Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 21 November 2010

المغنية المكسيكية باولينا روبيو تضع مولودها الأول
Latin singer Paulina Rubio put her first child
وضعت المغنية المكسيكية العالمية باولينا روبيو مولودها الأول يوم الأحد الماضي في أحد مستشفيات ميامي في الولايات المتحدة.
باولينا وزوجها مدير الأعمال الإسباني نيكولاس فاجيخو ناخيرا سعيدان جداً بطفلها الأول الذي أسمياه, أندريا نيكولاس.
باولينا قد خططت من قبل أن تلد تحت الماء في بركتها في منزلها في ميامي, وكانت بالفعل قد تدربت على ذلك ولكن حدثت صعوبات مما إضطر إلى نقلها إلى مستشفى في ميامي وتقول بعض المصادر أن الأطباء إضطروا لإجراء عملية قيصيرية لباولينا. وزن الطفل هو 3 كيلو ونصف وهو وأمه بصحة جيدة.
باولينا وضعت طفلها محاطة بأصدقائها والمقربين إليها وبالتأكيد والدتها الممثلة المكسيكية سوزانا دوسامانتس وشقيقها ووالدها إنريكي روبيو.
باولينا وزوجها باعا صوراً و تفاصيل حصرية لمجلة "اولا" او "مرحبا" بالنسخة الإسبانية ليتم إصدارها عما قريب.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
النجمة المغربية حسناء زلاغ في دويتو مع طلال سلامة
Moroccan "Hasna Zalagh" in a duet with Talal Salama
يفاجئنا الشاعر مصعب العنزي بتعاون جديد مع النجم السعودي طلال سلامة من خلال دويتو غنائي يجمع بين سلامة والنجمة المغربية حسناء زلاغ بعنوان «حبيبي سرقني».
الدويتو من ألحان عبدالله سالم وتوزيع ربيع الصيداوي وقام بعمل المكس والماستر له مهندس الصوت الاشهر حاليا فادي التمساح الذي نال ترقية من طلال سلامة الذي اطلق عليه فادي التنين بدلا من التمساح
تأكيدا لقوته في هذا المجال التي تزداد من عمل لآخر، والدويتو كتبه العنزي باللهجة المغربية.
اقترح على النجم " طلال سلامة " ان يكون العمل على شكل دويتو مع احدى المطربات فوافق ورشحوا له أسماء لأربع مطربات مغربيات فوقع الإختيار على النجمة حسناء زلاغ لكونها تمتلك خامة صوت رائعة وإحساسا عاليا بالاضافة الى انها كانت بحاجة لعمل يكون بطاقة تعارف بينها والجمهور الخليجي فكان هذا «الدويتو».
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
اليسا: نانسي عجرم حبيبتي وهيفاء حالة فنية و أريد أن أصبح مثل كاظم الساهر
Elissa:I Hope to be like Kadem Saher
تستعد الفنانة اللبنانية اليسا للتحضير لالبومها الغنائي الجديد حيث تعقد جلسات عمل مستمرة مع عدد من المؤلفين والملحنين لاختيار الاغاني كما تستعد لتصوير أغنية (تصدق بمين) بطريقة الفيديو كليب كما تقوم باحياء حفل غنائي لصالح احدي شركات المحمول تطير بعدها الي قطر لاحياء حفل فني هناك بالاضافة الي تصوير اعلانين لاحدي ماركات المجوهرات والساعات العالمية.
اليسا تصالحت مؤخرا مع هيفاء وهبي وصارت العلاقة بينهما في أفضل حالاتها حيث غازلتها اليسا ووصفتها بالفنانة الحالة التي لا يستطيع احد تقليدها كما اشادت بالفنانة نانسي عجرم التي اكدت انها من احب الفنانات الي قلبها كما وصفت الفنان العراقي كاظم الساهر بانه من أفضل وأهم المطربين الموجودين علي الساحة الغنائية وتعتبره المطرب رقم واحد في العالم العربي لانه حافظ علي النجاح لفترة طويلة لذا يتمني ان يكون مثله.
النجمة اللبنانية لا تزال عند موقفها الرافض للتمثيل رغم السيناريوهات العديدة المعروضة عليها مؤكدة انه لا تري نفسها ممثلة بل مطربة ولو اتجهت الي التمثيل فلن تحقق النجاح الذي حققته كمطربة كما انها لا تجد نفسها في هذا العالم لذا ترفض ان تدخل فيه.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ديفيد بيكهام يلعب في "كلكتا" في الهند
Beckham to play in Kolkata
أعلن موقع هندي أن ديفيد بيكهام سوف سيكون في كولكاتا للمباراة في منتصف شباط / فبراير من العام القادم.
