Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 6 December 2010

أخر خبر: ماهر زين يحضر ألبومه.. ويستعد للقاء ملك ماليزيا
Latest News: Maher Zein prepare his album...And  preparing  to meet the king of Malaysia
يصل المطرب ماهر زين الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول إلى القاهرة من أجل التجهيز لألبومه الجديد الذي يحتوي على أغنيات عن الإسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم والإرهاب، بالإضافة إلى عقد جلسات عمل مع عدد من الموسيقيين المصريين.
في نفس الوقت يتوجَّه ماهر زين بعد نحو أسبوعَيْن إلى ماليزيا ليقابل رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق الذي طلب مقابلته؛ نظرًا للشعبية التي يتمتع بها زين بين الماليزيين.
وأشار ملك إلى أن ماهر زين يتعاون في هذا الألبوم مع الموزع العالمي redone المغربي الأصل الذي تربطه بماهر صداقة قوية منذ سنوات، منذ بدأا مشوارهما معًا في السويد.
في نفس الوقت يتوجَّه ماهر زين بعد نحو أسبوعَيْن إلى ماليزيا ليقابل رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق الذي طلب مقابلته؛ نظرًا للشعبية التي يتمتع بها زين بين الماليزيين.
تجدر الإشارة إلى أن عدد محبي ماهر زين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصل إلى مليون ونصف، في رقمٍ قياسيٍّ للمطربين المسلمين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
باريس هيلتون تملك أغلى خاتم زفاف في العالم
Paris Hilton has the most expensive wedding ring in the world
كشف برنامج "The Insider" الذي عرضته MBC 4 يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الثاني 2010، عن قائمة أغلى 10 خواتم زفاف في العالم.
 وتصدَّرت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون القائمة بخاتمٍ مصنوعٍ من 24 قيراطًا من الزمرد بلغ ثمنه 4.7 ملايين دولار، عندما أعلنت خطبتها لرجل الأعمال الثري "باريس لاتي".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ريهانا ترفض مقارنتها  بالمغنية بشونتيل
Rihanna refuses to compare here with chantelle
النجمتان ترعرعتا معاً في باربادوس، وريهانا هي التي أقنعت صديقتها شونتيل بخوض مضمار الموسيقى. وما زالتا حتى اليوم صديقتين مقرّبتين تلتقيان قدر المتاح. وتعترف شونتيل بأنّها تأخذ الأمر كمجاملة حين تتم مقارنتها بريهانا الجميلة.

وعندما سألتها مجلة "لوك" عن كيفية تصرّفها حين تتم مقارنتها بريهانا، قالت ضاحكة: "لا بد من أنّ الأمر ملفت، فريهانا وحشة حقيقية". لكنّها أضافت: "أتساءل فقط متى سيراني الإعلام بغض النظر عن ريهانا؟ فنحن فنانتان مختلفتان جداً في توجّهنا الموسيقي".
وتعوّل شونتيل كثيراً على ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "كابوس مثالي"، وكذلك تفعل ريهانا. وتمضي النجمتان وقتاً مع بعض قدر المستطاع. وكانت ريهانا أول من سمع ألبوم شونتيل الجديد.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
صوفيا المريخ تغني بالفرنسية والانجليزية في ألبومها الجديد
Sofia El-marikh sings in French and English in her new album
كشفت نجمة ستار اكاديمي، المغربية صوفيا مريخ، انها تحضر لـ البوم جديد سيشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.
الالبوم سيتضمن أغنيات باللغتين الفرنسية والانكليزية، وقد عملت مريخ على كتابة كلمات الاغنيات وتلحينها بنفسها.
وكذلك صرّحت صوفيا انها ستصدر أغنية عربية منفردة من كلمات أمير طعيمة والحان وتوزيع جان ماري رياشي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
عروس يمنية تشترط حضور الشلهوب والا لن تتزوج ..!!!!!
A Yemeni bride requires Al Shalhoub's arrival or she won't marry
لم يتوقع نجم المنتخب السعودي محمد الشلهوب أن يكون شرطا رئيسيا من ضمن شروط وقبول زواج شاب يمني، وتدور أحداث الموقف الطريف أن شابا يمنيا طلب من النجم السعودي حضور خطوبته قبل لقاء البارحة في منزل خطيبته بعدما اشترطت العروسة الجديدة من العريس حضور نجم , على حد ذكر العريس الشاب بكر أحمد الذي استعان بعدد من الإعلاميين السعوديين للتوسط عند الشلهوب لحضور حفل عقد قرانه، خاصة أن حلم زواجه متوقف على حضوره بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ .
ولم يتبين بعدا اذا قبلت العروس في عقد القران بعد ان قدم الشلهوب اعتذاره للشاب اليمني , هل برأيكم ان تكون العروس قد رفضت الزواج وتنتظر خليجي آخر في اليمن ؟ ...
بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
سيرين عبد النور النجمة الاكثر جاذبية في العالم العربي
Cyrine Abdel Nour, the most attractive actress in the Arab worldحصلت النجمة سيرين عبد النور في أحد المواقع العربية بلقب النجمة الاكثر جادبية في العالم العربي لسنة 2010 متفوقة على
كل من اليسا نانسي سميرة سعيد ....كما فازت نجمة ستار اكاديمي رحمة مزهر بلقب النجمة الشابة الاكثر جاذبية متفوقة على كل من  الجميلات المغربيات اسماء بسيط و خولة بن عمران و صوفيا المريخ فمبروك لرحمة و النجمة سيرين عبد النور. وأكيد مبروك على الجمال المغربي المتصدر للقائمة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
ايفا منديز في المهرجان الدولي بمراكش بالمغرب
Eva Mendes in 10th Marrakech International Film Festival " 


