Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 28 October 2010

سيلين ديون تضع توأمين
Celine Dion welcomes twin boys!
مشاهير123- صرح وأكد  المتحدث الرسمي باسم سيلين ديون أن نجمة الغناء الكندية قد وضعت يوم السبت الماضي طفلين توأم بعد إجرائها عملية قيصرية بمستشفي سانت ماري بولاية فلوريدا الأمريكية.
فقد أوضح المتحدث في تصريحه لمجلة بيبول الأمريكية أن سيلين -42 عاما- وضعت طفليها في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي، في مستشفى سانت ماري، غرب مدينة بالم بيتش.
وأضاف أن سيلين وزوجها رينيه أنجيليل وولدهما رينيه شارل يشعرون جميعا بسعادة غامرة إلا أنهم لم يناقشوا بعد تسمية الطفلين حيث مازالت سيلين تشعر بآلام ما بعد الولادة.
والتوأم يتمتعان بصحة جيدة، ولكن سوف يمضيان الأيام القليلة المقبلة في حاضنة لأنهما ولدا قبل موعدهما الطبيعي.
يذكر أن حمل سيلين كانت قد سبقته عدة محاولات فاشلة للتلقيح الصناعي لدرجة جعلتها تفقد الأمل مجدداً في الإنجاب، إلا أن الله رزقها بعد ذلك بتوأم.
سيلين ديون لديها ابن فى التاسعة من عمره يدعي رينيه تشارلز من زوجها رينيه إنجيليل الذي تزوجته عام 1994.
وينحدر رينيه من أسرة دمشقية سورية هاجرت إلى كندا، ولذلك فهو يتحدث العربية بطلاقة، ويتولى حاليا الإشراف على وإدارة أعمال سيلين ديون التي تصغره بـ26 عاما.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الحساس ماجد المهندس أمير الاغنية العربية
Majed El Mohandes The prince of The Arabic Song
مشاهير123- شارك "برنس الأغنية العربية" الفنان ماجد المهندس في إحياء حفل كبير بمناسبة زواج أحد الشخصيات
المهمة في دولة قطر، والذي أطل معه في الحفل فنان العرب محمد عبده والفنان راشد الماجد، وقاموا بغناء أغنية مشتركة خاصة بشكل "تريو"، نالت على إستحسان الحاضرين، واثنوا على أداء النجوم الثلاثة بها، ليقدم بعدها المهندس مجموعة من أهم أغنياته التي إشتهر بها وأحبها الجمهور منه.

هذا وقد غادر برنس الأغنية العربية، الدوحة، عائداً الى القاهرة لإكمال تحضيرات ألبومه المقبل، الذي سيحمل إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الذي يؤكد المهندس إستمراره معهم، في ظل الإحترام المتبادل، والإنتاج الفني المحترف.
وقد بدأ المهندس فعلياً العمل في الألبوم منذ فترة في القاهرة، وقام بتتنفيذ وتسجيل مجموعة من أغنيات الجديدة لألبومه، والمتوقع إصداره في الربع الأول من العام المقبل 2011، ويتعاون فيه المهندس مع نخبة من ألمع كتاب وملحني الأغنية في الخليج والوطن العربي من بينها الشعراء الساري وفائق حسن، حيث قال"أجهز حالياً للألبوم المقبل، وأنا في مرحلة التنفيذ، وقد قمت بتسجيل أعمالاً عديدة أتعاون بها مع شعراء وملحنين سبق أن تعاونت معهم، الى جانب بعض الشعراء والملحنين الذين أتعاون معهم للمرة الأولى، وهناك العديد من المفاجآت التي أعد بها جمهوري الكريم، وأنا حريص كل الحرص على تقديم كل ما يكون عند تطلعاتهم".
كما ستكون إطلاله المهندس خلال الفترة المقبلة، من خلال ألبوم المنوعات الجديد "شاديات"، ضمن أغنية من كلمات منتج الألبوم المنفذ الشاعر السعودي منصور الشادي، والتي تحمل عنوان "عيال تسعه"، وألحان السعودي ناصر الصالح، الذي أشرف الى جانب المهندس على عمل "المكس النهائي" للأغنية في القاهرة.
ومن ناحية الحفلات والنشاطات، سيعلن خلال الفترة المقبلة عن عودة المهندس الى إحياء بعض الحفلات الفنية والغنائية في الوطن العربي، والتي إعتذر مؤخراً عن إحياء بعضها لإنشغاله التام في تنفيذ الألبوم الجديد، الذي يحرص "برنس الأغنية العربية" على أن يكون دائما ضمن حسن ظن الجمهور به، والأسلوب الذي يسعى به لإرضائه وإرضاء أكبر شريحة من الجمهور في الوطن العربي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حلمى بكر ينصح نانسى عجرم: أن من ينام، يفوته القطار
Helmi Bakr advised Nancy Ajram:"Who sleep, miss the train"
مشاهير123- حلّ الملحن المصري حلمي بكر ضيفاً على الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في حلقة شيقة من برنامج “بدون رقابة”على lbc .حلمي تحدث بحرية وبصراحة معتبراً أنه قد لعب دوراً مهماً في نجاح واكتشاف كل من الفنان وائل جسار والفنان التونسي صابر الرباعي وحسين الجسمي.وأبدى حلمي عتبه الكبير على الجمهور الذي يشجّع فنانات العري ويحضر كليباتهم وحفلاتهم ويسمع أغانيهم وبالتالي يساهم في نجاحهم.

