Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 21 September 2010

الممثل الأمريكي كوتشر متهم  بخيانة ديمي
"The American actor "Ashton kutcher" is accused of betraying" Demi
على غرار ما حدث مع الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك، خرجت إحدى الفتيات لتؤكد أن الممثل الشاب أشتون كوتشر خان زوجته الممثلة ديمي مور معها أثناء تصويرها أحداث فيلمها الجديد، ولكن محاميه نفى هذا الكلام.

قالت بريتني جونز(21 عاما) أنها قضت فترة قصيرة مع الممثل الشاب أشتون كوتشر أثناء انشغال زوجته ديمي مور بتصوير فيلمها الجديد بميتشجن، كما أنه هو من أنهى العلاقة مبررا ذلك بقوله "لا أشعر بالرضا تجاه إخفاء علاقتنا"، حسب مجلة "ستار".
أما محامي كوتشر فقال في بيان "هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تنشر فيها هذه المجلة أخبارا كاذبة عن المشاهير". يذكر أنه في بداية 2010 نشرت نفس المجلة خبرا عن خيانة كوتشر لمور مع فتاة شقراء في العشرين من عمرها، بعدما شوهدا معا في لوس أنجلس، ونفى الممثل الشاب ذلك على صفحته الشخصية لموقع "تويتر"، قائلا "أعتقد أن مجلة (ستار) نعتتني بالخائن وشهرت بي، أتمنى ألا يزعج هذا الكلام المحامي الخاص بي، فهذه ليست حرية الصحافة عند كتابة الخيال".
ديمي مور(47 عاما) لديها ثلاث بنات من زوجها السابق الممثل بروس ويليس وقد انفصلا في 1998، وتم طلاقهما بشكل رسمي في 2000، وتزوجت مور من أشتون في آيلول 2005، وتتمنى الإنجاب منه.
وكانت من آخر أفلام كوتشر "فلانتينز داي"وتم عرضه في شباط 2010، وشارك في بطولته مع برادلي كوبر وجوليا روبرتس وتايلور سويفت وتايلور لانتر، وحقق إيرادات وصلت إلى 213 مليون دولار.
كما عرض له أيضاً الفيلم الكوميدي الأكشن "كيلر" مع النجمة الشقراء كاثرين هيغل وحصص إيرادات قدرها 91 مليون دولار. وتعرضت الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك في مارس 2010 لموقف مشابه، حيث خرجت إحدى عارضات الوشم لمجلة "إن تاتش" لتؤكد أنها كانت على علاقة بزوج بولوك جيسي جيمس، أثناء تصويرها لفيلم "ذا بلايند سايد"، ولكنه أكد ما قالته العارضة، وأعلنا الطلاق في حزيران 2010.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
"كايتي بيري" تودع العزوبية في لاس فيغاس
Katy Perry Parties With Rihanna at Las Vegas Bachelorette Party
نظمت المغنية الأميركية كايتي بيري حفلاً لتوديع عزوبيتها في مدينة لاس فيغاس في وقت تستعد فيه للزواج من خطيبها الممثل البريطاني راسل براند.

وذكر موقع "بيبول" ان بيري حضرت إلى جانب 25 من صديقاتها بينهم المغنية ريهانا إلى منتجع بحري فخم في لاس فيغاس وكنّ يحملن معهن ألعاباً وأغراضاً خاصة بحفلات توديع العزوبية.
وقد ارتدت بيري ثوب سباحة أبيض وبدت مستريحة وهي ترقص مع أصدقائها، ثم توجهت المجموعة للاحتفال في أحد النوادي الليلية في المدينة.
يذكر ان براند خطيب بيري كان قد أوقف الجمعة الماضي بتهمة الاعتداء بالضرب على مصورين في مطار لوس أنجلس الدولي ثم أفرج عنه بموجب كفالة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/