Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 13 September 2010

الفنانة المصرية أنغام بنيو لوك جديد
The Egyptian singer Angham New look kike Lady gaga 
في تجرية جديدة للفنانة المصرية انغام والتي يعتبر البعض من الفنانات الاتي لا يغيرن كتيرا من حيت ضهورهن للجمهور ولكنها قلبت هاته المعادلة بضهورها بلوك عالمي على شكل الليدي غاغا الامريكية .وقد أثار اللوك الجديد الذي ظهرت به المطربة انغام في بوسترات الميني ألبوم الجديد " محدش يحاسبني" جدلا كبيرا، حيث اتهامها العديد من معجبيها بتقليدها للمطربة الأمريكية ليدي جاجا.
تطل الفنانة الخجولة (ليس بعد الآن) أنغام علينا بشعر أحمر  ونظارات مستديرة (على طريقة النجمة الأميركية الراحلة أودراي هابيرن) منسقة مع عقد غريب من البلاستيك باللونين البنفسجي الداكن والأخضر المائي. اللوك قد يليق طبعاً بلايدي غاغا نظراً إلى طبيعة أسلوبها الفني ولكن بالنسبة لأنغام فهو خارج عن السياق لا بل معدل بشكل متطرف بواسطة الفوتوشوب! حتى أن الرسوم البيانية لنجوم بيضاء على وسط الصورة لا تضفي أي سحر أو بريق على نجومية أنغام الغائبة تماماً لدرجة تجعل الجميع يتساءل: هل كسب الأضواء جدير بتقليد الآخرين دون أي إعتبار لهذه الدرجة؟ فلنأمل أن نجد إبتكاراً جيداً عند سماع الألبوم وأن تتناغم الألحان مع الغلاف بعيداً عن أسلوب أنغام الرومانسي الحالم غير المناسب هذه المرة.
يذكر أن صورة غلاف ألبوم أنغام الجديد " محدش يحاسبني" تمّ إطلاقها عبر صفحتها على الفايسبوك وهي تلقى ردود فعل مختلفة من قبل معجبيها. العمل من إنتاج The Basement Records لصاحبها الموزع المصري حسن الشافعي و يضم الالبوم ثلاثة أغاني وهم "محدش يحاسبني" وأغنية "أنا عايشة حالة" بتوزيعين مختلفين، وأغنية "ليالي" بتوزيعين مختلفين أيضا.. فهل أنت مع أو ضد هذا اللوك للفنانة المصرية أنغام.
شاركوا معنا بأرائكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/