أطلت النجمة الأمريكية "إيفا منديز" على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان مراكش السينمائي، بفستانها البنفسجي العاري الظهر والأكتاف والمرصع بالألماس في منطقة الرقبة، لتبهر الجميع بأناقتها و إطلالتها الساحرة الممزوجة بجمال هوليوود. منديز ذات الـ 36 عاما والتي ظهرت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان مراكش برفقة الممثلة ماريون كوتيلارد، والممثل كيانو ريفز، تشارك في لجنة تحكيم  هذه الدورة ، وتستعد و كوتيلارد لصدور فيلمها "لاست نايت" والذي  يشاركهما في بطولته الممثل غيوم كانيه أوائل العام المقبل.
و يتنافس في الدورة الحالية من مهرجان مراكش السينمائي 15 فيلما على الجائزة الكبرى، ويتولى رئاسة لجنة تحكيمها الممثل جون مالكوفيتش، علما أن إدارة المهرجان خصصت الدورة العاشرة للاحتفاء بالسينما الفرنسية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
نجم الخليج: مشاركة لنانسي عجرم في البرنامج
Nancy Ajram in Najem elkhalij 2010
عبّرت نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في برنامج نجم الخليج الذي يثبت نجاحه وتميّزه وحرفيته، منوّهة بأصوات المشتركين مبدية اعجابها بالطابع العصري الذي لبسه البرنامج هذا العام والذي اضفى عليه رونقاً خاصاً، مضيفة أن كل صوت من المشاركين الستّة الباقين له ميزة خاصة واصفة وصولهم الى هذه المرحلة بالمهم في مسيرتهم الفنّية.

ـ وصلت نانسي عجرم باكراً جداً الى كواليس البرنامج برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا وارتاحت في الغرفة المخصّصة لها وقامت بالتدريبات على الديتو الذي جمعها بلونا.
ـ عبّر جميع المشتركين عن سعادتهم بلقاء نانسي التي وصفوها (بالفنانة المبتسمة دائماً) شاكرين لها استضافتهم في منزلها.
يذكر أخيراً، أن حلقات نجم الخليج تبث على قناة دبي، مساء كل أحد الساعة: 23:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 22:00 بتوقيت السعودية، والإعادة يوم الجمعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، فيما تبث حلقات (يوميات نجم الخليج) من الإثنين إلى السبت الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:00 بتوقيت السعودية، والإعادة من الأحد إلى الخميس الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
السعودية ريم عبد الله الأكثر نشاطا على الفيس بوك

