Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 25 January 2011

صورة الرجل الذي وجد مقطوع الرأس في انفجار مطار موسكو 
 "Bomber in Moscow airport yelled: "I'll kill you all
أدى انفجار نفذ في جناح وصول الرحلات الدولية في مطار دوموديدوفو بموسكو روسيا ، إلى مقتل 35 شخصا وإصابة 46 بجروح ، وفق المتحدثة باسم المطار إيلينا غالانوفا.WITNESSES told last night how an Islamic bomber yelled: "I'll kill you all" then blew himself up in a packed airport arrivals hall killing 35 - two of them Brits.
This is the suspected man
ونقلت وكالة أنباء إنترفاكس عن مصدر في الشرطة إن الانتحاري الذي فجر نفسه في مطار موسكو الإثنين له ملامح "عربية" ويتراوح عمره بين 30 و35 عاما.
وقال المصدر "وجدنا رأس رجل ملامحه عربية وعمره ما بين 30 و35 عاما، هو الذي فجر الشحنة على الارجح". ورجح مصدر آخر أن يكون الانتحاري من القوقاز الروسي.

UPDATE (12:38 EST)
Russia Today reports body parts of the suspect bomber haver been found:
 The body parts of the alleged suicide bomber have been found at the scene according to Interfax news agency. Reportedly it is a man of Arab appearance. A source from the blast investigation team told Itar-Tass that the parts may indeed belong to a terrorist, but added that it is too early to say for sure that the explosion was carried out by a suicide bomber. “Before a professional examination is taken, one must be very careful with such terms as ‘suicide bomber,’” the source said. According to him, the perpetrators could have use someone who did not know he was going to blow up, or he could have just been carrying an explosive device with him.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
 تسيبي ليفني : "أنا امرأة قانون... و لكني ضد هذا القانون"
"Tzipi Livni: "I am a lawyer ... But I am against law
نشرت وثائق الجزيرة ليكس أن في سنة 2007 ، أعلنت" تسيبي ليفني" وزيرة الخارجية إلاسرائيل آنذاك أنها "ضد القانون ، والقانون الدولي على وجه الخصوص".
و تضيف الوثيقة "كان العمل كالمعتاد داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك في 13 نوفمبر 2007  بعد مناقشة أخرى جرت في الجمعية العامة حول التعامل الاسرائيلي مع الفلسطينيين".
وأشار المراقب الخاص للأمم المتحدة المعني بفلسطين من التقرير الذي كان يصور إسرائيل بأنها "  تنتهك حقوق الانسان بشكل غير عادي " ودعا المجتمع الدولي لمحاسبة إسرائيل.
في نفس اليوم، في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم، قالت تسيبي ليفني، وزير الخارجية الإسرائيلية آنذاك، لصائب عريقات، كبير المفاوضين في السلطة الفلسطينية (السلطة الفلسطينية)، وأحمد قريع، وزير السلطة الفلسطينية رئيس الوزراء السابق، انها "ضد القانون الدولي ".                                                                                               Shortley in ENGLISH 
In one of the most candid statements that Livni made during the meeting about the framework of the negotiations at the upcoming Annapolis summit, she told the Palestinian negotiators what she really thought of the subject:
Tzipi Livni: I was the Minister of Justice. I am a lawyer… But I am against law - international law in particular. Law in general.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
 المتهم بقتل غابرييل غيفوردز بأريزونا غير مذنب
Loughner in court -Arizona suspect pleads not guilty
تم اليوم  الاثنين 24 يناير 2011 الحكم بالبرائة على جاريد لوفنر Jared Lee Loughner الذي وجهت له الاتهامات حول محاولة اغتيال عضو الكونغرس جابرييل جيفوردز.
وكانت هاته المرة الثانية التي يظهر فيها في المحكمة بعد  ما حصل = مقتل ستة أشخاص وإصابة إثنى عشر آخرين خلال التجمع السياسي الذي شهدته تاكسون في ولاية أريزونا جنوب غرب البلاد. من بين الضحايا القاضي الفيدرالي جون رول وطفلة في التاسعة من العمر، إضافة إلى أعضاء من فريق النائبة الديمقراطية غابرييل غيفوردز التي أصيبت أيضاً برصاصة في الرأس أثناء عملية إطلاق النار ونقلت على جناح السرعة إلى المستشفى مع المصابين.و هذا نقلا عن صحيفة أمريكية.
Investigators have said Loughner was mentally disturbed and acting increasingly erratic in the weeks leading up to the shooting.
If his attorney uses mental competency questions as a defence and is successful, Loughner could be sent to a mental health facility instead of being sentenced to prison or death.
اركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here