Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 6 February 2011

صور وفيديو- عقد زواج عالمي في ميدان التحرير بالقاهرة اليوم
Pictures & Video- A wedding at Tahrir Square in Cairo today
عقد الاحد 06/02/2011 زواج عالمي أمام أنظار العالم  فى ميدان تحرير حيث هناك المظاهرات توافدت أعداد كبيرة من أهالي أسر الشهداء علي ميدان التحرير منذ الصباح الباكر وأعرب الأهالي عن فرحتهم باستشهاد أولادهم وأن يكون ابناؤهم من أهل الجنه. وقد توافد عدد من الشباب للمشاركة في يوم الشهيد وأعلنوا استمرارهم في بداية أسبوع الصمود وأعلنوا إصرارهم علي المبيت داخل الميدان حتى تتحقق مطالبهم.
We are all ONE Please Spread This Message

ورغم تساقط الأمطار على ميدان التحرير إلا أنها لم تحرك ساكنا لدي المرابطين ودخل عدد كبير من بائعي البطاطين الي الميدان سعيا إلي محاولة فتح باب رزق جديد بين الأعداد المتواجدة في الميدان.
ووسط فرحة عارمة أقدم أحمد وعلا علي عقد قرانهما في ميدان التحرير وسط المحتجين بحضور عدد كبير من المتظاهرين أبرزهم الدكتور صفوت حجازي. وقام المتظاهرون بتقبيل العروسين، فيما عمت الزغاريد أنحاء الميدان.
"ENGLISH: 06/02/2011.
As crowds fill Tahrir sq a WEDDING  hold in the center of the protests - "a kaatib kitaab
 It's the talk of Twitter today, and a photo is circulating of a happy couple in front of a tank.
The Machahir123 is trying verify whether this is the same couple who are rumoured to be tying the knot today."
Tahrir square is the epicentre of massive protests that are taking place against Egyptian President Hosni Mubarak to end his 30-year rule. The protests began Jan 25 and entered their 13th day
Sunday.
مبروك
Congratulation
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حسني مبارك ينوي الذهاب للعلاج في ألمانيا
Hosni Mubarak intends to go for treatment in Germany
أعلن مستشفى هايدلبرغ الجامعي بألمانيا استعداده لاستقبال الرئيس المصري محمد حسني مبارك مجددا كمريض حال مغادرته البلاد نزولا على مطالب المظاهرات التي تشهدها مصر منذ أكثر من 12 يوما.
وقالت متحدثة باسم المستشفى الجامعي اليوم الأحد "باستطاعته أن يأتي في أي وقت مثل أي مريض آخر"، غير أن المتحدثة قالت إن هذا لا يعني أن هناك استعدادات ملموسة تجري لاستقبال الرئيس.
وكانت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية الصادرة اليوم قد أشارت استنادا إلى تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" إلى سيناريو محتمل يتحدث عن الإعلان عن حاجة الرئيس مبارك إلى "إجراء فحوص طبية مطولة" بالخارج الأمر الذي يكفل له خروجا "كريما" من السلطة.
يذكر أن مبارك سبق وأن أجرى عملية جراحية لاستئصال الحوصلة المرارية في مارس الماضي بمستشفى هايدلبرغ الجامعي وأشاد لدى مغادرته المستشفى "بالرعاية الممتازة" التي تلقاها هناك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

اعتقال مراسل الجزيرة أيمن محي الدين في ميدان التحرير
Ayman Mohyeldin detained by military in Tahrir Square 
قامت السلطات المصرية باعتقال مراسل شبكة الجزيرة في القاهرة أيمن محيي الدين في وقت لا يزال فيه مراسل الشبكة أسامة عبد العزيز حسان رهن الاعتقال منذ عدة أيام، بعد أن أفرجت السلطات أمس عن مدير مكتب قناة الجزيرة بالقاهرة عبد الفتاح فايد والصحفي أحمد يوسف.
واعتقلت وحدات من الجيش المصري الصحفي في قناة الجزيرة الإنجليزية أيمن محيي الدين حوالي الساعة الـ12 ظهرا بالتوقيت المحلي قرب ميدان التحرير الذي يشهد مظاهرات حاشدة تطالب برحيل الرئيس حسني مبارك.
