حاد
Sheryfa Luna infected with severe pneumonia
بعد أن أعلنت الفنانة الفرنسية من أصل جزائري شريفة بابوش المعروفة فنيا باسم "شريفة لونا" منذ أسبوعين من خلال موقعها الرسمي عن إلغاء الكثير من الحفلات والجولات الفنية المبرمجة منذ فترة بسبب مشاكل وتعقيدات صحية خطيرة ألزمتها فراش المرض لمدة طويلة، وبعد الضجة الكبيرة في أوساط معجبيها من الجزائر وفرنسا، كشفت أخيرا مصادر طبية فرنسية حقيقة ما أصابها .
وأهم ما نشر أمس على لسانها "أعاني من التهاب خطير جدا في الرئة اليمنى ولازلت أعاني من المضاعفات المعقدة التي ظننت أنها ستودي بحياتي لولا تفاعل ايجابي مع الأدوية ظهر مؤخرا". وعن أمنيات شريفة لونا في هذه الأيام العصيبة، أضافت لنفس الموقع "أتمنى أن أشفى وأعافى من اجل ابني، فرغم أني لا أملك حتى الآن أي طاقة أو قوة لحمله بين ذراعي ولكن على الأقل أتمنى أن ألاعبه ويحس بوجود أمه ".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
صحيفة الموندو ديبورتيفو: السلام عليكم!
Moroccan Ibrahim Affelay in barca
استخدمت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية الكتلونية القريبة جداً من نادي برشلونة عنواناً لافتا للأنظار للحديث عن انتقال أفيلاي إلى صفوف العملاق الكتلوني قادماً من أيندهوفن.
الصحيفة رحبت بانضمام لاعب مسلم من أم محجبة بعنوان " السلام عليكم" وهي التحية المعروفة عن المسلمين والعرب في العالم أجمع ، وفهم البعض من أسلوب الصحيفة هذا رداً قاسياً على مطالب بعض الجهات بعدم التوقيع مع مؤسسة قطر بحجة دعمها لجامعة إسلامية .
الموندو في هذا العنوان قالت بوضوح : " هنا نستقبل الجميع مهما كانت الضغوط".
يذكر أن أفيلاي انتقل إلى برشلونة في صفقة مقدارها 3 مليون يورو  والتي تعتبر قليلة بالنسبة لنادي برشلونة الاسباني كنادي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
صور..فتاة تحاول تقبيل راغب علامة بحفل الكريسماس
Pictures .. girl trying to kiss Ragheb Alama
فوجئ الفنان اللبناني راغب علامة أثناء إحياء حفل أعياد الكريسماس داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة بمحاولة سيدة تقبيله أمام الجمهور، لكن علامة احتوى الموقف بالنزول بين الجماهير ليشاركهم الغناء.
وبعدما حاولت سيدة تقبيل علامة على المسرح قامت أخرى بتشبيك يديها في يديه، وهو ما اضطره للنزول بين مجموعة كبيرة من النساء نزولا على رغبتهن، ولإرضائهن، والتقاط الصور معه، ومشاركته الغناء.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ريهانا تطلق عطرها الجديد في 2011
Reb'l Fleur by Rihanna
أصبحت موضة عطر الفنانين من أهم صيحات العصر الحالي بحيت أطلقت المطرية الأمريكية ريهانا أول عطر لها تحت اسم   Reb’l FleuR يعني الوردة المتمردة بالفرنسي.و سيتم اطلاق هذا العطر رسميا في فبراير القادم 2011.
يا ريت يعجبكم صبايا لني أعرف انكم تحبون العطر بكل انواعه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
تأجيل تصوير فيديو كليب "خلصنا" لرحمة مزهر أحمد
Delay video clip of Rahma Ahmed Mezher
بعد إن كان من المقرر أن تبدأ المخرجة رندلى قديح بتصوير كليب الفنانة العراقية رحمة أحمد يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع الا ان رحيل زميل المخرجة يحيا سعادة جعلها تؤجل التصوير الى يوم الأحد آخر هذا الأسبوع، حيث إختارت قديح منطقة زحلة لتصور فيها الكليب.


Exclusive Machahir123
 النجمة رحمة رياض أحمد اغنيتها السنغل اللبنانية الجديده (خلصنا) من الحان وتوزيع الملحن اللبناني محمود عيد ومن كلمات انور المكاوي اغنيه لبنانيه مليئه بالاحساس الجميل والعذب .وقد انتهت أيضا النجمه رحمه من تسجيل اغنيتها الخليجية الجديدة بأحد أستديوات البحرين اغنية خليجية بعنوان( موغلطته ) من كلمات الشاعر السعودي رياض العوض ومن ألحان البحريني بدر الذوادي ومن توزيع المصري علي أباظة مع تمنياتنا لها بالتوفيق والنجاح بكل اعمالها .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أصالة تواصل مهاجمة أعدائها في مصر
Asala Nasri attacks her enemies in Egypt
من الواضح ان  المطربة السورية أصالة نصري تصنع المزيد من العداوات في مصر, خاصة بعد هجومها المتكرر على المطربة شيرين عبدالوهاب, وذلك الأمر لا يعجب كثيرا جمهورها الذي يدافع عنها ويهاجم أصالة بشكل مستمر على مواقع الإنترنت.

وأضاف الوسيمي ان النقابة رفضت منح أصالة تصريحا بالغناء في حفلين مصريين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ذلك سيستمر حتي تحترم النقابة وتخضع للتحقيق، لتوضيح حقيقة هجومها المتكرر على كل من نقابة الموسيقيين والموسيقار حلمي بكر والمطربة شيرين عبدالوهاب، في الصحف والبرامج الفضائية.
وكان حلمي بكر, الذي يشارك في مسلسل يتناول حياة أصالة, قال مؤخرا: "إن المسلسل سيتناول سيرة حياة المطربة ومشاكلها مع طليقها، وسيكشف العديد من الأسرار المهنية والخلافات الزوجية. وفيما أوشك أيمن الذهبي -طليق الفنانة- على الانتهاء من كتابة المسلسل، جدد المخرج السينمائي المصري طارق العريان -الزوج الحالي لأصالة- تهديده بمقاضاة المسلسل ووقف تصويره، إذا ثبت أنه يتناول أسرار الحياة الخاصة لزوجته.
وفي إطار الخلافات بين أصالة والفنانين المصريين، أبدت المطربة شيرين استياءها من التصريحات التي أدلت بها أصالة حول كراهيتها الشديدة لها، مشيرة إلى أنها لن تعتبر أصالة عدوتها اللدودة كما قالت عنها أصالة، حيث "تحترم العيش والملح"، لكن كرامتها تمنعها من التعامل معها مرة أخرى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
طفل ساندرا بولوك  -- يجلس مع سانتا كلوز
Sandra Bullock's Kid -- The Sit-Down with Santa Claus
تقريبا بعد سنة واحدة على تبني  لويس باردو استحوذ على حياة الأمريكية ساندرا بولوك -- وكان الرجل الصغير أول لقاء له مع بابا نويل ... لطلب آخر معجزة عيد الميلاد.
من جهة اخرى فقد وقد خضرت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك الى اجتماع  في جنوب كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهر من أجل الحضور الى مؤتمر -- ... وهي منظمة غير ربحية مكرسة لمساعدة المعوقين.
 ... أتساءل ما سألت ساندرا لهذا العام؟
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/