Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 1 November 2010

توم كروز يتسلق "برج خليفة" في مدينة دبي
Tom Cruise climbs Burj Khalifa in Dubai
يقوم توم كروز في هذه الأيام بتصوير أحد أصعب مشاهده الخاصة التي تتحدى المثير لأحداث فيلمه "مهمة مستحيلة" "Mission Impossible" وقد كان يتدلى توم كروز من ناطحة سحاب تتكون من 124 طابق فوق سطح الأرض في مدينة دبي في نهاية هذا الأسبوع وبالتحديد يوم الأحد وقد جلبنا لكم صورة حصريا عبر موقع مشاهير123.

فالممثل الأمريكي توم كروز قد تسلق برج خليفة في مدينة دبي و الذي يعد برج خليفة أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 متراً.ويعد بذلك أول ممثل عالمي يصور في هذا البرج.وأكد منتج الفيلم " بريان بورك " في مؤتمر صحفي عقد في البرج نفسه ، أنه سيتم تصوير جزءا هاما من الفيلم في هذا البرج .
وبين كروز خلال المؤتمر الصحفي أن الجزء الرابع من هذا الفيلم سيطلق عليه اسم " Ghost Protocol " ، وأضاف أن الجانب الأكبر من الفيلم سيتم تصويره في دبي ، بينما بقية الأحداث ستصور في موسكو وبراغ و فانكوفر .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
محسن جابر: المقارنة بين دياب وحسني لا تصح
Mohsen Gaber: Comparison between Amr Diab & Tamer Hosni is not valid
كشف المنتج الموسيقي، محسن جابر، خلال مقابلة له أنَّ المقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني لا تصح، مبررًا ذلك بأنَّ كلاهما يمثل جيلاً مختلفًا عن الآخر، وأشار إلى أنَّ تامر حقَّق نجوميَّةً تضاهي نجوميَّة عمرو في خلال خمس سنوات، في حين حقَّق دياب ذلك في عشرين سنة.
ورفض جابر القول بأنَّه تخلى عن سميرة سعيد، مؤكِّدًا أنَّ علاقةً وطيدة تجمع بينهما، ونوَّه بأنَّه لا يفضِّل تامر على غيره من المطربين المتعاقدين مع شركاته، لأسباب عاطفيَّة، بل لأنَّ تامر يحقِّق له مكاسبًا، ولأنَّه مطرب نشيط جدًّا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
اليسا ستتزوج برجل ليبي بعد شهرين من الآن
Elissa married a Libyan man after two months?!
مشاهير123- قالت "مجلة نادين" اللبنانية في  مقالة تؤكد فيها زواج أليسا من رجل أعمال ليبي إسمه طارق ختوني وذلك بعد شهرين على الأكثر.
 وأهم ما جاء في المقالة: "ماذا لو ذكرنا أيضاً أنه رافقها يوم الاحد الماضي الى عرض الأزياء الذي أقامه ايلي صعب في باريس؟ وماذا لو قلنا انها أقامت هناك في فندق "جورج الخامس" وانها سافرت في اليوم التالي الى بلد أوروبي آخر للاحتفال مع الحبيب بعيد ميلادها الذي صادف يوم الأربعاء الماضي وعادت الى بيروت في هذا التاريخ لارتباطها بمواعيد عمل؟ وماذا أخيرا لو اخبرنا الرأي العام كل الرأي العام انها ستتزوج بعد شهرين وعلى سنة الله ورسوله؟". النجمة اللبنانية نفت هذا الخبر جملةً وتفصيل مؤكدةً أنها غير مغرمة حالياً وإن كانت سترتبط فستعلن الأمر علناً.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
نجمة ستار أكاديمي"طاهرة حماميش" في برنامج أجيال

