Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 20 November 2010

باريس هيلتون -- تعمل في جادة هوليوود
Paris Hilton -- Working on Hollywood Blvd
واصلت النجمة  باريس هيلتون سداد الديون كخدمة اجتماعية وذلك عن طريق تنظيف الجدران المكتوب عليها في شوارع هوليوود -- فما كنتم لتتعرفو عليها حينها... فقد كانت الشخص الأكثر شعبية هناك الذي يقوم بالتنظيف.
Exclusive Machahir123
والجدير بالذكر أن هاته الخدمة كجزء من خدمة مجتمع المتعلقة بما حصل موخرا "اعتقلت في لاس فيغاس وبحوزتها كمية من الكوكايين ، وهي  تهمة جنحة حيازة المخدرات" ،فقد تطوعت باريس لمجموعة تسمى فريق تجميل هوليوود
The Hollywood Beautification Team.
و قد قال أحد أعضاء الفريق لقد أعجبنا بكيفية تنظيف باريس هيلتون.
فمن الصعب أن بوصفها الأميرة عندما يكون لديك فرشاة الدوارة في يديك.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
اليسا: "بقيت أربع سنوات بدون يمكن قلبي مات!!"
Elissa: Is it possible that my heart is dead
أعربت الفنانة إليسا عن انزعاجها من الصحافة التي توصل أفكارها وكلامها بطريقة غير موضوعية وقالت: ما يضايقني من خلال متابعتي المقتطفات الصحافية التي تردني، أن كثرا يكتبون في كثير من الأحيان أخبارا لا تخصني، ولو بـ 1%، وهذا ما يزعجني.

وأكدت اليسا في حوار مع مجلة «سنوب» على العلاقة الجيدة التي تجمعها مع «روتانا» حيث لا تواجه مشاكل معها، وكشفت انها بدأت التحضير لألبومها الجديد، ووجدت أول أغنية منه، وهي من كلمات سهام الشعشاع.

وحول ما اذا كانت قد احبت نفسها بثوب الزفاف في اغنية «ع بالي حبيبي» قالت: كثيرا فعندما ارتديت الفستان لم أشعر بشيء، لكن حين شاهدت الكليب أحببت نفسي جدا.
واذا كان شجعها الكليب على أن تتزوج من خلال حفل زفاف ضخم، أم أنها ملت هذه الأمور قالت: لا أعرف إن كنت سأقيم عرسا كبيرا، علما بأني أحب ذلك، فأنا كأي فتاة، تحلم بالزفة والفرح والارتباط، لأن الفن لم يأخذني من نفسي ومن وقتي، لكن لم أفكر في بقية التفاصيل.
وبسؤالها عن تاريخ زفافها ردت: أتمنى أن يأتي اليوم الذي أتزوج فيه، لكن لا يمكن تحديده منذ الآن، فجميع الاحتمالات واردة في ظل التغيير الكبير الذي طرأ على شخصيتي بحكم العمر والخبرة، وكنت دائما أقول أريد عريسا لبنانيا، وعندما كبرت قليلا وجدت أنه لا ضير في أن يكون غير لبناني، إذا كان مناسبا وأحبه، خصوصا أني بقيت أربع سنوات بدون حب، فسألت نفسي هل يعقل أن يكون قلبي مات؟ لذلك بت مقتنعة بأن أي إنسان أحبه، يمكن أن أرتبط به، بغض النظر عن جنسيته وهويته.
وحول سبب الاشاعات التي تلاحقها قالت: لأني عازبة وما بقى في غيري يتسلوا فيه، أحيانا تأتي الخبرية في سياق معين حين يشاهدونني مع أحد أكثر من مرة، كما حصل مع وائل كفوري الذي هو صديقي منذ ستديو الفن.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
البوسنة تطرد أنجلينا جولي بسبب مشهد اغتصاب
Bosnia expel Angelina Jolie because of the rape scene
أعلنت صحيفة "تيليغراف" أنه تم طرد الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي من البوسنة بعد انتشار شائعة احتواء فيلمها الجديد الذي تصوره هناك على مشهد اغتصاب بين شخصين مختلفي الأعراق، لتنتقل وفريق عملها إلى المجر لاستكمال تصوير أحداث الفيلم.
وفي محاولة منها للرد على المعارضين، قالت جولي إن هناك العديد من المعلومات الخاطئة والمثارة حول مشروع فيلمها الجديد في وسائل الإعلام، وأضافت قائلة:" أشعر بمعاناة الضحايا المنتميات إلى تلك الجمعيات المعارضة لأحداث فيلمي، و لا يمكن أن أقوم بالتقليل مما مررن به"، مؤكدة أنها وافقت على لقاء ممثلات من الجمعيات المهتمة بضحايا الحرب للحصول على المزيد من المعلومات التي قد تساعدها على فهم معاناة شعب البوسنة والهرسك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
لجين عمران: "صباح الخير يا عرب" يسبب لي الملل
Lojaine Omran: "Sabah Al Khair Ya Arab" causes boredom
قالت السعودية لجين عمران مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC 1 بخصوص البرنامج :
"بصراحة إلى حد الآن لم تمنعنا الرقابة من التكلم عن أي موضوع، وادارة القناة اعطتنا الحرية التَّامة وتحاول أنّْ تخدمنا في الوقت نفسه ، وربما استطعنا تحريك المياه الراكدة ولو بشكل جزئي في بعض المواضيع والمفاهيم الَّتي من المفترض أنّْ تتغيَّر، وهذا شيء ممتاز بالنسبة إلى غاية برنامج مثل "صباح الخير يا عرب"، وأنا راضية إلى حد كبير عن تقديمه، ولكنه يتسبَّب بالملل لي أحيانًا، وهذا أمر طبيعي بالنسبة إلى أي شيء مكرَّر في الحياة، ولكننا نحاول كسر هذا الملل ببعض التَّجديد على فقرات البرنامج."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/