Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 25 August 2010

من وراء موت الأميرة هند الفاسي؟!
Who is the killer of princess Hind ELFASSI

توفيت صباح أمس الأول الأحد الأميرة المغربية هند الفاسي زوجة الأمير ترك بن عبد العزيز شقيق الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل السعودية والمقيمة في مصر مع زوجها الأمير منذ أكثر من 30 عاما. وفور إعلان الوفاة، تقدم علال الفاسي شقيق الأميرة السعودية هند الفاسي ببلاغ رسمي إلى أجهزة الأمن اتهم فيه الأمير تركي وابناءه الثلاثة بقتل هند وشكك علال الفاسي في بلاغه في كيفية الوفاة وأضاف بأن شقيقته لم تكن مريضة وطالب بتشريح الجثة. وعلى أثره، قررت الشرطة استدعاء الأميرة سماهر وشقيقها الأمير عبد الرحمن، أبناء الأميرة هند لسماع أقوالهما. وحتى الأن أظهرت جميع التحاليل الطبية بأنه لا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.
منقول للأمانة .
"الشاب مامي"خارج أسوار السجن بموافقة"ساركوزي"
Cheb Mami out of jail with the consent of Sarkozy
نقلت تقارير صحفية عن مصادر دبلوماسية في باريس اليوم أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وافق على طلب بالعفو عن الشاب مامي المسجون حاليا في باريس بتهمة محاولة إجهاض صديقته الفرنسية.
وذكرت المصادر أن محيط السفير الفرنسي في الجزائر أبلغ خالد لزبر -محامي مامي- بقبول الرئيس الفرنسي طلب العفو الرئاسي.
وكشف  مصادر من محيط الشاب مامي إلى أن “مقدرة” هو العنوان الذي اختاره لألبومه الذي أعده خلال فترة السجن التي قضاها، ويشمل مجموعة أغان تتحدث عن تجربته كسجين، وكلها من كلماته وتلحينه.

ولم تستبعد مصادر أن تكون قضية الشاب مامي واحدة من قضايا الجالية التي ستكون محور اهتمام كاتب الدولة للجالية الجزائريةفي الخارج، عطا الله، خلال الزيارة التي ستقوده إلى باريس في 29 أغسطس/آب الجاري.

كانت محكمة جنائية في فرنسا قد قضت في 3 يوليو/تموز 2009 بخمس سنوات سجنا نافذة ضد الشاب مامي، بتهمة محاولة الإجهاض اقسري التي راحت ضحيتها في صيف عام 2005 في الجزائر عشيقته السابقة ذات الجنسية الفرنسية إزابيل سيمون.
هل تريد الظهور في فيلم جاستين بيبر ال 3D؟
Do you want to be in the new 3D movie of Justin bieber 2010  
خبر عاجل الى جميع محبي  جاستين بيبر لديكم الأن فرصة للمشاركة في فيلم جاستين الجديد الذي سيكون ثلاثي الأبعاد. لديكم أقل من 24 ساعة لإرسال فيديو لكم تغنون فيه مع جاستين أغنية "That Should Be Me" أو يمكنكم إرسال صور أو فيديو تظهر فيه إبتسامتكم. كل ما عليكم فعله هو زيارة هذا الموقع BieberFever.com/movie حيث سيكون جاستين بإنتظار الفيديو والصور. الفيلم يروي قصة حياة جاستين وسيتم إصداره في شباط 2011.
هيفاء توقع على فيلم ومسلسل جديدين
Haifa signed a film and two series 
كشفت اللبنانية هيفاء وهبي أنها بصدد توقيع عقد فيلم سينمائي جديد مع شركة إنتاج مصرية، بالإضافة الى تعاقدها على مسلسل تلفزيوني سيشكل تجربتها الأولى في التلفزيون، وعلمنا أنها ستتقاضى عنه أعلى أجر دفع لفنانة في التلفزيون حتى الآن.
على صعيد آخر رفضت هيفاء التعليق على الفنانات اللواتي هاجمنها أو تحدثن عنها بالسلب في إطلالاتهن عبر بعض البرامج الحوارية، وإكتفت بجملة "لا تعليق".
ورداً على سؤالنا فيما إذا كانت قد تلقت الدعوة من هذه البرامج للإطلالة عبرها إكتفت بالقول: " بأنها تنتقي البرامج المحترمة، والتي تحترم عقل ومشاعر المشاهد، وقدسية الشهر الفضيل لتطل من خلالها".
وأضافت أنها لبت دعوة ثلاثة إعلاميين تعتز بهم لتطل من خلال برامجهم التي تعتبر الأهم في رمضان وهم: "مجدي الجلاد، ولميس الحديدي، وعمرو الليثي".
باريس هيلتون في خطر
Paris Hilton "OK" After Attempted Home Invasion


في خبر عاجل ورد البارحة صباحا فقد تم اقتحام منزل الفنانة باريس هلتون من قبل رجل يحمل سكينين عندما استقضت صباح اليوم الثلاثاء وجدته في بيتها و قد صرحت عبر التوتر الخاص بها بأنها رأت رجلا مسلحا يقف وسط منزلها في لوس انجلوس .وقد حضرت الشرطة إلى المكان الذي فيه الفنانة بريس هيلتون وهو كازا هيلتون عند الساعة 6:30pm من صباح اليوم الثلاثاء وهذا نص ما صرحت به الفنانة هيلتون"
"So Scary, just got woken up to a guy trying to break into my house holding 2 big knifes," Hilton tweeted this morning. "Cops are here arresting him."
وقد كان نفس الحادث وقع سنة 2008 حيت قامت شرطة لوس أنجلوس بالتحقيق في عملية سطو تعرّض لها منزل باريس هيلتون، وقد صرّح المفتش جوليان سون بأنّ العملية تمّت صباح الجمعة عند حوالي الساعة الخامسة 2008على يد رجل مقنّع قام باقتحام المنزل وسرقة محتويات غرفة نوم هيلتون التي لم تكن موجودة حينها. بينما ألان فهي موجودة في عقر دارها.فهل ستنتقل من لوس أنجلس أم ستبقى فيه وتقطع الصلة مع وسائل الإعلام.


وسنوافيكم بالتفاصيل الجديدة على موقع مشاهير123.