وكانت السلطات المصرية قد أفرجت أمس عن الصحفيين عبد الفتاح فايد وأحمد يوسف بعد أن اعتقلتهما الجمعة، وأوقفت الصحفي محمد فاوي أمس السبت في مطار القاهرة عدة ساعات، قبل أن تسمح له في وقت لاحق بالعودة إلى الدوحة للالتحاق بعمله.
A Twitt by @AlEnglish : Al Jazeera correspondent Ayman Mohyeldin ( @AymanM) has been arrested by #Egypt military #freeayman now trending globally on Twitter. We demand immediate release of @AymanM #aje journalist arrested by #Egypt army #Tahrir #Jan25authorities. We call for his immediate release.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حسني مبارك يقوم باعدام شاب مصري في القاهرة
Hosni Mubarak , execute a young Egyptian man in Cairo
يوماً بعد يوم تتكشف جريمة من جرائم أجهزة الأمن المصرية التابعة للرئيس المصري "حسني مبارك" ضد الشعب المصري الذي ضاق ذرعاً بهذا النظام وانتفض بكامله يطالب برحيله.
فبعد جرائم الدهس التي نشرناها تباعاً خلال الأيام الماضية والتي استهدفت المتظاهرين من قبل السيارات الحكومة التابعة لمبارك، ننشر لكم اليوم الأحد 6/2/2011 فيديو آخر لإعدام أجهزة الأمن المصرية لأحد المواطنين بدم بارد في الإسكندرية.
حيث يظهر في الفيديو شاب مصري يتقدم نحو مجموعة من المسلحين رافعا يديه، وقد أمروه بأن يخلع سترته، ومن ثم أطلقوا عليه الرصاص بدم بارد، ولكن!! كاميرات المواطنين على الشرفات كانت ترقبهم ووثقت الجريمة البشعة.
We are all ONE Please Spread This Message
Breaking News : Day after day unfolding crime of the Egyptian security services leds by "Hosni Mubarak" against the Egyptian people who they fed up by that system and rose up demanding his departure as a whole. 
After the crimes ran over people, which we published during the past few days, which targeted the demonstrators by car of the Mubarak government, we forward to you today Sunday, 06/02/2011 another video of the execution of the Egyptian security services for a cold-blooded citizens in Alexandria.  .
In the video an Egyptian young man appears that approaches towards a group of gunmen raising its hands, and they have ordered him to remove its jacket, and hence they shot at it the bullets in cold blood, but !! the citizens cameras on the balconies was he expected them and trusted the hideous crime .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
أوباما : أنا لا أعرف من أين أبدأ الملف المصري
Obama: A loss of U.S. policy in Egypt
قالت صحيفة نيويورك تايمز اليوم إن إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما تسعى جاهدة لتحديد ما إذا كان من الممكن أن يُكتب لثورة ديمقراطية في مصر النجاح، على أن يظل حسني مبارك محتفظا بمنصبه على رأس النظام، حتى ولو تم تقليص صلاحياته وإقصاؤه من الحوار بشأن مستقبل البلاد.
على أن آخر تحدٍ تواجهه إدارة أوباما جاء أمس السبت عندما أعلن موفدها الخاص إلى مصر فرانك ويزنر -أمام مجموعة من الدبلوماسيين والخبراء الأمنيين- أن "استمرار الرئيس مبارك في منصبه مسألة حيوية".
وسرعان ما انبرت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون لتصحيح تلك التصريحات، قائلة إن على مبارك أن يفسح المجال لنائبه عمر سليمان، لكي ينخرط في حوار مع قادة الاحتجاجات حول كل الأمور، من ضرورة القيام بتعديلات دستورية إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة.
ولعلها المرة الأولى التي تبدو فيها إدارة أوباما في حيرة من أمرها فيما يتعلق بالأزمة في مصر، فهي تبذل جهدها لكي تبقى على الجانب الصحيح من التاريخ، وتتحاشى في الوقت نفسه دفع عجلة ثورة يتعذر التحكم في دورانها.
وقالت الصحيفة إن رسائل الإدارة الأميركية المتناقضة هذه جاءت "مربكة وأحيانا محرجة"، وهو انعكاس لسياسة صيغت على عجل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
 روح الفكاهة المصرية رغم الاوضاع الصعبة
Egyptian sense of humor despite the difficult conditions
لعب موقع فيس بوك" للتواصل الاجتماعي دورا كبيرا في تفعيل الأحداث الأخيرة في مصرإذ مكن من تبادل المعلومات ونشرها وساعد المصريين الجدعان ههههه ( أسلوب موقع مشاهير123) على رص صفوفهم في المظاهرات، وسادت الموقع روح فكاهة كانت أشبه بروح مقاومة.
