Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 22 October 2010

باريس هيلتون تتبنى الكلب 347
Paris Hilton -- Show Off Your Puppies

معروف على النجمة الامريكية باريس هيلتون بأن هوسها بالكلاب وحبِّها للتجدُّد دفع فتاة المجتمع الأميركيَّة، باريس هيلتون، لتتبنى كلبًا صغيرًا، ليصبح رقمه 347 في حياة وريثة سلسلة فنادق هيلتون.

وعلى الرغم من أنَّ حب هيلتون للكلاب معروف منذ البداية، إلاَّ أنَّ مصير مجموعة الكلاب الضخمة الَّتي لديها ليس واضحًا فعلاً، ولكن المعلوم أنَّ هذا الكلب الجديد سيصبح حتمًا من المشاهير بين أبناء جنسه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
باريس هيلتون : التسوق لعيد القديسين في غرب هوليوود
Paris Hilton: Halloween Shopping in West Hollywood
 شوهدت النجمة الأمريكية باريس هيلتون خارجة أمس (21 أكتوبر) غرب هوليوود و يرافقها صديقها القبرصي الجديد بينما كان يلاحقهم مصورين النجوم (باباراتزي) من بعيد .
وقد كانت ملكة الجمال باريس هيلتون تبحث عن ملابس عيد القديسين (هالوين) مع الصديق القبرصي واستغرق الوضع حتى بضع دقائق لالتقاط الصور مع بعض المشجعين ومحبي النجمة.
فيما لوحظ أنها تحمل كلبين على شكل باقة ورد.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أمل حجازي في فيديو كليب جديد من انتاج روتانا-بالصور
 Amal Hijazi in her new video clip produced by Rotana
تعمل شركة روتانا لإصدار جديد الفنانة أمل حجازي مطلع الشهر القادم بالتزامن مع حملة إعلامية مناسبة للألبوم المرتقب.
NEW PICTURES
في هذا السياق، اختارت النجمة حجازي أغنية «ويلك من الله» لإطلالتها الجديدة، وهي أغنية رومانسية كلمات مارسيل مدوّر، ألحان أوميت سايان وتوزيع ناصر الأسعد.
تم تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد على مدى ثلاثة أيام حيث تنقلت عدسة الحداد بين عدة مناطق لبنانية بداية من جورة البلوط وجونية، مرورا بعمشيت ووصولا إلى منطقتي البقاع الغربي وشتورة. هناك، وقفت أمل لتجسّد قصّة المرأة المخدوعة بأشد وأقسى وأشرس أنواع الخيانة والتي تتجاوز حدود خيانة القلب والعاطفة وتمتد لتطال الشرف والعرض والأرض.. وهي خيانة الوطن!«في الله، ويلك من الله…»بهذه الكلمات تلقّفت أمل – المواطنة المخدوعة- مصيبتها، وواجهت الحقيقة القذرة يوم اكتشفت بأن حبيبها يتعامل مع دولة أجنبية ضدّ مصالح الوطن…بهذه الكلمات وقفت أمل على أطلال علاقتها المأساوية، لا لتبكيها أو لتترحّم عليها، بل لتحرقها وتنسفها وتلعنها وتحكي النهاية الطبيعية لكل خائن..بالعودة إلى الألبوم، فهو يتضمّن 12 أغنية تعاونت فيها حجازي مع الشعراء: مارسيل مدوّر، كريم العراقي، سليم عسّاف، محمّد الرفاعي، أحمد درويش، محمد جمعة وأحمد ماضي. ومن الملحنين: سمير صفير، سليم عسّاف، هيثم زيّاد، محمد رحيم وأوميت سايان.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/