Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 6 November 2010

زفاف فرعوني لنعومي كامبل بمعبد الأقصر
Pharaonic Wedding for Naomi Campbell in Egypt
كشفت مصادر مصرية الخميس، أن عارضة الأزياء البريطانية السمراء نعومي كامبل، قررت الاحتفال بزفافها على الملياردير الروسي فلاديسلاف دورونين في أحد المعابد التاريخية بمدينة "الأقصر"، خلال النصف الأول من الشهر المقبل.

وأفادت المصادر بأن حفل زفاف كامبل سيُقام في "معبد الأقصر" في السابع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، كما سيقيم العروسان في فندق "ونتر بالاس"، وهو نفس الفندق الذي أقام به الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وعارضة الأزياء الإيطالية السابقة كارلا بروني، أواخر 2007، قبل أن يقترنا العام التالي.
ونقل موقع "أخبار مصر" التابع للتلفزيون المصري وصحيفة "الأهرام" شبه الرسمية، أنه من المتوقع أن يحضر حفل زفاف كامبل، البالغة من العمر 40 عاماً، ودورونين (47 عاماً)، لفيف من نجوم هوليود وعدد من الشخصيات المرموقة والمشاهير.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
"لميس": حبي ل"يحيى" حقيقي!
"Lamis": My love for "Yahya" IS Real!
مشاهير123- هل تذكرون "لميس" أو "عاصي"؟! الفتاة التركية الحسناء طوبا بيوكستون التي مثلت في مسلسلي "سنوات الضياع" و"عاصي"؟! و التي قامت بزيارة قصيرة الى القاهرة يوم الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني كزيارة لدولة مصر العربية .فقد اعترفت طوبا في برنامج على قناة مصرية بأن حبها للفنان بولنت إيدال "يحيى" في مسلسل "سنوات الضياع" كان جزء منه تمثيلا وجزء حقيقة، لكنه الآن صديقها.
وأكدت -في الوقت نفسه- أن الحب والمشاعر لهما أهمية كبرى في حياتها، إلا أنه لا وقت لديها حاليا للحب، حيث تعمل نحو 20 ساعة في اليوم. وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: "لا توجد مواصفات معينة له، فيكفي أن أشعر به وأجد نفسي وقعت في حبه".وقالت إنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققته أعمالها الدرامية المدبلجة المعروضة على MBC، قائلة: "لم أكن أتوقع كل ذلك النجاح، كل ما أعرفه أني بذلت جهدي في تصوير العملين، واكتشفت بعدها أنهما لاقيا رواجا في الشرق الأوسط".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حصريا- الصحافة السورية تعترض على تكريم النجمة هيفاء وهبي
Exclusive - The Syrian press is opposed to honoring Haifa Wehbe
 
مشاهير123- عقد في صالة سينما الكندي بدمشق مساء يوم الاربعاء مؤتمرا” صحفيا” للسيد محمد الأحمد مدير عام مؤسسة السينما ورئيس المهرجان لوضع الخارطة النهائية لمهرجان هذا العام الذي سيبدأ بتاريخ 7 وينتهي ب13 من الهر الحالي وسيخرج حفل الافتتاح لهذا العام جهاد مفلح مدير فرقة انانا، سيكرم المهرجان بحفل الافتتاح عددا” من نجوم سوريا والعرب منهم مأمون البني وسلوم حداد ديانا جبور مأمون سري سلافة معمار كاريس بشار وحسن يوسف من مصر محمد السنعوسي والناصر خمير من تونس وماجدة الصباحي من مصر .

كما يكرم أنا بونايوتو وفابيو تيستي من ايطاليا و توركان شواري من تركيا وفلاديمير مينشوف من روسيا اضافة لشارميلا طاغور من الهند بينما ستحل كضيفة شرف على المهرجان اضافة تكريمها اللبنانية هيفاء وهبي وبدعوة خاصة من ادارة المهرجان حيث اعلنت وهبي عن سعادتها بدعوتها من ادارة المهرجان كما اعلنت انها ستلبي هذه الدعوة .فيلم الافتتاح للمهرجان هو (عسل) الحائز على جائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي الدولي 2010أما فيلم الختام هو العم بونمي الذي بوسعه تذكر حياته السابقة والحائز على جائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان 2010ويعرض المهرجان باقة أفلام من45 دولة، ويتضمن ثماني عشرة تظاهرة تشتمل على ثلاث مسابقات: المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، والمسابقة الرسمية للأفلام القصيرة ومسابقة الفيلم العربي. ومن التظاهرات التي سيعرضها المهرجان لهذا العام: تظاهرة البرنامج الرسمي، تظاهرة سوق الفيلم الدولي، تظاهرة المخرج الفرنسي إيريك رومر، تظاهرة المخرج أوسون ويلز، تظاهرة المخرج البولوني رومان بولانسكي، تظاهرة المخرج البريطاني ريدلي سكوت، تظاهرة المخرج الأمريكي دفيد لينش، تظاهرة المخرج العالمي أمير كوستاريستسا، تظاهرةدرر السينما الثمينة، تظاهرة الأب والابن في السينما، تظاهرة إنتاجات المؤسسة العامة للسينما، تظاهرة مقهى السينما العالمية، (أفلام الجوائز الكبرى)، تظاهرة السينما التركية، تظاهرة النجم الكبير مارلون براندو، تظاهرة النجمة الشهيرة ساندرا بولاك، تظاهرة السينما الدنماركية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/