Star Academy "Tahra Hmamich" in the program of  "Generations"
EXCLUSIVE Machahir123
ظهرت الفنانة المغربية الجميلة طاهرة حماميش البارحة على القناة الثانية" دوزيم ماروك" المغربية في برنامج الشباب المغربي "أجيال" لمقدماه المعروفان في المغرب كل من حليمة و صامد غيلان . فكما هو معروف فطاهرة حماميش هي خريجة برنامج المواهب الشهير في العالم العربي "ستار أكاديمي" في دورته السابعة وتعتبر أول مغربية تحصد حب ملايين الجماهير العربية.فقد صرحت خلال مقابلتها بأنها سعيدة جدا بسبب دعم المغرب والشعب السعودي والمصري لها والعربي في مسيرتها في البرنامج وتشكر كل العرب الذين ساعدوها لكي ترجع سبع مرات بأصواتهم وتعتبر طاهرة الأولى التي توضع في منطقة الخطر سبع مرات خلال كل المواسم السبعة.ولكن ما اثار اعجاب الجميع أنها بقيت على عادتها كما كانت أيام الأكاديمية في برنامج ستار أكاديمي وهاته نقطة تضاف الى رصيد طاهرة حماميش.
EXCLUSIVE Machahir123
أما فيما يخص مشاريعها الفنية القادمة فهي بصدد التحضير لأغنية مغربية جديدة ستطرح في سنة 2011 من كلمات الفنانة المغربية "هدى سعد" أما ألبومها فهي في تقوم بالتحضير له فقد تم تسجيله و يضم أغاني مغربية ومصرية وخليجية .وقد قالت بأنها "تحب الظهور على جمهورها بأغاني تلقى اعجابهم وليس فقط أغنية تسكت الجمهور ويقولون "هذه أغنية طاهرة حماميش" .فنتمنى التوفيق للفنانة الرقيقة والجميلة الاستمرارية والتوفيق في أعمالها وكل التوفيق. وترقبوا جديدها لحظة ب......لحظة عبر موقع مشاهير123.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
انتحار مريم نور؟!!!!
The Suicide of Mariam Nour ?!!!!
مشاهير123- تداول عدد كبير من الناس من خلال الرسائل الهاتفية القصيرة خبر إنتحار مريم نور في منزلها الكائن في منطقة الأشرفية، لأسباب غير معروفة. ولكن هذا الخبر الذي إنتشر بسرعة البرق والذي صدقه غالبية الناس نظراً لأن "جسم مريم نور لبيس لهكذا أخبار وشائعات"، هو غير غير دقيق، وعبارة عن شائعة مغرضة، لم نفهم سببها حتى الآن. وتساءلنا: لمَ تم إختيار إسم مريم نور دون سواه؟ وما الهدف من ذلك؟
فمريم نور إعتاد الناس عليها وعلى أسلوبها في طرح المواضيع والأفكار بعد سنوات من ظهورها عبر الشاشة الصغيرة، كما أن تغيير موعد عرض برنامجها على شاشة "الجديد" جعله يصبح أضعف بحيث قل عدد المشاهدين بشكل كبير، إذ بات يعرض عند السادسة صباحاً. وبعد إنتشار خبر إنتحار مريم نور، قام عدد من الأشخاص بالإتصال بها على رقمها الخاص، حيث فوجئت بالخبر ونفته مؤكدة أنه مجرد شائعة سخيفة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
وفاة والد الملحن اللبناني طارق ابو جودة
The death of the father of Lebanese composer Tarek Abou Jaoude
توفي والد الملحن طارق أبو جودة السيد جوزيف ابو جودة، فتقام الصلاة لراحة نفسه عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر الغد الجمعة التاسع والعشرين من تشرين الأول 2010، في كنيسة سيدة النجاة الزلقا، على أن يتم تقبل التعازي قبل الدفن ويومي السبت والأحد الواقع فيه 30 و31 من الجاري في صالون الكنيسة من الساعة العاشرة صباحا لغاية السابعة مساء.

"مشاهير123" تتقدّم من الملحن طارق أبو جودة وعائلته بأحرّ التعازي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/