Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 31 August 2010

مغني الراب الجزائري"دوبل كانون" بخطب دينية في رمضان
 The algerian Rapper "DOUBLE CANON" surprised the audience with religious speeches in Ramadan
تفاجأ الشارع الجزائري أو بلآحرى فاجأ مغني الراب المعروف في الجزائر لطفي دوبل كانون، واسمه الحقيقي (لطفي بلعمري)، جمهوره الذي يقدر بالآلاف بإلقاء خطب ومواعظ دينية منذ بداية شهر الصيام على موقع اليوتيوب.

وقال لطفي دوبل كانون، وهي كلمة فرنسية تعني (المدفع ذو الفوهة المزدوجة)، إنه بادر بإلقاء هذه الخطب لعدة أسباب، أهمها “غياب برامج النصح الدينية باللهجة الجزائرية الدارجة، والتي يتكلم بها شرائح واسعة من الناس، خصوصاً منهم فئة الشباب”.
بالنسبة لهذا الشاب الجامعي، وهو من مواليد مدينة عنابة في أقصى الشرق الجزائري، فإن “الفكرة جاءته لما لاحظ أن جمهوره الذي يحبه ويتابع نشاطه في الأغلب هو من فئة الشباب غير المتدين”.
وقال لطفي بلعمري “: نفتقد في الجزائر لأئمة يقدمون المواعظ الدينية خارج إطار الخطاب المسجدي، وهذا الخطاب يتوجه أساساً لفئات تقصد المسجد ولديها قاعدة دينية، أما الجمهور الذي أستهدفه فهو جمهور لا يقصد المساجد ولا يفهم
الخطاب المسجدي المكتوب باللغة الفصحى.
شوف المزيد من اخبار الفن والفنانيين على موقع مشاهير
http://machahir123.blogspot.com/
تامر حسني و عمرو دياب ممثلين في 2011
Amr, Tamer and  booked their places in drama of 2011
أكد النجم عمرو دياب الذي تعاقد على بطولة مسلسل تليفزيوني يقدمه في رمضان 2011 يكتب له السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف وإخراج عمرو عرفة، وتم التعاقد مع شركة الإنتاج التي أنتجت للمطرب محمد فؤاد مسلسله التلفزيوني الذي يعرض حالياً "أغلى من حياتي".

وعلى الرغم من أنها التجربة الأولى لعمرو دياب في الدراما التلفزوينة إلا أنه اشترط في عقده على تخصيص ميزانية مفتوحة للمسلسل والحصول على نسبة من تسويق العمل على الفضائيات، إضافة إلى رغبته في اختيار الفنانين المشاركين معه في العمل ، والمثير أنه تردد أن عمرو دياب أعلن أنه سيتقاضي مبلغ 35 مليون جنيه مقابل العمل.
وليس من الغريب أن يذكر أسم تامر حسني بجانب عمرو دياب خاصة وان المنافسة تشتد بينهما مع مرور الوقت على الساحة الفنية لدرجة تقسيم الجمهور بين "العمراوية " و"التامراوية" ومن الممكن أن تصل المنافسة للتلفزيون ايضأً حيث صرح تامر حسني هو الأخر عن استعداده لتقديم عمل تلفزيوني في رمضان 2011 حتى يقترب أكثر من جمهور الشاشة الصغيرة بعدما نجح في استقطاب جمهور السينما، وعلى الرغم من تكتم تامر الشديد عن تفاصيل العمل وحتى الفريق المشارك معه إلا أنه صرح بشكل مستفز أنه سيحصل على أعلي أجر في تاريخ الدراما المصرية .
وقال تامر حسني في البيان الصحفي الذي أصدره قبل حلول شهر رمضان أنه سيبدأ في تصوير المسلسل بعد عيد الفطر مباشرة لآن المسلسل يحتاج لفترة تحضير وتصوير طويلة خاصة وأن المسلسل سيعتبر قنبلة الموسم القادم ويتحضر جميع العائلات سواء المصرية والعربية والخليجية على متابعته.
للمزيد من اخبار الفن والفنانيين زوروا موقع مشاهير
http://machahir123.blogspot.com/

اعتقال الامريكية باريس هيلتون من جديد
Paris Hilton arrested again!

تم حبس لأمريكية باريس هيلتون ليلة الجمعة بتهمة حيازة المخدرات وذلك بعد أن رأى رجال الشرطة ما بدا وكأنه بخار يخرج من سيارة الكاديلاك إسكاليد تشبه رائحته الماريجوانا. وكانت قد تجمعت الحشود مكان التوقيف فطلبت باريس أن يأخذها الشرطي الى حمام قريب تنتظر فيه ريثما ما تنتهي الشرطة من التحقيق مع حبيبها سي وايت. وفيما كانت تقوم باريس بإخراج مرطب للشفاه من حقيبتها وقع منها كيس صغير يحتوي على الكوكايين. فقامت الشرطة بتفتيش حقيبة باريس ووجدت فيها 1300 $ نقداً، أوراق تستخدم للف سجائر الماريجوانا بالإضافة الى حبوب مهدئة. باريس ردت بالقول بأن محتوايات الحقيبة جميعها عائدة لها ما عدا الكوكايين الذي يعود لأحد أصدقائها. من المتوقع أن تمثل باريس أمام محكمة في تشرين الاول / اكتوبر.
  • شوف المزيد من أخبار الفن والفنانين على موقع مشاهيرhttp://machahir123.blogspot.com/