فيوم 3 نوفمبر ، أبلغت "توي" أن ديفيد بيكهام سيكون المقبل وصولا الى كولكاتا هذا الشتاء. وفي حين كانت هناك تقارير بيكام تقول أنه سيصل الى الهند في يناير كجزء من عمله الرسمي منذ  مدة كسفير لليونيسف  لنوايا الحسنة،بهاسوار جوسوامي ، المدير التنفيذي  لادارة مجموعة المشاهير هذا وقعت عقدا مع لوس انجليس غالاكسي ، لديه قصة مختلفة يخبرها.
ويقول جوسوامي ، الذي كان في وقت سابق له دور فعال لجلب مارادونا الى المدينة ، يقول : "لقد وقعنا على عقد مع نادي كرة القدم الأمريكية للمحترفين ،لوس انجليس غالاكسي. كجزء من العقد ، وسيقوم النادي بجولة على  ثلاث مدن أسيوية . وسيأتي بيكهام لأجل ذلك".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
مايلي سايروس -- رامية بندقية
Miley Cyrus -- Pistolero
كشفت مصادر اعلامية أن مايلي سايروس تتعلم الرماية  بالبندقية في منطقة لوس انجليس هذا الاسبوع. فقد علم موقع "تمز" أن  بنت 17 عاما  كانت تحاول اتقان فن الرماية.
وقد ذكرت مصادر في نادي The Oak Tree Gun " ..فقد  قضت "مايلي" عدة ساعات في تعلم "تكتيكات المسدس"  مع مجموعة من المحترفين...... و يذكر انها ستكون مشروع هوليوودي جديد.
فقد ذكر اصحاب النادي  أنه سُمِحَ "لمايلي"  بأن تصوّب عدّة ساعات قبل أن يفتح المكان إلى الجمهور - - لضمان أنها لم تُضَايَق أو تشُتِّتَتْ انتباه الجمهور أثناء امتلاك السّلاح النّاريّ .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
جنيفر لوبيز وزوجها بعالم الأزياء
Jennifer Lopez and her husband in the world of fashion
دشن الزوجان الشهيران جنيفر لوبيز ومارك أنتوني خطا للملابس والاكسسوارات في سلسلة متاجر كول الامريكية. وستضم مجموعة جنيفر لوبيز ثيابا نسائية وملابس رياضية وحقائب ومجوهرات، في حين تضم مجموعة زوجها قمصانا وربطات عنق وسترات رياضية وأحذية للرجال.
وقالت سلسلة كول ان خط الملابس والاكسسوارات الذي أطلق عليه اسم (له ولها) قد يتوسع ليشمل كماليات المنازل. ويرجع اهتمام الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز بمجال تصميم الازياء الى عام 2001 على الاقل حين دشنت شركة "سويت فيس فاشون" ومقرها نيويورك. وستتعاون لوبيز وأنتوني الفائز بجائزة جرامي خمس مرات مع سلسلة متاجر كول في تصميم المنتجات الجديدة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
تامر حسني من أداء فريضة الحج الى أسطورة القرن
Tamer Hosny from "the Hajj" to the myth of the Century
مشاهير123- أعلن الموقع الرسمى لجائزة البيج ابل ميوزك اورد عن فوز تامر حسنى رسميا بجائزة ( اسطورة القرن ) لعام 2010 وكان من المقرر ان يتسلم تامر الجائز منذ اسبوع ولكن اعتذر عن الحضور لتأديته فريضة الحج فقامت ادارة الجائزة بارسال جائزته الى القاهرة منذ يومين .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
كواليس الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى

Scenes of reconciliation between Amr Diab Amr Mustafa
أذاب برنامج صباح الخير يا مصر جبال الجليد بين المطرب المصرى عمرو دياب والمطرب والملحن عمرو مصطفى عقب خلافات نشبت بين الاثنين على مدار قرابة عام فشل جميع من فى الوسط الموسيقى فى حلهاكانت الخلافات قد دبت بين عمرو دياب وعمرو مصطفى عقب نشر تصريحات على لسان الاخير فى الصحف بان الالحان التى يؤلفها لاغنيات عمرو دياب هى التى تسبب لة النجاح والشهرة وبدونها يخسر عمرو دياب كثيرا من جمهورة الامر الذى اثار غضب عمرو دياب من عمرو مصطفى .
