Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 30 November 2010

أخر خبر عن وائل كفوري هو دور رشدي أباظة
Wael Kfoury candidate for the title role of the biography of Rushdie Abaza
بعد ترشيحات عديدة لكل من خالد صالح وياسر جلال وأحمد فلوكس وأحد الوجوه الجديدة، قرر المخرج السوري اسد فولادكار إسناد دور البطولة في المسلسل الذي يروي السيرة الذاتية للفنان الراحل رشدي أباظة إلى المطرب اللبناني وائل كفوري.

من جانبه أبدى وائل دهشته الشديدة من الترشيح، لكنه لم يخف سعادته به، وطلب وقتاً لدراسة السيناريو النهائي لإتخاذ القرار النهائي سواء بالقبول أو الرفض.
يذكر أن وائل كفوري لم يشارك في أي أعمال درامية من قبل ، وكانت له مشاركة سينمائية وحيدة كمطرب في فيلم بحر النجوم.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أنجلينا جولي وبراد بيت بباريس للتسوق للكريسماس
Brad Pitt and Angelina Jolie Go Holiday Shopping in Paris
اختارت أسرة الممثلة الأمريكيةأنجلينا جولي وشريك حياتها براد بيت وأطفالهما الستة ، العاصمة الفرنسية باريس لشراء هدايا احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس).

وذكرت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية الصادرة يوم الإثنين أن جولي/35 عاما/ وبيت /46 عاما/ وأطفالهما الستة (ثلاثة منهم بالتبني) وصلوا من سيشيل إلى فرنسا على متن طائرة خاصة مساء الجمعة الماضي.
وذهبت جولي مساء السبت إلى أحد المحلات الفاخرة بصحبة ابنتيها زهرة/خمسة أعوام/ وشايلوه/أربعة أعوام/ وهو نفس المحل الذي تتسوق منه ميشيل أوباما قرينة الرئيس الامريكي باراك أوباما والممثلة الشهيرة سلمى حايك.
ووفقا لمعلومات الصحيفة فإن النجمين الشهيرين المعروفين بلقب "برانجلينا" يعتزمان استئجار شقة في وسط باريس والبقاء بها حتى السبت المقبل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/