Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 6 September 2010

ديفيد بيكهام يبيع قصره وينتقل الى لوس أنجليس
  Beckham Will Sell Beckingham Palace and moving to L.A
ينوي البريطاني ديفيد بيكهام و زوجته فيكتوريا الانتقال من بريطانيا الى لوس انجلوس و سيتم بيع قصرهما في انجلترا في منطقة Sawbridgeworth و المعروف أيضا باسم Beckhingham. والمعلوم ان  بيكهام انتقل الى لوس انجليس في عام 2007 و الذي تعاقد معه لوس انجليس غالاكسي حتى عام 2012. في حين أن عمل victoria كمصممة ينمو بشكل تدريجي الشئ الذي ساعدها على قرار الانتقال من بريطانيا، في حين أن أولادهما الثلاثة بروكلين و روميو و كروز يشعران بارتياح كبير هناك حتى انهم  لديهم  لهجة أمريكية و العديد من الاصدقاء ويدرسون في احسن المدارس التي هي بيفرلي هيلز Beverly Hills.
والمعروف أن ديفيد بيكهام يملك منازل في بعض المدن العالمية كباريس و لوس انجلوس ودبي ولندن...
عائلة بيكهام الخاصة لديها ثروةتقدر ب 115 مليون جنيه استرليني ( 1.5 تريليون  ). كلاعب ،في حين يلاحظ أن مسيرة بيكهام تتلاشى.وقد اشترى بيكهام منزل ذي تصميم ايطالي في لوس انجليس لينتقلوا للعيش فيه وتشير بعض المصادر بان ثمن شرائه يقدر  ب  IDR 152.4 billion.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم على مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
ديو طاهرة حماميش ومحمد علي قريبا
Duo of Tahra Hmamich and Mohamed ALI Soon on TV
كشف مصادر فنية  أنه يتمّ التحضير لديو جديد بين نجمَيْ ستار أكاديمي 7 المصري محمَّد علي  أو كما يحب أن ينادى"مغربي"والمغربية الجميلة طاهرة حماميش.

و يذكر بأن الديو  يتم التحضير له في الوقت الراهن على أن يبصر النور قريبا بعد وضع اللمسات الأخيرة عليه، و معلوم أيضاً أن الموزِّع و الملحن حميد الشاعري هو صاحب فكرة الديو بين النجمين..  وقد رف حب الجماهير لهاذين الطالبين من خلال متابعته لبرنامج ستار اكاديمي7 الذي يعرض على الفضائية اللبنانية Lbc لفتته الصداقة القوية بين الطالبَين وقرَّر تنفيذ فكرته وتبنِّيها رسمياً وفيما يخص رأيه بالنجمين فهو يقول : مغربي شاب موهوب وطاهرة حماميش صوتها جميل وحساس.
شاركونا أرائكم وتعليكاتكم على مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
شذى حسون تحتفل بعيد الفطر في دبي

Shatha Hassoun  in Dubai this week

أعلنت الفنانة شذى حسون  أنها ستحي حفلاً في مدينة دبي الاماراتية  بمناسبة عيد الفطر،  وهي بصدد تسجيل هناك عدة أغان عراقية وخليجية من المقرر أن تطرح في البومها الاول الذي سيصدر في عيد الاضحى المبارك.
تعود بعدها الى بيروت إستعداداً لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان  "الساعة " بعد العيد مباشرة، وهي من كلمات الشاعر سلطان مجلي، الحان فايز السعيد، توزيع سيروس، وإخراج جو بوعيد على مختلف الاذاعات والقنوات الارضية، والفضائية، وتجسد فيه دور فتاة مريضة نفسياً، في قصة تدور أحداثها بإطار رومانسي جميل، ويعتبر هذا العمل خاتمة أعمالها التي تطرح منفردة، قبل إصدار ألبومها الأول.



و ستقوم حسون آواخر شهر أكتوبر بجولة فنية أميركية من تنظيم المنتج الفني يوسف حرب، تشمل عدة ولايات أميركية مع الفنان اللبناني وائل كفوري وهذه هي التواريخ لعيونكم يا محبي شذى حسون للتواريخ التالية:
1- 30/10/2010 في مدينة كنكتكت

2- 6/11/2010 في مدينة اتلانتك
3- 12/11/2010 في مدينة شيكاغو
4- 13/11/2010 في مدينة لاس فيغاس
شاركوا معنا بأرارئكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/
كيفانش تاتيلونج"مهند" بدأ بتحسين لغته الانجليزية
Kivanc Tatlitug start learning English language for Eva Green 

كشف الممثل التركي كيفانش تاتيلونج ، الشهير بأسم مهند في مسلسل نو الذي كان يعرض على قناة mbc1، بأنه يعمل حالياً على تصوير فيلم سينمائي بمشاركة الممثلة الفرنسية الجميلة والشهيرة إيفا جرين .لذا سينضم مهند الى إحدى معاهد السينما لتحسين لغته الإنكليزية في الفيلم حيث سيلعب دور شاب يتيم يتخرج من دار الأيتام. الفيلم من إخراج عثمان صناف ومن بطولة كيفانش تاتيلونج وإيفا جرين التي شاركت في عدة أفلام منها Kingdom of heaven وJames Bond Casino Royale.
شاركونا بتعليقاتكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/