Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 11 January 2011

بالصور هيلاري كلينتون في برنامج "كلام نواعم"
Hillary Clinton in talk-show "kalam nawaem"on Mbc 1
حلت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون ضيفةً على برنامج "كلام نواعم" على MBC1، في إطلالة حصرية وخاصة هي الأشمل لها على شاشةٍ عربية منذ تولّيها مهامها الوزارية.
وعبر برنامجٍ لطالما اختصّ بمعالجة قضايا النساء بجرأة وموضوعية وشفافية على مدى عقدٍ من الزمن، اختارت الوزيرة كلينتون أن تخاطب النساء العربيات وتناقشهنّ وتتفاعل مع شؤونهن وشجونهن.
تطرّقت الحلقة التي جرى تصويرها استثنائيا في حرم "جامعة زايد" في أبو ظبي، إلى عديد من المواضيع التي تهم المرأة العربية في مختلف الميادين، حيث تتحدث كلينتون عن دور المرأة في عالم السياسة.
كما سلطت الضوء على أبرز محاور التغيير الذي طرأت على سياسة الخارجية الأمريكية، بعد أحداث 11 سبتمبر/أيلول، وخاصة بعد انتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة. كما تطرّقت كلينتون إلى عملية السلام في الشرق الأوسط، وحوار الحضارات، إلى غيرها من مواضيع تهمّ المشاهدة والمشاهد العربيين.
وبموازاة ذلك لم تَغِب شؤون المرأة وحقوقها عن هذه الجلسة النسائية بامتياز؛ إذ أجابت الوزيرة كلينتون عن أسئلة تتعلق بحياتها الشخصية والعائلية كأم، وكزوجة لرئيس الولايات المتحدة الأسبق، وعن مدى استعدادها وتقبّلها لفكرة أن تصبح جدّة، لا سيّما بعد زواج ابنتها تشيلسي مؤخرا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.

contact us on facebook here
لبناني يهدي ليندسي لوهان عقد ألماس
Lebanese gives a Diamond to Lindsay Lohan
عوضت الممثلة الأميركية Lindsay Lohan عن الأيام التي أمضتها في مركز لإعادة التأهيل بالحصول على عقد تقدر قيمته بـ25 ألف دولار هدية من صديقها مصمم المجوهرات اللبناني باسكال معوض.
وذكر موقع “بيبول” الأميركي ان لوهان التي بدت سعيدة وبصحة جيدة بعد أيام على خروجها من مركز إعادة التأهيل من الإدمان على الكحول والمخدرات، حصلت على عقد فيه قلب مرصع بالماس من صديقها معوض عندما زارته في صالة عرض لمجوهراته في لوس أنجلوس.
وأشارت إلى ان العقد الذي أهداه معوض للوهان (24 سنة) مرصع بماس يزن 10 قراريط ويقدر ثمنه بـ25 ألف دولار.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here