من عدد من الاشخاص الذين انتقدهم حيث بذلوا جهداً كبيراً ليصلحوا في طريقة غنائهم. واعتبر بكر أن سمير سعيد فنانة ذكية جداً الا أنها تضرّ نفسها لأنها انتقلت من الغناء الحرّ على المسرح الى الغناء المعلّب ضمن اطار استوديو ضيّق وصغير.أما عن الفنانة نانسي عجرم، فهو يحنها جداً الا أنه وجه لها رسالة مفادها أن من ينام، يفوته القطار، فهي تزوجت ومن ثم أصبحت حاملاً والآن هي حامل للمرة الثانية، فللفن والنجاح والشهرة ضريبة يجب أن يعلمها كل الذين يريدون الدخول في هذا المجال.اما عن الفنانين المصريين عمرو دياب وتامر حسني، اعتبر حلمي بكر أنهما جيدان ومن الممكن المقارنة بينهما كما فعلوا في الماضي بين هاني شاكر وعبد الحليم حافظ في أيامه الأخيرة، وبرأيه أنهما في المستوى نفسه وأحدهما يسبق الآخر بأغنية أو بلحن لا اكثر.وعن الفنانة السورية أصالة نصري التي بينهما مشاكل كثيرة منذ فترة، قال أنها ليست حالياً في الـTop 5 ولا الـTop 10 لأنها لا تملك أي أغنية ضاربة حالياً وهو صاحب الفضل في انطلاقتها وهي نسيت هذا الفضل لأنها ناكرة للجميل، وتحدث حلمي عن حادثة حصلت بين أصالة وميّادة الحناوي والتي هزّأت فيها الأولى الثانية في الأستوديو الخاص به.وصرّح بكر عن الفنانة لطيفة معتبر أنها ليست فنانة ولم يؤمن بموهبتها يوماً وهي ليست موجودة على الساحة الفنية، وهما تلاقيا في بداياتها الفنية واتفقا على تكمل اللقاء في اليوم التالي الأ أنها سافرت دون أن تسأل عنه وعن الأغنية التي كانا يحضران لها. وعن فنانة مصر الأولى، اعتبر أن أنغام وشيرين هما في المرتبة الأولى، الا أن أنغام تدخل مشاكلها العائلية الى الفن، والفنانة أمال ماهر هي “أخطر” صوت مصري لكنها لا تهتم بنفسها.اما الفنانة نجوى كرم، فقد اتهمها بكر بعدم امكانيتها ومعرفتها الغناء باللهجة المصرية ولذا هي تتحجج بغناء الفنان المصري عمرو دياب اللهجة اللبنانية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

http://machahir123.blogspot.com/
منه شلبي تنتظر دخول مركز التجارة العالمي
Menna Shalabi, waiting to enter the World Trade Center

مشاهير123-أجابت الفنانة المصريَّة الشَّابَّة، منه شلبي بالرفض، أنّْ يكون فيلمها الجديد "إذاعة حب" مرتبطٌ بفيلم "إشاعة حب" الذي قدَّمته الفنانة سعاد حسني والفنان عمر الشريف من قبل، مشيرةً إلى أنَّ هذا الاسم كان الانسب ليطلق على الفيلم نظرًا لطبيعة الأحداث، وأضافت منه في حوارها مع "إيلاف" أنَّه تمَّ تأجيل فيلم "مركز التِّجارة العالمي" مع المخرج، يسري نصر الله، لأسبابٍ إنتاجيَّة مشيرةً إلى أنَّها لا تعرف موعد بدء تصويره.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 ليدي غاغا ملكة موقع اليوتيوب
Chew on this, Charlie: Lady Gaga queen of YouTube.
كما قرأ موقع مشاهير123 -وصل عدد مشاهدي إجمالي أعمال نجمة البوب، ليدي غاغا، إلى البليون وذلك وفقًا لما أعلنته غاغا بنفسها عبر صفحتها على موقع "تويتر"، نقلاً عن جريدة الـ "تيليغراف"، قائلةً لمعجبيها الذين يقدرون بـ7 مليون: "وصل عدد مشاهدي أعمالي على الـ"يوتيوب" إلى البليون، معًا نستطيع أنّْ نفعل أي شيء، فلنتحد لنصبح ملوك وملكات الـ"يوتيوب".


ولكن في كل أغنية على حده الأمر مختلف، حيث تأتي غاغا بأغنيتها "Bad romance" في المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر الأعمال مشاهدةً عبر "يوتيوب" إذ حقَّقت نسبة مشاهدة بلغت 297 مليون مشاهدًا، في حين حقَّقت أغنيتها "تليفون" 88,6 مليون مشاهدًا و"أليخاندرو" 95,5 مليون مشاهدًا لحد الان.
يذكر أنَّ الفارق بين جاستن بيبر وليدي غاغا ضئيل جدًّا إذ وصلت نسبة مشاهدي أعمال بيبر إلى 965 مليون مشاهدًا، في حين تعتبر أغنيته "Baby" الأكثر مشاهدةً على الموقع في كل العصور، محقِّقةً 366 مليون مشاهدًا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/