Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 25 June 2011

ريان كليري, مخترق الحواسيب البريطاني يعاني من "متلازمة اسبرجر"
Hacking suspect Ryan Cleary suffers from austim
مشاهير123- لقد تم تشخيص حالة ريان كليري، المراهق الذي اتهم بشن هجمومه على مواقع  استخباراتية على الانترنت من داخل المملكة المتحدة و خارجها, و قد اتضح من خلال التشحيض بأن "كليري" مصاب بمتلازمة اسبرجر وهو شكل من أشكال التوحد و تعتتبر متلازمة أسبرجر هي اضطراب طيف التوحد، ويظهر المصابون بهذا المرض صعوبات كبيرة في تفاعلهم الاجتماعي مع الآخرين، مع رغبات وأنماط سلوكية مقيدة ومكررة. ،و ظهر ذلك للمحققين منذ اعتقاله في بيت عائلته في منطقة ويكفورد بايسيكس ببريطانيا.
فقد تم اليوم السبت 25/06/2011 منح الشاب ذو 19 عاما، كفالة في جلسة المحكمة اليوم لاطلاق سراحه ولكن النيابة العامة البريطانية اعترضت على الفور ، وهذا يعني انه سيظل رهن الاحتجاز حتى يوم الاثنين المقبل 27/06/2011 عندما يتم الاستماع إلى الاستئناف.
فقد  أحدثت هذه القضية بلبلة في الأوساط الإعلامية البريطانية قضية الشاب المراهق ريان كليري البالغ من العمر 19 عاما، وقد يتم ترحيله للمحاكمة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بتهمة هجومه على مواقع لوكالة الاستخبارات الأميركية (سي آي إيه).
قد تم إيقاف كليري في بيت عائلته في منطقة ويكفورد بايسيكس ببريطانيا، بعد عملية تحقيق مشتركة لمكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركية واسكوتلانديارد البريطانية. وتعتقد الشرطة البريطانية أن لريان دورا أساسيا في سلسلة من الهجمات على المواقع قامت بها مجموعة قرصنة تسمى «لولز سكيورتي» (لولزسيك) حسبما جاء في صحيفة «الغارديان» البريطانية. وتم كشف المراهق البريطاني وهو بصدد الهجوم على موقع الوكالة البريطانية لمكافحة الجرائم الجدية والمنظمة (سوكا) مستعملا جهاز حاسوب من غرفة نومه.
UK: Mr Ryan Cleary is incredibly intelligent
English: Machahir123-- Ryan Cleary, from Wickford, Essex, was arrested as part of a Scotland Yard and FBI probe into online hacking group LulzSec.
His counsel told City of Westminster Magistrates' Court he suffers from the form of autism, along with agoraphobia.
He was granted bail, but remains in custody after prosecutors objected.
Ben Cooper, defending Mr Cleary, said he was concerned the alleged hacker would have to remain in custody over the weekend.
The court was told he is of high intelligence but has difficulty interacting with other people.
But prosecutors refused to reconsider their bail appeal.
Mr Cleary is alleged to have set up a distributed denial of service (DDOS) attack on the Serious Organised Crime Agency (Soca) on 20 June.
A DDOS attack typically involves flooding a target website with data, in an attempt to overwhelm it so it cannot serve its legitimate users.
النمسا: القبض على شبيه باراك أوباما والحكم عليه ب 12 عاما
Obama-mask robber sentenced to 12 years in Austria
مشاهير123- أعلنت وكالة الأنباء النمسوية ان محكمة البلاد أصدرت حكما بسجن 12 عاما على مجرم قام بعمليات سطو على البنوك وهو يرتدي اقنعة تمثل زعماء سياسيين عالميين وخاصة باراك اوباما.
وكان قد تم اصدار الحكم يوم 22 يونيو/حزيران الجاري.
واتخذت المحكمة هذا القرار بحق مواطن ألماني (45 عاما) لم يذكر اسمه بناء على التهم الموجهة اليه. وأوضحت تقارير اعلامية ان المتهم حصل خلال عمليات السطو على ستة بنوك على غنيمة يصل قدرها الى نحو 87 ألف يورو.