    شهدت كواليس برنامج صباح الخير يا مصر اتفاق محمد ابو زيد رئيس تحرير البرنامج وشريفة شحاتة معدة الفقرة الفنية مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى على الخوض فى الحديث عن هذة المشكلة اثناء استضافتة فى البرنامج فى محاولة للصلح بين الاثنين ووافق عمرو مصطفى على ذلك واثناء الحوار الذى كان على الهواء اعلن عمرو مصطفى ان الذى اكتشفة كملحن عندما كان طالبا فى كلية الحقوق هو المطرب عمرو ديابتصادف مشاهدة المطرب عمرو دياب الحلقة ونالت تصريحات عمرو مصطفى اعجابة وسارع بالاتصال ببرنامج صباح الخير يامصر وتوجة لة وللبرنامج بالشكر على تصريحاتة وطلب منة مغادرة مبنى التليفزيون والتوجة الى فيلتة فى طريق مصر اسكندرية الصحراوى لتناول الافطار معة والاتفاق على الالحان التى سيؤلفها عمرو مصطفى فى الالبوم القادم لعمرو دياب وتم الاتفاق على حصول عمرو دياب على لحنين من الحان عمرو مصطفى وتركيبهما على اغنيتين من كلمات تامر حسينعقب هذة المفاجاة التى نزلت مثل الصاعقة على الملحن عمرو مصطفى انتهز رئيس تحرير البرنامج ومعدة الفقرة الفنية الفرصة واتفقا على قيام عمرو مصطفى بتاليف اللحن الجديد لتتر البداية والنهاية وايضا الاغنية التى سيغنيها ويبدا اذاعتها مع التطوير الجديد للبرنامج.
    شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
    مايلي سايروس تغني لشركة مايكروسوفت
    Miley Cyrus Rocks Out for Microsoft
    تميل إلى كل مهمة تدفع الرسوم الترويجية ، فقد صعدت المغنية مايلي سايروس على خشبة المسرح في الافتتاح الكبير لمكتب مايكروسوفت في بلفيو ، واشنطن يوم السبت (20 نوفمبر).
     وقد حضر حفلة 1000 من الجمهور ألأول زيارة لمتجر جديد عندما فتح أبوابه يوم الخميس 18 نوفمبر.
    وفي الوقت نفسه ، ترجع الآنسة سايروس إلى ديارها كما انها قالت من المقرر أن تغني  في ليلة الغد وذلك في أعقاب حفلة جوائز الموسيقى الأمريكية في لوس انجليس مباشرة على مسرح نوكيا.
     و سيبث على الهواء مباشرة ابتداء من الساعة8/7 على قناة اي بي سي ABC ، وتظهر أيضا ملامح الأعمال بما في ذلك ريانا ، جوستين بيبر ، وكريستينا أغيليرا وكاتي بيري ، ضمن أشياء أخرى كثيرة.
    شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
    سمية الخشاب تخاف  من دماء خروف العيد !
    Somaya ElKhashab afraid of blood!
    كشفت الفنانة سمية الخشاب أن خوفها من منظر الدماء منذ صغرها يحرمها كل عام من طقس محبب للجميع، وهو المشاركة في ذبح خروف عيد الأضحى، وهو ما تخاف من رؤيته، لما يسبب لها من ألم نفسي. وقالت الفنانة سمية الخشاب أنها لم تحضر ذبح خروف العيد، وتقاطع مشاهدة منظر ذبح الأضحية دائما، لما يسببه لها هذا المشهد من إرهاق نفسي، وترى نفسها أنها مصابة بـ"فوبيا الدماء"، أي الخوف المرضي من رؤية منظر الدماء.
    وأكدت الفنانة التي وقّعت مؤخرا عقدا للمشاركة في بطولة مسلسل "وادي الملوك"، مع صابرين وسلاف فواخرجي ويغني الفنان محمد منير أغنياته، أنها تفضل قضاء العيد والاحتفال به ما بين القاهرة والإسكندرية مسقط رأسها. وأوضحت سمية أنها ستعود من خلال مسلسل "وادي الملوك" للتمثيل باللهجة الصعيدية، وتوقعت أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، ويكون ملحمة درامية لم يسبق للدراما المصرية عمل مثلها من قبل. وأكدت أنها لا تنشغل مطلقا بمسألة ترتيب الأسماء على تتر العمل، رغم وجود عدد كبير من النجوم، قائلة: لم أتحدث في هذا الأمر مع أحد، ولا تفكر فيه بأي شكل من الأشكال.
    شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
    http://machahir123.blogspot.com/