Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 19 February 2011

زوجة‭ ‬جمال‭ ‬مبارك‭ ‬تطلب‭ ‬الطلاق‮.. ‬‭ ‬وسوزان‭ ‬وليلى‭ ‬تخلعان‮ ‬الرئيسين‭!‬
 هل تحوّلت الغيبوبة إلى مصير يطارد كل رئيس مخلوع؟ هذا السؤال بات مطروحا بشدة عبر منتديات الأنترنت، والصحف العالمية، بعد سلسلة المفارقات "شديدة الاقتراب" التي تحدث لكل من الرئيس التونسي الهارب، زين العابدين بن علي في جدة، والرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك في‭ ‬شرم‭ ‬الشيخ؟"‭‬

"الرئيسان اللذان حكما، 23 و30 سنة على التوالي، وسقطا بعد ثلاث جمعات فقط وثلاث خطب سياسية لم تقنع الثوار في سيدي بوزيد والقصرين بتونس، أو في ميدان التحرير والسويس بمصر، بات مصيرهما بعد السقوط متشابها إلى حد كبير، وغريب، ومثير للجدل وعلامات الاستفهام؟!."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
البحرين تؤكد بدأ الحوار مع المعارضة
Bahrain says dialogue started with opposition
20:50 GMT : قالت حكومة البحرين اليوم السبت انها بدأت حوارا مع الجماعات المعارضة المطالبة بالاصلاح.
وقالت هيئة شؤون الاعلام في رسالة على موقع تويتر ان عملية حوار في البحرين قد بدأت بين ولي العهد والجماعات السياسية.
ولم تعط مزيدا من التفاصيل.في حين قال خالد أل خليفة على صفحته على تويتر "اخواني اهل البحرين : عظم االله اجركم.. و داوى جرحكم.. و جمع قلوبكم" قبل أقل من ساعة من الآن.
English : Bahrain's government said on Saturday that it had opened a dialogue with opposition groups demanding reform.A Bahrain process of dialogue has begun between the crown prince and political groups," the information affairs authority said in a message on Twitter. It gave no further details of the contact.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
"

الحكومة الليبية تستعين بـ"مرتزقة أفارقة" لقمع المتظاهرين
Gaddafi recruits “African mercenaries” to quell protests
19:45 GMT :  مشاهير123 - قال شهود عيان  إن أربع طائرات عسكرية هبطت قبل ثلاثة أيام في مطار بنينة في ضواحي مدينة بنغازي شرق ليبيا، يُعتقد أنه كان على متنها من وصفوهم بـ"المرتزقة الأفارقة"، وقد جاءوا من دول إفريقية لم تعرف جنسيتها بعد، إلا أن بعضهم قال إنهم يتحدثون الفرنسية.
وأكد الشهود أنه تم إلقاء القبض على بعضهم، واعترفوا بأنهم تلقوا تعليمات من خميس القذافي، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين. وتحدثت أنباء عن انضمام وحدات من الجيش الليبي إلى صفوف المحتجين بعد نشر "الميليشيات الإفريقية" في الشوارع.
وأفاد موقع "جيل ليبيا" الإلكتروني على الإنترنت أن عدة طائرات هبطت في مطار "معيتيقه" العسكري وتحمل "مرتزقه أفارقة"، يرتدون زياً عسكرياً ليبياً، حيث يتم إرسالهم إلى النقاط الساخنة في المنطقة الشرقية، ونشرهم داخل طرابلس، خصوصاً في منطقتي قرجي وغوط الشعال.

Picture from Benghazi Today 19/02/2011
English : Gaddafi recruits “African mercenaries” to quell protests
Libya recruited hundreds of mercenaries from Sub-Saharan Africa to help quell a popular uprising that is threatening to unseat veteran leader Muammar Gaddafi after more than 41 years in office, witness told Machahir123 from the eastern city of Benghazi on Sunday.
The witnesses said protesters in Benghazi caught some "African mercenaries" who spoke French and who admitted that they were ordered by Muammar Gaddafi's son, Khamis Gaddafi, to fire live ammunition at demonstrators.
The witnesses, who refused to be named for security reasons, added that they saw four airplanes carrying "African mercenaries" land in Benina International Airport near the city of Benghazi, the second largest city in the country.
The Tyrant Gaddaffi and his sons has blocked the internet, facebook, twitter, Aljazeera, and all other means for the world to see his crime what is happening in Libya.
انترنت مجاني وغير مراقب في ليبيا اتصال بالرقم
+494923197844321
User: Telecomix
Password: Telecomix
الرجاء النشر في كل المواقع حتي يتمكن ابناءنا الليبيين في الداخل من التواصل وارسال

