Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 13 January 2011

معجب يرسم وجه جاستن بيبر وشمًا على فخذه
Man Has Justin Bieber Face Tattoo On Leg
قام رجل من كاليفورنيا من معجبي المغني الكندي الشهير جاستن بيبر، في التعبير عن حب أغانيه؛ وذلك عن طريق رسمه وشمًا كبيرًا لبيبر على فخذه اليسرى.
ورغم أن غالبية جمهور المغني الشاب من المراهقين والمراهقات، فإن هذا الرجل المجهول أثبت أن لبيبر محبين من فئات عمرية متفاوتة.ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني 2011م، صورة الرجل مجهول الهوية، وهو يفتخر بصورة كبيرة لوجه بيبر مع قصة شعره الشهيرة، التي تحولت إلى علامة فارقة تميز بيبر عن غيره.

وتناقلت وسائل الإعلام الأجنبية صور المعجب السري، متسائلة عن سر محبة رجل في نهاية عمره لمغنٍ مراهق.
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
شاكيرا تنفضل عن صديقها أنطونيو دو لاروا
 Shakira & Antonio de la Rua Split After 11 Years! 
أنهت المغنية  شاكيرا الكولومبية و اللبنانية الاصل علاقتها مع صديقها الأرجنتيني أنطونيو دو لاروا، بعد علاقة دامت أحد عشر عاما.
وأفاذ الموقع الإلكتروني الخاص بالمغنية، أنهما “اتخذا قرارا مشتركا بأن يبتعدا عن بعضهما لفترة” في آب الماضي.
وجاء في الموقع أن شاكيرا وصديقها يعتبران الانفصال “مؤقتا”، مضيفا أنهما سوف “يستمران كشركاء في حياتهما المهنية والاحترافية“.
We view this period of separation as temporary and as a time of individual growth as we continue to be" "partners in our business and professional lives.  
وبدأت علاقة دو لاروا -37 عاما، الذي شغل والده منصب رئيس الأرجنتين في الفترة من 1999 إلى 2001- بشاكيرا عام 2000، وكان له دور رئيس في إدارة عقودها وأموالها، حيث يعمل محاميا تحت التمرين.
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
قريبا...إليسا, تامر وهيفاء  في مهرجان دبي
Soon ....Elissa,Tamer and Haifa in the Festival of Dubai
يتحضر تلة من نجوم ونجمات الغناء في العالم العربي؛ لإحياء حفلات مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة عشرة بين 20 يناير/كانون الثاني و20 فبراير/شباط.
وضمت قائمة المطربين النهائية ستة من نجوم لبنان أبرزهم: هيفاء وهبي ونجوى كرم ووائل كفوري وإليسا وفضل شاكر وفارس كرم، ومن الخليج المطرب السعودي رابح صقر.
وكشفت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري المنظمة للمهرجان عن تفاصيل فعالياته تحت شعار “عالم واحد.. عائلة واحدة”.
وأوضحت أن هذه الحفلات الغنائية سيتم إحيائها بمنطقة “البوليفار” برج خليفة، وستكون البداية مع كلٍ من الفنان فارس كرم والفنانة نجوى كرم في الحفلة الأولى مساء الجمعة الموافق ‬28 يناير/كانون الثاني.
 
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
اختراق صفحة سيلينا غوميز على الفيس بوك
Selena Gomez -- Facebook Page Hacked 

تم صباح يوم الثلاثاء اختراق حساب المغنية الامريكية سيلينا غوميز على الفيس بوك  من جانب القراصنة الذي يدعي أنه / أنها يريد أن يلقن مارك زوكربيرج (صاحب موقع الفيس بوك) درسا!
في وقت مبكر من صباح يوم الثلاتاء ، قد أزيلت تحديثات سيلينا الأكثر حداثة واستبدالها بلغة بذيئة مع بعض...الكلام الساقط  بما في ذلك السطر الذي يقول ، "Justin Bieber Sucks!!!"!"
قبل وقت قصير من الاستيلاء السيبراني ، أرسل شخص يطلق على نفسه pkinJ0r شريط فيديو على موقع  اليوتيوب يظهر خطوة بخطوة كيف قام باختراق حساب سيلينا غوميز.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
contact us on facebook here