Sign says: "Leave. I miss my wife. I got married 20 days ago."
I have to say the number of jokes & funny signs made by Egyptians are unbelievable. Egyptians' humour abilities are outstanding even in the worst
صار الحس الفكاهي من أبرز ما يتقنه المصريون بسبب غياب فضاء الحريات والحوار وعرف رواجا كبيرا في سنوات الحكم الديكتاتوري للرئيس السابق زين العابدين بن علي لا سيما في الأيام الأخيرة حيث بلغ ذروته.و كما قال احد الناشطين عبر الفيس بوك قبل قليل "في جانب مهم أوي مهضوم حقه في ثورة شباب مصر. جانب الكوميديا. كمية الكوميديا اللي في ميدان التحرير غير طبيعية. حتى واحنا بنثور وبنكافح وبنتهدد برده دمنا خفيف. واخر قال " خاليك يا حسني كاراكتر عشان تشتغل اكثر".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو- مظاهرات في "هلسنكي" ضد مبارك
Video- Demonstrations against Mubarak in Helsinki
قام المصريون الذين يعيشون في هلسنكي عاصمة فنلندا في أوروبا ، بمظاهرات حاشدة و ذلك من أجل دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة المصرية بزعامة حسني مبارك . وكان هذا الحدث البارحة السبت أمام السفارة المصرية في فنلندا.
Egyptians, living in Finland's capital Helsinki, showed their support to anti-government protesters
past Saturday, by the Egyptian Embassy
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الآن...انتشار أمني مكثف في القاهرة و الجيزة
Now ... A heavy security in Cairo and Giza
عاجل - أفادت تقارير وسائل الإعلام الدولية وقوع اشتباكات بين موالين ومناوئين لمبارك في القاهرة.شهدت معظم مناطق محافظتى القاهرة والجيزة انتشاراً أمنياً مكثفاً بعد غياب ثمانية أيام منذ يوم 28 يناير "جمعة الغضب" سادت بعده أنحاء الجمهورية حالة من الفوضى، ليباشر رجال الشرطة أعمالهم بحفظ الأمن حتى ساعات حظر التجوال.

بدأ الانتشار الأمنى بتواجد مكثف لأفراد المرور فى الشوارع الرئيسية لتيسير حركة السيارات، وفتح الكبارى التى أغلقت أثناء فترة التظاهرات، تلاها تواجد ملحوظ لرجال المباحث الذين تفقدوا عدة مناطق وشوارع رئيسية للاطمئنان على استقرار الأمن فى حضرة رجال القوات المسلحة.
Breaking news: I've just watched on Aljazeera (Arabic) a Muslim Imam in Azhar cloth holding arms with a Christian priest in Tahrir square both saying we are united to get Mubarak out & change the regime. United for freedom & Democracy.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
شكر خاص من الرئيس الاسرائيلي لحسني مبارك
Special thanks from Israeli President to Hosni Mubarak
عاجل- الرئيس المصري حسني مبارك يحصل على تزكية من نظيره الإسرائيلي شيمون بيريز الذي قال إن "شعوب المنطقة يجب أن تكون ممتنة لمبارك الذي أنقذ أرواح الكثيرين من خلال منعه اندلاع الحرب في الشرق الأوسط".
Breaking News: Egyptian President Hosni Mubarak gets a recommendation from his Israeli counterpart, Shimon Peres, who said that "the peoples of the region should be grateful for Mubarak, who saved many lives by preventing the outbreak of war in the Middle East. "
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الحذر يخيم على سوريا بعد اعلان مظاهرة السبت
Caution in Syria after the announcement of Saturday's demonstration
حالت المخاوف دون تلبية الدعوات التي انطلقت على الإنترنت للاعتصام أمام البرلمان السوري مساء أمس السبت للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية. وشهد سوق الصالحية الشهير في دمشق حركة أقل اعتيادية في المكان القريب من البرلمان السوري، الذي أشيع أنه سيشهد اعتصاماً أمامه مساء أمس أطلقه مدونون عبر مواقع المعارضة السورية ومواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب.
