Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 27 October 2010


باميلا أندرسون: محاضرة في جامعة أوكسفورد
Pamela Anderson from Playboy to a lecture in Oxford
مشاهير123- بذلت الممثلة الكنديَّة وفتاة البلاي بوي، باميلا أندرسون، كل جهدها لتظهر بمظهرٍ يليق بحضورها في جامعة أكسفورد لإلقاء محاضرة تمثِّل من خلالها جمعيَّة بيتا الخيريَّة للدفاع عن حقوق الحيوان، الَّتي هي عضو فاعل فيها.كما ذكرت صحيفة إيلاف الصادرة من لندن.
وخلال الزيارة تميَّزت باميلا بوقارها خلال جلوسها وهي تشرب الشاي، كما قامت بجولةٍ في الجامعة ولكنَّها بدت غير مرتاحة بالتنورة الضيِّقة.
ولكن بعض عدَّة ساعات عادت نجمة البلاي بوي إلى طبيعتها حيث ظهرت في فستان أسود قصير مثير في مهرجان لندن السينمائي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
عمرو دياب الأكثر شعبية في الشرق الأوسط
Amr Diab's most popular in the Middle East
جائكم اليوم موقع مشاهير123 بخبر يقول:  وصفت دراسة رسمية في كوريا الفنان عمرو دياب بأنه الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، والأب الروحي لموسيقى البحر الأبيض المتوسط"، وهو اللقب الذي أصبح ملازماً لعمرو دياب على مستوى العالم كله كلقب شرفي له في عالم الموسيقى.
 وأشارت الدراسة التي قامت بها منظمة ترويج الصادرات والاستثمار الكورية "كوترا" بالتعاون مع مجلس الإنشاء والتعمير الكوري، إلى أن عمرو دياب هو الفنان الوحيد المؤثر في كل ما يخص الشرق الأوسط من اهتمامات في كافة المجالات الاقتصادية.
 وبوجود اسم عمرو دياب يكون هو الفنان العربي الوحيد المذكور في القائمة التي تضم خمسين اسما تراهم الحكومة الكورية أهم الشخصيات العربية بناءً على دراسات وتقارير وتحليلات استخباراتية شديدة الصلة بما يمكن أن يجلب النفع والتأثير الإيجابي على الاقتصاد الكوري.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الكويتية مونيا ترفض تشبيهها  بملكة الاغراء“مارلين مونرو”
Monia refuses likened to the Queen of Seduction "Marilyn Monroe"
رفضت الفنانة الكويتية مونيا تشبيهَ أدوارها الجريئة بإغراء مارلين مونرو، فاتنة هوليوود الشهيرة، مؤكدة أنها تقدم تلك الأدوار بعفوية تعتمد على دلعها كأنثى، وليس بها أية إغراءات أو إثارة.

وصرحت الفنانة الكويتية صاحبة الأغنية الشهيرة “طاريك” : “أعترف بأن البعض يعتبرني مثيرة للجدل، لكني لا أتعمد ذلك، بل أتصرف بعفوية، ولا أتصنع الإثارة”. وأضافت: البعض يحاولون أن يخدشوا حياتي الخاصة، ويسعون إلى تحطيمي، ومتى شعروا بأني سأنجح بدءوا بالحرب. وتساءلت: لا أعرف لماذا تشن هذه الحروب الشرسة، وغير العادلة ضدي؟.
وعبرت مونيا عن أسفها لاعتقاد البعض بأنها ممثلة تتعمد الإثارة، وقالت: للأسف يوجد خطأ بُني على خطأ، فالبعض صدق ما يشاع ظلما عني، وتأتي مجموعة تكرر نفس الكلام، وهكذا دون مراعاة لإنسانيتي وليتهم كلفوا أنفسهم وبحثوا عن الحقيقة بدلا من الاعتماد على أحكام مسبقة ظالمة ليست في محلها.
وأعربت -في الوقت نفسه- عن سعادتها بلقب “أنثى الشاشة الخليجية”، ولكنها اعتبرت أن حبها لربها يساعدها خلال أدوارها الجريئة؛ حيث لا تتعدى حدودها كمسلمة، ولا العادات والتقاليد كمواطنة خليجية خلال التمثيل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

http://machahir123.blogspot.com/
هيفاء وهبي تحضر لحفلات عيد الاضحى وألبومها الجديد
Haifa Wahbi preparing for Eid al-Adha concerts and new album
فبعد غياب طويل عن الساحة الفنية  ترجع المغنية اللبنانية هيفاء وهبي اليها فقد صرحت أنها استقرت على أماكن ومواعيد حفلات عيد الأضحى المبارك من بين عشرات الطلبات التي وصلتها من العديد من العواصم لإحياء حفلات فيها.

وأكدت هيفاء إنها قررت إحياء حفلين فقط في العيد أولهما في فندق موفنبيك لبنان بتاريخ 17 نوفمبر القادم والثاني في اليوم التالي مباشرة في مصر ولم يتحدد مكان إقامته بعد.

أما من جهة ثانية تواصل الفنانة هيفاء وهبى التجهيز لالبومها الجديد المقرر طرحه في عيد الأضحي من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث تعقد جلسات عمل مع نخبة من الشعراء والملحنين لإختيار الأغنيات المقرر طرحها فى الالبوم.
يذكر أن أخر أعمال هيفاء هى الأغنية المشتركة بينها وبين الدي جي العالمي ديفيد فانديتا (ياما ليالي)، والتي ضمها ديفيد فانديتا لألبومه، وقامت هيفاء وهبى بتصورها بطريقة الفيديو كليب من إنتاجها الخاص.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/