Reem Abdullah, the most active on Facebook
تصدَّرت صفحة النجمة السعودية ريم عبد الله قائمة الصفحات الأكثر نشاطًا على موقع "فيس بوك" من حيث عدد الأعضاء المشتركين،فيما حلَّت المطربة المغربية جنات ثانية وفق نتائج مسح أجراه mbc.net.
 وأظهرت نتائج المسح أن صفحة ريم عبد الله كانت الأكثر تحديثًا وتنوعًا، وتمكَّنت من جذب 341 ألفًا و759 معجبًا، مقابل 329 ألفًا و587 لجنات، بينما حلَّ المطرب المصري عمرو مصطفى ثالثًا بعدد 242 ألفًا و980 على صفحته.
ففي كل الأحداث تتفاعل ريم مع جمهورها عبر الصفحة، خاصةً الأحداث الرياضية؛ حيث وجَّهت مؤخرًا التهنئة بالمنتخب السعودي على الأداء الجيد الذي يقدِّمه في كأس الخليج، وأطلقت حملة لمطالبة الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعدم التنحي عن رئاسة نادي الهلال.
وتتفاعل ريم ببعض الموضوعات ذات الصبغة السياسية، وهو ما بدا واضحًا في الحملة التي أطلقتها لحث العرب على التصويت في استفتاءٍ بأحد المواقع العالمية لعدم تغيير اسم "الخليج العربي"، بعد أن لاحظت كثرة الأصوات التي تنحاز إلى تغيير اسمه إلى "الخليج الفارسي" على خرائط محرك البحث "جوجل".
وتقترب صفحة المطربة المغربية جنات من صفحة ريم من حيث عدد المعجبين، غير أن التواصل مع معجبي الصفحة لا يتم من خلالها شخصيًّا، لكن يقوم بها أشخاص أوكلت إليهم جنات هذه المهمة. وتقدِّم صفحة جنات خدمة الإجابة على كل أسئلة معجبيها، مثل تحديد عمرها، والمدينة التي ولدت بها، وآخر أعمالها، كما تتضمن آراء الجمهور في صوتها، وصورًا من أحدث أعمالها وحفلاتها الغنائية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس مهدد بالقتل
WikiLeaks founder Julian Assange says his life is threatened 
قال المحامي البريطاني مارك ستيفنس الموكل عن مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج لبي بي سي إن موكله يحتفظ ببعض الوثائق التي قد ينشرها في حالة تعرضه او موقعه لأي شيء.
واضاف ان موكله سيقاوم كل المحاولات لترحيله الى السويد لمواجهة اتهامات بالاغتصاب هناك.
وأوضح ستيفنس ان الموقع يحتفظ بوثائق سرية اخرى وصف ما تحتويه وما ستثيره بأنها ستكون اشبه "جهاز حراري-نووي " لعصر الانترنت.
كما أشار الى أن قضية الاغتصاب التي رفعت ضد اسانج في السويد كانت وراءها دوافع سياسية، رابطا بين نشر الوثائق في موقع ويكليكس واطلاق الاتهامات بشكل علني وعبر وسائل الاعلام ضد اسانج في الاسبوع نفسه.
وكانت مذكرة اعتقال سويدية قد صدرت بحق اسانج الخميس الماضي، وجاءت وسط الاهتمام العالمي بما ينشره موقع ويكليكس من مذكرات الدبلوماسية الامريكية وبرقيات سفارتها التي يصل عددها إلى 250 الف وثيقة.
وتتعلق المذكرة لاستجواب الصحفي اسانج ،الذي يعتقد أنه في المملكة المتحدة، بجرائم جنسية ارتكبها في زيارة إلى السويد في اغسطس اب .
بيد ان المحامي ستيفنس قال في برنامج الاعلامي اندرو مار في بي بي سي بأن القضية بمجملها ضد اسانج قد تم اسقاطها من قبل رئيس الادعاء العام في السويد في سبتمبر/ايلول.
وأشار إلى أنه "بعد تدخل سياسيين سويديين" قام بتحريكها مدع عام جديد في جوتنبرج وليس في ستوكهولم حيث بدأت القضية بين موكلته والفتاتين.
محامي اسانج: القضية المرفوعة ضده في السويد وراءها دوافع سياسية وقال " يبدو أنها حيلة سياسية" .
واضاف " سمعنا بصدور مذكرة الاعتقال الخميس من التقارير الصحفية، وقد طلبنا الحصول على المذكرة ولكن تم تجاهلنا في هذه النقطة".
وقال إن مستشاره القانوني السويدي يحاول الاتصال بالمحققين منذ اغسطس/آب وان موكله حاول اللقاء بالمحققين "لاستعادة سمعته".
واضاف: "انه مطلوب للاستجواب فقط، لماذا لا يتم ذلك بالاتفاق بدلا من هذه المحاكمة الاستعراضية".
ويقوم موقع ويكيليكس بنشر تباعا أكثر من 250 ألف من البرقيات الدبلوماسية، التي شكل اطلاقها احراجا كبيرا للولايات المتحدة.
وأدانت الولايات المتحدة افشاء هذه الوثائق وبضمنها اوصاف غير لائقة لزعماء عالميين وتوجيهات للتجسس على الامم المتحدة- ووصفتها بأنها هجمة على المجتمع الدولي.
وقال ستيفنس ردا على سؤال لاندرو مار فيما اذا كان اسانج مختبئا خوفا على حياته؟ "إنه من الممتع ان تلاحظ ان اناسا في اعلى المناصب الامريكية مثل سارة بالين قد دعوا الى اصطياده او إغتياله من قبل القوات الخاصة الامريكية".
واضاف: "لقد شاهدنا عددا من الاقتراحات بأنه يجب ان يتم اغتياله، وثانية من مصادر موثوقة حول العالم".
واوضح:" كل ذلك بشأن رجل هو صحفي، استلم دون دعوة مظروفا الكترونيا اسمر من تلك المظاريف التي يتسلمها الصحفيون. بيد أن هذا الصحفي المميز قام بنشرها وما يفعلونه الان انهم يجرمونه ويجرمون الفاعلية الصحفية".
وقال ان أي محاولة لترحيل اسانج الى السويد قد تكون مقدمة لترحيله الى الولايات المتحدة، مضيفا " انا قلق فعلا من الدوافع السياسية التي تبدو خلف ذلك".
وأكد:"ولم يغب عن بالي بأن السويد هي احدى الدول المتزلفة التي استخدمت مواردها ومرافقها لرحلات التسليم الجوية (الامريكية) لنقل مشتبه بارتباطهم بتهم الارهاب حول العالم لاستجوابهم".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر خبر عن أسماء محلاوي أغنية "حتروح على فين"