وقال أحد المتسوقين "لقد حذرني بعض أصدقائي من الذهاب إلى السوق بسبب الدعوات التي نشرت على الإنترنت، والخوف من حصول مصادمات مع عناصر الأمن، ولكن -والحمد لله- لم أشاهد أحدا، بل إن حركة السوق هي أقل من حركته العادية". وأضاف أحمد أبو الدهب -وهو أحد المتسوقين- "في الأمس قالوا إنها جمعة الغضب واليوم سبت التحدي والاعتصام، ولكن في الواقع لا يوجد شيء"، مضيفاً "لست أدري من أين يأتون بهذا الكلام. لا وقت لدينا لهذا الكلام الناقص ولهذه الدعوات". وانتشر العديد من عناصر الأمن في حي الصالحية، وبعضهم في ساحة التحرير بلباس مدني، تحسباً لتلك الدعوات التي أطلقها مدونون افتراضيون من أجل الاحتجاج. وتحدثت الدكتورة نورا الحايك -العضوة الإدارية والمتحدثة الرسمية باسم الهاكرز العرب السوريين على شبكة غروب صقر سوريا، على شبكة اليوتيوب- عما وصفتها بـ"تفاصيل وأسماء المتورطين في التحريض على أعمال شغب في الأيام المقبلة في سوريا، وقالت إن من يقودهم هو جهاد عبد الحليم خدام، نجل نائب الرئيس".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
محمد البرادعي:مظاهرات مصر قد تصبح "أكثر ضراوة" 
ElBaradei: protests in Egypt will become "more aggressive
اعلن المعارض المصري محمد البرادعي انه ستكون "نكسة كبيرة" اذا دعمت الولايات المتحدة سواء الرئيس المصري حسني مبارك او نائبه عمر سليمان لقيادة حكومة انتقالية.
وقال البرادعي عندما سئل عن تقارير قالت إن واشنطن قد تؤيد سليمان او مبارك لقيادة حكومة انتقالية فقال لرويترز عبر التليفون "اذا كان ذلك صحيحا فبوسعي ان اقول لكم ان تلك ستكون نكسة كبيرة."
واضاف "اذا كانت الامور التي سمعتها اليوم (صحيحة) فان ذلك سيسقط على الناس الذين يتظاهرون كالرصاص."
وأشارت الولايات المتحدة يوم السبت الى انها تريد انتقالا منظما للسلطة في مصر قد يشهد بقاء الرئيس المصري حسني مبارك رئيسا لمصر حتى انتخابات الرئاسة في سبتمبر أيلول وهو تغير في السياسة سيغضب على الارجح المتظاهرين الذين يطالبون باستقالته على الفور.
وقال البرادعي "ان نسمع..ان مبارك لابد وان يبقى ويقود عملية التغيير وان عملية التغيير تلك يجب ان يقودها بشكل اساسي اوثق مستشاريه العسكريين وهو ليس اكثر الشخصيات شعبية في مصر دون اقتسام السلطة مع مدنيين سيكون امرا محبطا جدا جدا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
أمريكا و بريطانيا تريدان تغييرا "حقيقيا وواضحا" في مصر
Us and Uk want "a real and clear" change in Egypt
قال مكتب رئيس الوزراء البريطاني ان ديفيد كاميرون والرئيس الاميركي باراك اوباما اتفقا مساء على ضرورة بدء تغييرات "حقيقية وواضحة الآن" في مصر.
وقال ناطق باسم كاميرون ان رئيس الوزراء البريطاني واوباما اتفقا في اتصال هاتفي مساء السبت على ان "استجابة الحكومة المصرية لتطلعات الشعب المصري عبر الاصلاحات وليس القمع، امر حيوي".
وقال الناطق في بيان ان كاميرون "رحب بضبط النفس الذي تحلى به الجيش في ضمان امن الاحتجاجات الاخيرة".
واضاف ان اوباما وكاميرون "اتفقا على انه يعود الى الشعب المصري تحديد قيادة بلده"، لكنهما "قالا بوضوح ان عملية انتقالية منظمة الى حكومة تتمتع بقاعدة واسعة، في تغيير حقيقي وواضح، يجب ان تبدأ الآن".
وتابع الناطق باسم كاميرون ان "رئيس الوزراء اكد انه من الضروري وضع خارطة طريق واضحة وتتمتع بمصداقية للتغيير، في اسرع وقت ممكن تتضمن فيما تتضمنه طريقا الى انتخابات حرة وعادلة".

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here