Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 22 November 2010

شاكيرا تبدأ جولة موسيقية تشمل عددا من دول أميركا اللاتينية
Shakira begins a concert tour includes a number of countries in Latin America
تبدأ النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا من البيرو جولة موسيقية تشمل عددا من دول أميركا اللاتينية، حيث تشارك خلال آذار المقبل في مهرجان البوب الذي يقام في البيرو ويشارك فيه عدد من النجوم اللاتينيين.
وأفادت وكالة الأنباء البيروفية “أندينا” ان “شاكيرا ستقدم المهرجان الذي سيقام أيضاً في كل من الأرجنتين وباراغواي وتشيلي والبرازيل وكولومبيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان وكوستا ريكا. شاكيرا هي التي أطلقت هذه المبادرة، لكنها لم تقرر بعد من هم النجوم الذين سينضمون إليها في هذه الجولة”.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
دارين حادشيتي: لست مرتبطة حاليا
Darin Hadchiti: I am not currently in a relationship
نفت الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي اي ارتباط عاطفي، وقالت "يا ريت عندي وقت للحب". انشغالي بفني يحول دون تحديد خياراتي، رغم كثرة الشباب المعجبين بي، لكن المشكلة ليست فيهم بل بعدم قدرتي على التجاوب مع أحد لمبادله الحب.
أتمنى أن التقي الشاب الذي أحبه وأحلم به وأريده، هذا الأمر يفرحني كثيراً فالزواج والاستقرار أمر جيد".

وأكدت دارين ان اعتزالها الفن لا يرتبط بعمر "لا أستطيع تحديد موعداً لإعتزالي الفن، ولا يمكن لأي فنان أن يتكهن بمستقبله. طالما هناك شركة إنتاج تدعمني سأستمر بمشواري الفني إلى ما شاء الله".
وأضافت دارين الفن إحساس، وما دمت قادرة على العطاء من كل قلبي لن أتوقف. بمجرد أن يتوقف إحساسي فنياً أعتزل. أرفض أي أغنية لا أحس بها".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بطلة "تايتانك" كيت وينسليت تنفصل عن  لويس دويلر
Kate Winslet champion of "Titanic" leave Louis Dowler
انفصلت الممثلة البريطانية كيت وينسيلت، نجمة فيلم تيتانيك، عن صديقها عارض الأزياء لويس دويلر، بعد 4 أشهر من علاقة حب وصفها مقربون بأنها كانت تمثل "السعادة المطلقة".

وعلى الرغم من أن علاقة وينسيلت قريبة العمر من دويلر 35 سنة، كانت في طريقها للازدهار؛ حيث إنه التقى والديها سالي وروجر، إلا أنهما اختارا الانفصال بعد وقت قصير، كما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية
وبدأت علاقة وينسيلت ودويلر عندما التقيا في حفل أقامه أحد الأصدقاء المشتركين، بعد طلاقها من زوجها الثاني، المخرج الحائز على الأوسكار، سام ميندس 45 سنة، في مارس/آذار الماضي.
ويبرر أحد أصدقاء وينسيلت هذا بأن العلاقة كانت تمثل رد فعل طبيعي بعد الطلاق، ويشبهها بأن نجمة تايتنك "كانت في حاجة لشراب يساعدها على نسيان ما مرت به أثناء فترة طلاقها المؤلمة". ويضيف المصدر -في تصريح للصحيفة البريطانية-: "لقد اكتشفا عدم الجدوى من الاستمرار في العلاقة، كما أن كيت تحتاج لفترة من الخصوصية، إنها تشعر بالامتنان لدويلر لأنه ساعدها على استعادة حياتها من جديد، بعد انتهاء زواجها للمرة الثانية، وقد استمتعت كثيرا بصحبته، ولكنها تريد التفرغ لعملها وطفليها".
وقد عانت النجمة كثيرا في حياتها العاطفية، حيث توفي حبها الأول، الممثل "ستيفين تريدري" بمرض السرطان، بعد خمس سنوات من الارتباط.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بالصور...شبيه الفنانة الكويتية أحلام ذكر
 The double of the Kuwaiti artist Ahlam is a MALE
وأنا أتصفح أحد المنتديات العربية أثارني عنوان بالخط العريض ”شبيه أحلام”وبعد أن فتحت الموضوع وجدت هذه الصور التي كادت أن تكون كالصاعقة على قلبي ،خصوصا بعد أن لاحظت الشبه الكبير الذي يجمع أحلام بمجنونها الذي حول جنسه من ذكر الى انثى،وبعدها مباشرة قررت أن يشاركني قراء مشاهير123 هذه التغطية الفريدة من نوعها.فهو شاب خليجي  يحول نفسه إلي المطربة أحلام في امريكا ,ويقول إنه معجب باللوك إلي تظهر فيه أحلام كل مرة .و قرر أن يعمل عملية تجعله شبيه جدا بها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
هل تمَّت خطوبة إغليسياس وكورنيكوفا؟
Anna Kournikova Enrique Iglesias may be engaged
بعد أنّْ نفيا مرارًا شائعات خطوبتهما، شوهدت لاعبة التنس، آنا كورنيكوفا، للمرَّة ثانية وهي ترتدي خاتمًا من ألماس، يشبه خواتم الخطوبة، خلال تناولها العشاء مع المغني الاسباني انريكي إغليسياس في ويست هوليوود.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.