Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 20 August 2010

الطاهرة حماميش نجمة أزياء رمضان 
إختارت مجلة «سيدتي» الطاهرة لتعرض أزياء رمضان في تصوير خاص بالمجلة في فندق «سوفتيل» بالرباط. واكتشفت «سيدتي» وجه الطاهرة الآخر في عالم الموضة والأزياء، حيث أبدت مهارة عالية في عرض قفاطين صمّمتها أمل مارصو.


كانت الطاهرة رقيقة كعادتها وتعاملت مع الجميع بلباقة، وتهادت بقفاطينها وسط أرجاء فندق «سوفتيل» الجميلة بحدائقه الغنّاء، وعبّر الكثيرون عن إعجابهم بالقفطان المغربي بمن فيهم السيّاح الأجانب الذين انبهروا بالعرض.
رافقت الطاهرة السيدة بشرى من الرباط التي تساندها كثيراً و تعدّ إحدى المعجبات المقرّبات منها. فقد كانت مجلة «سيدتي»  في استقبالها بالفندق، وقد بدت متعبة، لكنها سرعان ما انسجمت مع جو التصوير. في الفندق، عشنا معها لحظات مرحة، واكتشفنا روحها الطيّبة.
إستقبلت «سيدتي» في غرفة الفندق أيضاً الشاعرة دليلة حياوي المغربية المقيمة في روما وصديقتها الإيطالية فرانشيسكا التي ترجمت أعمالاً كثيرة لمفكّرين ومثقّفين من العالم العربي.
لم يفارق خاتم الطاهرة إصبعها (السبابة) وكانت كل مرّة تطلب من مصوّرتنا سلمى أن تركّز عليه. سألتها «سيدتي» عن أصل وسرّ الخاتم، لكنها لم تبح به وقالت إن خاتمها أصبح أشهر منها وهو سرّ لن تكشف عنه. وعمّا إذا كان رمزاً لقصة تعيشها ابتسمت وقالت: «الله أعلم». أما عن الزواج فتقول الطاهرة: «لديّ عرض للزواج تتمنّاه كل فتاة لكنني لست مستعدّة بعد، ما يهمّني الآن أن أشقّ طريقي وأحقّق أحلامي في عالم الفن والشهرة. أما الجديد فهو تحضيرها لأغنية جديدة خاصة بها تكتبها لها الفنانة رولا سعد، وهي الآن في مشاورات واتصالات مختلفة. وهي تقيم لفترة في البيضاء لمدّ جسور التواصل مع شركات الإنتاج والإعلام لخدمة صورتها الفنية، قبل أن تعود لبيت أهلها في مدينة وجدة (شرق المغرب).
أخبار النجمة العراقية رحمة رياض

تلقت النجمة العراقية رحمة رياض أحمد دعوة من ادارة فندق روتانا جيفينور لتشارك الأطفال الأيتام فرحتهم في الأفطار لحظة دخول رحمة الى الصالة علت أصوات الاطفال يهتفون رحمة ورسمت البهجة على وجوههم ، رحمة جالست الاطفال اثناء الافطار كما إنها تنقلت من طاولة الى أخرى كي ترضي جميع الحاضرين ، بعد الافطار توجهت معهم الى الصالة الثانية المخصصة للنشاطات الترفيهية وإحتراما للشهر الفضيل تمنعت عن الغناء رغم طلب الاطفال الا انها اكتفت بالاناشيد الدينية من ثم شاركتهم في الألعاب البهلوانية وغيرها من الالعاب ، وقبل مغادرة الايتام وزعت عليهم الهدايا بالتعاون مع ادارة الفندق ، رحمة عبّرت عن سعادتها وتمنت لو كل أيام رمضان تقضيها مع الاطفال الايتام والمحتاجين وتزرع بسمة صغيرة على وجوههم كما لمست اليوم في هذا الافطار الممتع وقبل مغادرتها تلقت شكر كبير من ادارة الفندق لتلبيتها هذه الدعوة دون تردد، وبالاضافة الى ذلك قامت ادارة فندق جيفينور باجراء احصائيات في شوارع لبنان عن اكثر طلاب ستار اكاديمي محبة من قبل الشعب اللبناني حيث تصدر المرحوم رامي الشمالي المركز الاولى ثم تصدرت زميلته العراقية رحمة رياض بالمركز الثاني وهذا كان سبب دعوة رحمة رياض الى هذه الامسية .
اعتناق جوليا روبرتس للهندوسيَّة يثير خلافات مع زوجها


لندن: يبدو أنَّ اعتناق الممثلة الأميركيَّة المعروفة جوليا روبرتس للهندوسيَّة تسبب في إثارة خلافات كثيرة مع زوجها داني مودر، خصوصًا وأنَّ روبرتس معجبة بدينها الجديد وتتمنى أن يعتنقه باقي أفراد عائلتها.