Latest news: Asma mehlawee new song "Hatrouh 3ala Finn"
بدأت نجمة ستار اكاديمي التونسية أسماء محلاوي التحضير لإصدار أول أغنية لها في مسيرتها الفنية وتحمل الأغنية أسم "حتروح على فين" وتوقيع كل من الشاعر أحمد ماضي والملحّن صالح الكردي والموزّع فهد. وهذه كلمات مطلع الأغنية: "حتروح من غير ما تودعني طب سلم وامشي يا بايعني على فين حتروح".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
دومينيك حوراني تنصح نانسي عجرم
Dominique Hourani advises Nancy Ajram
أعلنت المطربة اللبنانية دومنيك حوراني أن نصيحتها لمواطنتها نانسي عجرم بألا تأخذها الأمومة من الفن كانت من منظور أخوي؛ لأنها ترى أن نانسي هي الأولى في الساحة الغنائية.

ونفت المطربة في الوقت نفسه طلاقها من زوجها رغم اعترافها بمشاكل زوجية تعترض حياتها، مؤكدة على الصعيد الفني أنها ستقدم شخصية سعاد حسني في مسلسل جديد.وردا على الجدل الذي أثارته نصيحتها لنانسي عجرم، قالت دومنيك حوراني في حوار لصحيفة الجريدة الكويتية نشرته السبت 4 ديسمبر/كانون الأول الجاري "أخذ هذا الموضوع أكثر من حجمه،
فقد تفوّهت بكلامي هذا من منطلق محبتي لنانسي التي أعتبرها الفنانة الأولى في الوقت الحالي، كما أني مررت بالمرحلة نفسها التي مرّت بها ولا مشكلة في تقديم نصيحة أخوية لها".
ولفتت حوراني إلى أن الإنجاب مسؤولية كبيرة؛ حيث يأخذ الطفل القسم الأكبر من وقت الأم، خصوصاً في سنته الأولى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الممثلة اللبنانية نور مع حماده هلال في فيلم جديد
Lebanese actress "Nour" with "Hamada Helal" in a new Movie
بعد غياب دام سنتين، تزوجت فيهما وأنجبت أول أبنائها "ليوناردو"، تعود الممثلة اللبنانية نور من جديد للساحة الفنية، بمسلسل تليفزيوني بعنوان "ابن أمه"، مع المطرب الشاب حمادة هلال، تعكف حاليا على قراءته.

