Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 23 November 2010

ريان سيكريست وصديقته في باريس
Ryan & Julianne Get Chaperoned in Paris
يتمتع الشهير "ريان سيكريست" وصديقته "جوليان هوغ" في  نزهة رومانسية في مدينة الرومانسية باريس في فرنسا اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2010... مع والدي ريان سيكريست.
وقد تم تصنيف عطلة ريان لأوروبا بالراقية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
خلاف عمرو دياب وروتانا بعد تأجيل ألبومه
Crisis between Amr Diab & Rotana
تلوح بوادر أزمة جديدة بين النجم عمرو دياب وشركة روتانا للانتاج الغنائي وقد سادت بينهما بعد أن قرر عمرو تأجيل طرح ألبومه الجديد الى نهاية العام المقبل 2011 علما أنه كان مقررا الانتهاء منه في شهر كانون الأول/ ديسمبر لطرحه في شهر آذار/ مارس 2011 مع بداية الموسم الصيفي.
تأجيل الألبوم قوبل برفض من مسؤولي الشركة على اعتبار أن دياب أخلّ بالعقد المبرم مع الشركة مما سيلحق بها خسائر تتعلق بالتعاقدات والتجهيزات الخاصه بطرح الالبوم وتسويقه وما يتبعه من حفلات تقيمها الشركة لتحقيق المكاسب المطلوبة والمتفق عليها.

الغريب أن التأجيل جاء بعد انتشار أحاديث حول نيه عمرو الانفصال عن روتانا مع هذا الالبوم وعدم تجديد عقده مع روتانا حيث سيقوم بالانتاج لنفسه عبر شركته الجديدة .
تأجيل الالبوم جاء كما اعلن بعض المقربين له ان السبب هو عدم استقراره على جميع الأغنيات التى سيتضمنها الألبومبالاضافه الى رغبته في القيام ببعض عمليات التسجيل والريمكسات مع بعض المتخصصين في الولايات المتحدة وهو ما يستلزم وقتا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
يقولون مهند (كيفانش تاتيلوغ) شاذ جنسيا!!
They said that Kıvanç Tatlıtuğ is Pederast
تنوية : لقد قمت بنقل هذا الموضوع من أحد المواقع والله عيب يقول هيك :
داعت في هاته الايام في شتى وسائل الاعلام صورة للممثل التركي، الذي وجد النجوميّة في العالم العربيّ، مهنّد (أو كيفانش) مع صديق له وعارضة أزياء وهم يضعون ماكياجا كاملا، و قيل أنّ الصورة تمّ نشرها في صحيفة تركيّة شهيرة و من قبل صحافي تركي، محددا أنّ الصورة تعود الى العام 2003، حيث كان مهنّد في ملهى ليليّ للمثليين جنسيّا في فرنسا، وذلك بعد أن تلقّى دعوة خاصة من قبل مصمم الأزياء الذي كان يعرض لصالحه، وكان حينها عارض أزياء معروف، وقيل أيضا أنّ مهنّد يضع الماكياج لأنّه خرج من حفل اطلاق مجموعة أزياء جديدة لأحد المصممين العالميّين، وتوجّه مباشرة الى الملهى!
الصورة أثارت حفيظة الكثيرين، أو بالأحرى الكثيرات! فبعد عرض المسلسل التركي “نور” قبل سنة أو أكثر، سرت شائعات طالت هويّة كيفانش الجنسيّة، مؤكّدة أنّه مثلي جنسيّا، وأنّه سبق وظهر عاريا على غلاف احدى المجلات الأجنبية الخاصّة بالمثليين، ولكنّه كذّب الخبر-الصاعقة على الفتيات العربيّات، وأكّد أنه على علاقة بامرأة تركية وهي ملكة جمال تركيا لعام 2002، ونشر صورها في كل مطبوعات العالم العربي من أقصاه الى أقصاه…ولكن دخوله الى ملهى ليليّ للمثليين، هل يؤكّد انحراف هويته؟ أو يزيد من التساؤلات حولها؟ ويصب معجباته في كلّ العالم بخيبة أمل كبيرة؟ !
 هذا الموضوع لا يمت لموقع مشاهير 123 بأي صلة و نحن ليس هذفنا الظحك على الغير.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
إيما واتسون: انني لا أفهم الذكور
Emma Watson does not know how to deal with man
اعترفت نجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر" البريطانية إيما واتسون بأنها لا تفهم الذكور، حتى انها احتاجت للمساعدة عندما كان عليها فهم الرجال.

وقالت واتسون (20 سنة) في مقابلة مع مجلة "بارايد" الأميركية "أنا لست في علاقة في الوقت الراهن، والأمور هادئة وعندما كنت في التصوير مع دانيال (رادليف) وروبرت (غرينت)، كنت من ذهب إليهما لسؤالهما عن الشباب لأنني لا أدعي فهم الذكور، ولذا ساعداني كثيراً وكانا مثل أخوي الكبيرين اللذين يحميانني".
ورداً على سؤال عمن ستختار في حياة الواقع بين شخصيتي هاري بوتر ورون ويزلي، اللذين يشاركانها بطولة أفلتام هاري بوتر، قالت "لا أعرف هذا أمر صعب، وثمة مشهد يعود فيه رون ليفسر سبب عودته إلينا بعد مغادرته وهو مشهد مؤثر ولطيف وأظن انه كان ليفوز بي".
واستغربت واتسون ما ينشر عن انها أكثر الممثلات أجراً في هوليوود، فقالت "أنا لا أنفك أسمع عن الأمر ولكن لا أعلم إن كان هذا الأمر صحيحاً، أنا لا أستحق ذلك فالأمر غريب جداً".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مي سليم تحتفل بعقد قرانها بعلي الرفاعي
Mai Salim celebrates her marriage contract
احتفلت النجمة الأردنية مى سليم بعقد قرانها على رجل الاعمال المصرى على رفاعى وذلك فى حفل عائلى صغير إتسم بالأناقة والبساطة باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وقد اقتصر الحفل على القليل من الحضور حيث قالت العائلة إنها تريد هذا الحدث عائليا يقتصر على الأشخاص المقربين لحين موعد الزفاف فى شهر فبراير القادم وذلك لحين الانتهاء من تجهيز منزل الزوجية بالقاهرة ولم يشهد حفل عقد القران صباحا اى حضور من وسائل الاعلام سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط ، بحضور شقيقة مي الفنانة ميس حمدان، وشقيقها حيدر حمدان.
وقد حرص بعض الاصدقاء المقربين من العروسين الحضورومفاجأة مى بحضورهم فى هذا اليوم بعد علمهم خبرعقد قرانها صباحا وقد حضر كل من المطرب احمد فهمى وحرمه والمطرب محمد نور وحرمه ومهندس الصوت هانى محروس وحرمه والمطرب دياب والمذيعة هبة الاباصرى.

شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.