Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 18 October 2010

المغربية شذى حسون في مهرجان "التسامح" بأغادير
Shatha Hassoun sings for "Tolerance" in Agadir
ظهرت  الفنانة المغربية شذى حسون في مدينة أغادير المغربية  في مهرجان "التسامح" الذي اقيم على شاطئ  المدينة الجميل والدافئ حيث كان بإدارة وتنظيم القناة الفرنسية الاولى و القناة الثانية دوزيم المغربية ، بالتعاون مع وزارة السياحة المغربية.
 و قد أطربت شذى  حسون الجماهير المتقاطرة من كل مناطق العالم بأغنيتها الخاصة للمهرجان وهي عنوان "ارض الحبايب".وقد كانت مرتدية سروال جلدي أسود و لباس أسود بنقط بيضاء.يهدف هذا المهرجان الى التسامح، لحل الخلافات بين الشعوب واحترام الشعوب لبعضهم البعض ويهدف كذلك الى التفتح على مختلف الحضارات من خلال لغة عالمية واحدة. وهاته المرة السادسة التي يتم فيها تنظيم هذا المهرجان بهاته المدينة التي ترعرت فيها شدى حسون مع والدها العرافي وأمها المغربية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

http://machahir123.blogspot.com/
بهية الحريري تكرم الفنان فضل شاكر
Bahia Hariri, honors the artist Fadel Shaker
يذكر بأن الفنان فضل شاكر معروف بعدم حبه الظهور إعلامياً وعدم تلبيته لدعوات تكريمية عدة رغم أنه فوزه بجوائز كثيرة في لبنان والوطن العربي، فهو يؤكد دائماً بأن واجب الفنان تقديم أغنيات جميلة للجمهور وليس مطلوباً منه أكثر من ذلك.


ولكن للمرة الأولى لبى فضل شاكر دعوة تكريمية من النائب السيدة بهية الحريري بعد مشاركته منذ أسبوعين في إحياء عرس جماعي في عاصمة الجنوب صيدا ضم 154 عروس وعريس، وهذه هي السنة الرابعة التي يتولى فيها فضل شاكر الغناء في العرس الجماعي الذي يتم تنظيمه سنوياً في صيدا. ورغم أن فضل شاكر فاز بجوائز عربية عدة إلا أنه لم يتوجه لإستلامها، ولكن معزة النائب بهية الحريري ومحبته وتقديره وإحترامه لها جعلوه يلبي دعوتها التكريمية التي يستحقها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/