وقالت نور: "لا أزال في مرحلة قراءة السيناريو، ولكني أبديت الموافقة المبدئية على المشاركة في مسلسل (ابن أمه)، بعد ترشيح مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة"، حسب صحيفة "وشوشة" الأسبوعية.
وأشارت نور إلى أنه على الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية، فهي ما زالت تتابع كل التغيرات والتطورات التي طرأت عليها، حتى تكون قادرة على تقييم نفسها ومكانتها الحالية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مهرجان مراكش بالمغرب يكرم الراحل دوبلانتيي
festival marrakech honore Daniel Toscan Duplantier
كرمت الدورة العاشرة لمهرجان مراكش الدولي للفيلم مساء يوم الجمعة أول مدير للمهرجان المنتج الفرنسي الراحل دانيال توسكان دوبلانتيي الذي توفي سنة 2003.
وقد سلم مهرجان مراكش النجمة الذهبية إلى أرملته ميليتا توسكان دوبلانتيي التي تشغل حاليا مديرة مهرجان مراكش.يذكر ان الدورة الحالية تكرم الممثلين الأميركيين جيمس كان وهيرفي كيتيل، والمخرج الياباني كيروشي كيروساوا، بالإضافة إلى المخرج المغربي محمد عبد الرحمان التازي، كما يستحضر المهرجان حياة الممثل المغربي الراحل العربي الدوغمي. وقد شهد افتتاح الدورة حضور اسماء سينمائية كبيرة، كما تميز بتنظيم العاهل المغربي الملك محمد السادس حفل عشاء على شرف الحضور.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
تذكارات مايكل جاكسون تباع باسعار خيالية
Jackson Memorabilia Goes for Big Bucks
يمكنك الحصول على زوج جديد من القفازات لمثل $ 20 -- أو  يمكنك شراء قفازة واحدة ، وتلبس لمرة واحدة مايكل جاكسون لمدة ستة أرقام.
وكانت مزادات جوليان ليلة السبت على "الرموز والاصنام" والقفازات التي يرتديها إم جي واحدة خلال الجولة "bad" في أواخر 1980s وقد كان ثمنها 330000 دولار أمريكي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

براد بيت يريد أن يصبح مغنيا ناجحا
Brad Pitt entered the world of singing
يظهر جليا ان النجم الأميركي براد بيت لم يكتف بتحقيق شهرة عالمية من خلال الأفلام الضخمة التي شارك فيها فإذ به يطمح لتقديم أغنية ناجحة.

وقال بيت في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز” في باريس خلال مشاركته إلى جانب صديقته الممثلة أنجلينا جولي في العرض الأول لفيلمه الجديد “ميجامايند”، رداً على سؤال حول احتمال أن يكون له مستقبل في عالم الغناء بعد أن غنى قليلاً في الفيلم، ممازحاً إنه ربما يقدم أغنية تتصدر المراتب الأولى “ربما مثل كايلي مينوج”
وقال بيت من ناحية أخرى، إن أولاده هم النقاد الذي يستمعون إليهم بالدرجة الأولى، مشيراً إلى أن ولديه مادوكس وباكس شاهدا الفيلم وأعجبا فيه.كما أعرب بيت عن سروره وارتياحه في العمل على إعداد الفيلم.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
ملكة جمال فرنسا ماليكا مينار تفتتح الدوري
Miss France Malika Ménard Opens League of France
افتتحت ملكة جمال فرنسا 2010 ماليكا مينار بالركلة الأولى مباراة الدوري الأول لكرة القدم الفرنسية بين فريقي كاين وسوشو على ملعب كاين شمال شرق فرنسا.

يُذكر أنه بدأ الاستعداد للدورة الـ64 لانتخاب ملكة جمال فرنسا 2011 في الخامس من ديسمبر القادم.
ومن المعلوم أن ماليكا كانت قد عبرت عن عدم رضاها عن جلسات التَّصوير العارية الَّتي خضعت لها الملكات إبان مشاركتهن في فعاليَّات اختيار ملكة جمال الكون، إذ لا ترى الأخيرة ضرورة في ذلك ، فضلاً عن كونه إجراءًا لا يناسبها كفتاة ملتزمة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
سودانية تحيي جورج كلوني بالبصق على رأسه
Sudanese woman spits on George Clooney's head
قامت إحدى القرويات السودانيات بتحية النجم الأمريكي جورج كلوني بالبصق على رأسه باعتباره تقليدًا قديمًا لجلب الحظ؛ وذلك أثناء الزيارة الخيرية التي قام بها إلى منطقة أبيي المتنازع عليها بالسودان.

