Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 11 February 2011

فيديو - حسني مبارك يغادر القصر الرئاسي
Video- Mubarak Leaving the Presidential Palace
عاجل : 11 فبراير 2011 -- شاهد المتظاهرون المصريون طائرة هليكوبتر تحلق فوق رؤسهم قبا قليل و  هي تغادر القصر الرئاسي قبل فترة وجيزة  من نبأ استقالة الرئيس حسني مبارك فيما يضع الشك بأن هاته هي الطائرة التي كان يستقلها مبارك متجها الى شرم الشيخ ربما و هذا هو الفيدسو الذي يتبث ذلك.
: English 
Breaking News : Feb 11 - Egyptian protesters watch a helicopter leave the presidential
.palace shortly before news of President Hosni Mubarak's resignation
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
احتفالات في جميع انحاء العالم العربي بسقوط نظام مبارك
 Arab world &Cairo erupts in celebration as Mubarak resigns 
 البهجة تغمر المصريين بعد تنحي مبارك
تدفق المصريون على الشوراع في مختلف المدن يوم الجمعة عندما تخلي الرئيس حسني مبارك عن السلطة واعلنت الحشود التي تظاهرت ضده النصر على الرجل الذي حكم البلاد لثلاثين عاما.
وهتف مئات الالاف ممن تجمعوا في ميدان التحرير بوسط القاهرة حيث بؤرة الاحتجاج الرئيسية "اسقطنا النظام .. اسقطنا النظام".

ولوح المحتجون بالاعلام وبكوا وابتهجوا وتعانقوا عندما اذيع النبأ عبر نظام الاذاعة الداخلية الذي اقامه المحتجون في التحرير. واطلق قائدو السيارات ابواق سياراتهم وهتفوا "تحيا مصر" في مشاهد تكررت في ميادين مصرية في انحاء مختلفة في مصر.
وهلل المحتفلون في التحرير وهتفوا قائلين "الله أكبر".
ENGLISH : One Egyptian kissed the ground. Another rolled in ecstasy in the grass outside a presidential palace. People wept, jumped, screamed and hugged each other with a shared joy they had never known. Cairo erupted in a cacophony of celebration: fireworks and car horns and gunshots in the air.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حسني مبارك يغادر القاهرة باتجاه شرم الشيخ
Mubarak Leaves Cairo for Sharm el-Sheikh 
عاجل - قال مسؤول في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر ان الرئيس المصري حسني مبارك وأفراد أسرته غادروا القاهرة يوم الجمعة الى منتجع شرم الشيخ على البحر الاحمر فيما يدل على أنه يتخلى عن سلطاته الرئاسية.
وتأتي أنباء سفر مبارك الى شرم الشيخ في وقت تحرك فيه محتجون خلال الليل الى قصر الرئاسة في ضاحية مصر الجديدة الذي يقيم فيه مبارك وأسرته للمرة الاولى منذ تفجر الاحتجاجات في الخامس والعشرين من يناير كانون الثاني الماضي.
وقال محمد عبد الله مسؤول الاعلام في الحزب الوطني الديمقراطي لرويترز ان الرئيس مبارك بدا تنفيذ نقل سلطاته الى نائبه عمر سليمان بالتوجه الى شرم الشيخ مضيفا ان الرئيس يعتزم تنفيذ تعهداته التي قطعها على نفسه.
English breaking News : 11Feb 2011... The AP reported earlier in the day that Mr.
Mubarak had decamped to his residence ddin Sharm al-Sheik.
Reuters Said that the– Egyptian President Hosni Mubarak and his family have left Cairo for the Red Sea  resort of Sharm el-Sheikh, proving he is giving up his presidential powers, a ruling party official said on Friday.


شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
جزار بالإسكندرية يخفض سعر اللحمة إلي 20 جنيه فرحا برحيل مبارك
A Butcher in Alexandria reduce the price of meat to 20 pounds bcs of the departues of Mubarak
أعلن جزار سكندرى عبر مكبرات الصوت تخفيض أسعار اللحوم من 60 جنيه الى 20 جنية فقط احتفالا بتنحى الرئيس مبارك
صورة المحل وفرحة الشعب المصرى
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
سويسرا جمدت أرصدة حسني مبارك الآن
Switzerland has frozen the assets of Hosni Mubarak Now
ARABIC : عاجل - قال متحدث باسم وزارة الخارجية السويسرية ان سويسرا جمدت اصولا من المحتمل انها مملوكة لحسني مبارك الذي تنحى عن منصب رئيس الجمهورية يوم الجمعة بعد ان حكم مصر 30 عاما.
وقال المتحدث لارس نوتشيل "يمكنني ان اؤكد ان سويسرا جمدت اصول الرئيس المصري السابق بأثر فوري." وامتنع عن تحديد حجم الاموال التي يشملها التجميد.
في خبر عاجل بثتة قناة ال BBC العربية قالت فية أن الحكومة السويسرية أصدرت قارا بتجميد جميع أرصدة الرئيس المخلوع حسني مبارك و كذلك أرصدة أسرتة.

 ENGLISH : Breaking News .
Switzerland has frozen assets that may belong to Hosni Mubarak, who stepped down as president of Egypt on Friday after 30 years of rule, the foreign ministry said.
"I can confirm that Switzerland has frozen possible assets of the former Egyptian president with immediate effect," spokesman Lars Knuchel said soon after Mubarak bowed to 18 days of mass protests. "As a result of this measure any assets are frozen for three years."
He did not say how much money was involved or where it was.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو- حسني مبارك يُنهي 30 عاماً من حُكْم مصر الليلة 
Video -Mubarak Steps Down, Ceding Power to Militar
تخلَّى الرئيس المصري محمد حسني مبارك عن منصب رئيس الجمهورية، وكلَّف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد .
 ففي بيان مُقتضَب، أصدره نائب الرئيس المصري، عمر سليمان، قال فيه: "إن الرئيس حسني مبارك يتنحَّى عن رئاسة الجمهورية، ويُكلِّف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد".

وما إن سمعت الحشود في مصر ذلك البيان الرئاسي حتى سادت حالة من الفرح الشديد، وباتوا يهتفون: "مصر حرة.. مصر حرة"، وسط الزغاريد والرقص والغناء.
وكان التلفزيون المصري قد أعلن خبراً قال فيه: "إن بياناً هاماً وعاجلاً سيصدر عن رئاسة الجمهورية، فيما كشفت تقارير أن الرئيس المصري، حسني مبارك، وعائلته غادروا القاهرة إلى مُنتَجَع شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء المُطلِّ على البحر الأحمر .
 وفور إعلان الخبر عَلَت الهتافات وصيحات الفرح بين مئات الآلاف من المتظاهرين المحتشدين في معظم المدن المصرية، وعلى الأخص العاصمة القاهرة، وفي الوقت الذي هتفت فيه الجماهير: "مصر .. حرة مصر حرة" إذا ببعض المتظاهرين يسجد شكراً لله .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here