واعترف شبيه أوباما أنه أقدم على فعلته لأنه يمر بضائقة مالية. وكان قد اتهم واعتقل في ألمانيا عن اقترافه جريمة متشابهة. وبعد اطلاق سراحه في عام 2006 لم يتمكن من الحصول على عمل وقرر العودة لـ “مهنته” السابقة من جديد.
كما قال الجاني انه استخدم كذلك أثناء قيامه بسطو البنوك قناعا يمثل المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل.
وقد تم القبض عليه في مارس/آذار عام 2011. وكان من المتوقع ان يسجن لمدة 15 عاما، الا أن اعترافه الصريح سمح للقاضي بتخفيف الحكم. كما أخذ بعين الاعتبار الوضع المالي العصيب الذي دفع الرجل لارتكاب الجرائم. وعلاوة على ذلك، فان محامي شبيه أوباما طالب بمراجعة القضية، الأمر الذي قد يسفر عن اطلاق سراح موكله بعد مرور مدة أقل من مدة السجن المفروضة عليه.
Obama-masque braqueur condamné à 12 ans en Autriche
English: Machahir123--- An Austrian court Wednesday sentenced a German man who robbed several banks while wearing a mask of US President Barack Obama to 12 years in prison.
The 45-year-old, who had already served a prison sentence in Germany for another series of bank robberies, was found guilty of holding up six banks and attempting a seventh in the northern province of Upper Austria between 2008 and 2011, the court in Ried im Innkreis ruled.
The suspect, who was arrested in March, pleaded guilty, claiming he desperately needed money, due to a long illness and unemployment.
He can still appeal his sentence.
The man was nicknamed the "Obama-robber" in the Austrian press as he favoured a mask of the US president to conceal his identity during his robberies.
Barack Obama was not the only head of state to have the dubious privilege however: on one occasion, the robber opted for a mask of German Chancellor Angela Merkel.
مصر: اطلاق نار وحرق 4 منازل في محافظة سوهاج
Egypt: 4 homes burned and 2 Muslims wounded in Sohag Governorate
خاص مشاهير123- أكدت مصادر أمنية وسكان ان عشرات المسلمين الغاضبين أضرموا النار يوم السبت في أربعة منازل مملوكة لمسيحيين باحدى قرى محافظة سوهاج بجنوب مصر بعد قيام مسيحي باطلاق النار على شبان مسلمين واصابة اثنين منهم.
وقال مصدر ان وهيب وهبة (44 عاما) أحد سكان قرية أولاد خلف أطلق رصاصا من بندقية الية على نحو مئتين من الشبان المسلمين خلال تقدم قوة من الشرطة والجيش لحماية جرافة كلفت بازالة بناء غير مرخص به قال المسلمون انه يقام على هيئة كنيسة.
وأضاف المصدر أن الرصاص أصاب اثنين من الشبان المسلمين أحدهما في الكتف والاخر في البطن وأن مزيدا من المسلمين هرعوا الى المكان ثم هاجموا منازل المسيحيين.
وقال شهود عيان ان النار أتت على المنازل الاربعة.
 English: Exclusive Machahir123-- 4 Christians homes burned  in southern Egypt after shooting and wounding two Muslims
Security sources and residents said dozens of angry Muslims set fire on Saturday in four houses owned by Christians in the village of Sohag Governorate in southern Egypt after a Christian fire at young Muslims and wounding two of them.
The source said that "Wahib Wahba" (44 years) a resident of the village is behind firing at a hundred of young Muslims by using a machine gun through the advance force of police and army to protect the bulldozer cost which want to remove the illegal construction which considered as a Church.
The source added that the bullets hit the two young Muslims , one in the shoulder and the other in the abdomen and more Muslims rushed to the scene and attacked the homes of Christians.
Witnesses said that the fire destroyed 4 homes belonging to christians.
The officials spoke on condition of anonymity because they are not authorized to speak to the media.
This article belong to our website Machahir123