وقال كلوني ضاحكًا إنه قد تعرض للبصق عليه من قبل، لكنها لم تكن للمباركة على الإطلاق. وأضاف: "إنه تقليد لم أره من قبل"، حسب "نيويورك ديلي نيوز".
ويستغل كلوني شهرته للفت الأنظار إلى المنطقة لتهدئة الأجواء المنذرة بالحرب حال رفض الحكومة السودانية التخلي عن الجنوب الغني بالبترول.
وكان النجم المُعيَّن من قِبَل الأمم المتحدة سفيرًا للسلام، قد ظهر في برنامج "Dateline" على شبكة NBC ليتحدث لمدة ساعة عن زيارته إلى المنطقة التي تشهد احتقانًا متزايدًا، في برنامجٍ خاصٍّ، تحت عنوان "رياح الحرب".
وتحدث كلوني عن أن الشعب في جنوب السودان يستعد للاستفتاء المقرر في يناير/كانون الثاني المقبل لتقرير الانفصال عن الجزء الشمالي من عدمه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بالصور ....سعد رمضان يصور "مسبع بالحب الكارات"
Saad Ramadan in a new video clip
عند الساعة الثامنة صباحا من بداية هذا الشهر رصد الفنان اللبناني سعد رمضان في منطقة رملة البيضاء يصور اغنية ” مسبع بالحب الكارات” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سام كيال .
والذي روى لنا قصة الكليب على ان سعد يحب فتاة أكثر الاحيان تكذب عليه لكنه شاب مسبع الكارات لا يمكن ان تمر عليه الكذبة مرور الكرام ففي كل مرة يكشفها ويؤكد لها بأنها تكذب لكن في المرة الاخيرة يتبين بأنه يظلمها ، كيف ؟ ولماذا ؟! شاهدوا الكليب لمعرفة السبب.على هامش التصوير تواجد فانز سعد كالعادة في مكان التصوير فاجىء فانز سعد بإحضار قالب حلوة وقطعه سويا احتفالا بالكليب قبل صدوره حضر المنتج علي المولى ونجلاه السيد وسام وسمير المولى ابنة السيد علي المولى مساعدة المخرج سام كيال كان لها الحصة في اجراء لقاء معها حيث تخرجت مؤخرا من الجامعة وتحمل اختصاص الاخراج.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
شذى حسون تصور أغنية في مدينة "أغادير"المغربية
Shatha Hassoun in a new song in Agadir
اتجهت الفنانة شذى حسون مباشرة الى مملكة البحرين بعدما انتهت من احياء سلسلة ناجحة من الحفلات الفنية في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث احييت عرسا كبير في العاصمة المنامة. كما لبت حسون دعوة الاذاعة الشبابية 98,4 شباب ، حيث اطلت على محبيها بلقاء عفوي لمدة ساعتين متواصلتين على الهواء مباشرة وفتح المجال لعدد كبير من محبي شذى حسون للتعبير عن محبتهم لها وتهنئتها على اخر اصداراتها الغنائية الساعة . غادرت بعدها الى دبي حيث سجلت 5 أغاني لالبومها الجديد تنوعت الاغاني بين اللون العراقي والخليجي ، كما التقت مع عدد من الملحنين لاستكمال اختيار اغاني البومها الاول الذي يتزامن صدوره مع عيد ميلادها 3مارس ومن انتاج شركة لايفستايلز. من جانب آخر تسافر الفنانة شذى حسون الى المغرب لعمل الترتيبات الاخيرة لتصوير أغنية أرض الحبايب التي كتبت كلماتها وقام بتلحينها الفنان مروان الخوري وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مطلع شهر يناير المقبل في مدينة أغادير الجميلة جنوب المغرب وتعتبر المدينة الاكثر استقطابا للفنانين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حصريا الشاب الرياحي على قناة "دوزيم"
Cheb Riahi exclusively on the channel "Dozem"
ظهر البارحة الفنان المغربي الشاب الرياحي في برنامج طوب طرب على القناة الثانية "دوزيم" المغربية حيت قام باداء مجموعة من الاغاني زهاته بعض الصور من المقابلة مع سميرة البلوي مقدمة البرنامج.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.