وذكر أنَّ المشاجرات تندلع بين مودر 41 عامًا وروبرتس 42 عامًا كثيرًا في الوقت الحالي، لأنَّ روبرتس تأخذ أطفالها الثلاثة - هنري 3 أعوام، وهازيل وفينايوس 5 أعوام - معها إلى المعبد، لتربيهم على المبادئ الهندوسيَّة.
ونقل عن مصدر مقرب من روبرتس القول: "يجد مودر أنَّه من غير المعقول أنّْ ترتد جوليا عن المسيحيَّة وأنّْ تربي الأطفال على مبادئ ديانة غريبة، لذلك وقع خلاف كبير في منزلهما في ماليبو".


يذكر أنَّ روبرتس تعرَّفت لأوَّل مرَّة إلى الديانة الهندوسيَّة خلال تصوير فيلم "Eat Pray Love" في الهند العام الماضي.
نجم توايلايت روبرت باتينسون الرجل الأكثر إثارةً في العالم

تم إختيار روبرت باتينسون الرجل الأكثر إثارة في العالم للسنة الثانية في على التوالي. وكان قد تصدر نجم توايلايت لائحة مجلة Glamour البريطانية في إستطلاع عن أكثر الرجال إثارة لعام 2010 . ويبدو أن هذا العام الجميع منجذب الى مصاصي الدماء إذ أن نجوم Twilight ونجوم Vampires Dairies إحتلوا المراكز الخمس الأولى في اللائحة. فقد أتى تايلور لوتنر في المرتبة الثانية(تويلايت)، إيان سومرهالدر( Vaimpres Dairies) أتى في المرتبة الثالثة، كزافييه ساميول(توايلايت) إحتل المركز الرابع وكيلان لوتز في المرتبة الخامسة. انقر على الصور لرؤية المركز ال 10 الأولى من قائمة أكثر الرجال إثارةً في العالم!

شاركنا رأيك وتعليقاتك على موقع مشاهير 123.
 صور جديدة للملكة لطاهرة حماميش في لبنان
إليكم صور خرّيجة ستار أكاديمي 7، طاهرة حماميش من المغرب خلال تواجدها في لبنان.

تعرّفت طاهرة بالفنّان جورج الصافي، وهي في صدد التحضير لديو غنائي يجمعها به.

إطّلعوا على آخر أخبار طاهرة من خلال مشاهير123.
نانسي عجرم تصور 3 كليبات في سرية تامة!




ستصدر النجمة اللبنانية نانسي عجرم ألبومها الجديد في 16 أيلول المقبل أي خلال أيام عيد الفطر المبارك. الألبوم سيتضمن 14 أغنية وسيكون من إنتاج "أربيكا ميوزك" وهو التعاون الأول بين العقد الرسمي الذي وقعته نانسي مع الشركة. ومن المتوقع أن تصور النجمة سبع أغاني كانت قد إنتهت من تصوير ثلاث منها بسرية تامة. الأغنية الأولى التي تحمل عنوان "عيني عليك" إخراج ليلى كنعان والأغنية الثانية بعنوان "في حاجات تتحس" تولت إخراجها نادين لبكي وذلك بعد غياب فترة طويلة عن عالم الأغاني المصورة والأغنية الثالثة تولى إخراجها يحيى سعادة، في أول تعاون بينهما. الغريب في الموضوع هو أن نانسي قد صورت الأغنيات الثلاث في آنٍ واحد ربما قد يكون السبب إرتباطها بمشاريع عديدة بعد شهر رمضان وإما قد تكون النجمة حامل للمرة الثانية!


كيفانج تاتليتوغ "مهنّد" في المستشفى!



نُقلَ الممثّل التركي كيفانج تاتليتوغ المعروف بمهنّد في المسلسل التركي الشهير"نور"، إلى المستشفى إثر سقوطه عن درّاجته المائية في البحر، في أحد شواطئ مدينة بودروم التركيّة.


وذكرت صحيفة صباح التركية أنّ "مهنّد" كان يمارس رياضة التزلّج على الماء أثناء قضائه لإجازته الصيفية هناك وقد فقد التحكّم في سرعة دراجته المائية، فسارع أصدقائه إلى نقله إلى المستشفى للمعالجة.

وكان "مهند" قد أُصيب بتمزّق في عضلات ذراعه وكتفه الأيمن، وعمد الأطّباء إلى ضمد ذراعه ومعالجتها حيث عاد إلى فيما بعد إلى الشاطئ ليستكمل بقيّة إجازته.
من ناحيةٍ أخرى، كان مهنّد قد انتهى مؤخّراً من تصوير مسلسل "العشق الممنوع" الذي بدأ عرضه في تركيا وقد حظي بنسبة مشاهدة عالية حتّى الآن.