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الشرطة في ليبيا تهجم على المتظاهرين في بنغازي
Libyan police KILL  protesters in clashes of Benghazi 
17:10 GMT : ذكر شهود عيان من مدينتي بنغازي والبيضاء شرق ليبيا أن المستشفيات استقبلت أكثر من ثلاثين قتيلا منذ أمس جراء الاشتباكات العنيفة مع قوات الأمن الليبية. وكانت الحكومة الليبية قد قطعت خدمات الإنترنت عن مدينة البيضاء في محاولة لمنع تسرب الأنباء ولقطات الفيديو للعالم الخارجي و لكن هذا الفيديو قد وصل لمواقع اليوتيوب الان وهو بين ايديكم ويظهر الفيديو اسشتهاد طفل في الاحداث بليبيا في مدينة بنغازي.
Shocking video from Benghazi  , Libya before 1 hour
English : Tripoli - Libyan security forces have stepped up their attempts to violently disperse anti-government protesters in the eastern city of Benghazi, eyewitnesses and activists said in online reports on Saturday.
Security forces were said to have attacked demonstrators in front of the Benghazi courthouse in the early hours of Saturday, following reports that protesters had gained control over most of the city. Protesters say that 1 child killed in this clashes today .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
مروحيات تطلق النار على المتظاهرين في بنغازي بليبيا
helicopters fired on protesters in Benghazi
16:30 GMT :  أكد أحد الأطباء في مدينة بنغازي الليبية أن المروحيات تحلق في سماء المنطقة وتطلق النار من رشاشاتها على جموع المتظاهرين الذين سيطروا على الشوارع، مطالبين برحيل نظام العقيد معمر القذاقي، الممسك بالسلطة منذ أكثر من أربعة عقود.
وقال الطبيب الذي طلب  عدم ذكر اسمه لأسباب أمنية: "نحن الآن في وضع حرج للغاية.. المدينة فعلياً تحت الحصار ولدينا عشرات المصابين في المستشفيات، ومعظمهم سقط ضحية إطلاق النار."
شاهد  مروحية تطلق النار على شاب من بنغازي
,Libya : Watch  a young man fired in Benghazi 
English : 19/02/2011 Defiant after four decades under Moammar Gadhafi's hard-line rule, thousands of Libyans voiced their discontent in the eastern city of Benghazi, where a doctor treating the injured Saturday described hovering helicopters firing into the crowds and the sound of gunfire.
The doctor said dozens of injured people were hospitalized, most suffering from gunshot wounds.
"The situation is critical right now," said the doctor who is not identifying for security reasons. "The city is effectively under siege."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
مصر ترفع قانون الطوارئ في 6 شهور
Egypt to lift emergency law in 6 months - agency
16:01 GMT : أكدت وكالة أنباء الشرق الاوسط  ان مصر سترفع حالة الطوارئ خلال ستة شهور القادمة و ذلكل في تصريح لمسؤول مصري رفيع.
ويعد الغاء هذا القانون واحد من المطالب الرئيسية للمحتجين الذين أسقطوا نظام الحكم لدى  حسني مبارك في مصرو مازالت المطالب كثيرة من طرف الشعب المصري.
 English : Egypt will lift its emergency laws within six months, an official was quoted as saying by the state news agency on Saturday. Cancellation of the state of emergency was one of the main demands of protesters who toppled Hosni Mubarak from power.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الشرطة البحرينية تهاجم المتظاهرين اليوم السبت
Bahrain Protesters Return As Police Withdraw
15:55 GMT : هاجمت قوات الشرطة البحرينية محتجين مناهضين للحكومة في العاصمة المنامة يوم السبت في محاولة لاعادة الهدوء الى المعقل السابق للاحتجاجات بدوار (ساحة) اللؤلؤة عقب انسحاب مركبات الجيش وضربت الشرطة المتظاهرين واستخدمت الغاز المسيل للدموع وقنابل الدخان لتأكيد سيطرتها على المكان بعد ان أكملت القوات التي تدعمها الدبابات والعربات المدرعة انسحابها من الميدان.
يأتي ذلك بعدما أعلنت حكومة البحرين في بيان يوم السبت أن ولي عهد البحرين أمر بسحب جميع قوات الجيش من شوارع البلاد. 
English : Hundreds of people have returned to Bahrain's Pearl roundabout after both the army and police leave the anti-government protest site.
A large crowd waved national flags and chanted "Down with the King" as they flooded into the Manama location.
Some held banners that read "Peace" and others began to wrap up the barbed wire that had been erected by security forces.
There had been some confusion only minutes earlier when the retreating police began to fire tear gas at protesters.
But as the officers continued to stream away from Pearl roundabout, the crowd quickly grew in size. Soon after Bahrain's Crown Prince Salman bin Hamad al Khalifa made a TV address, appealing for calm and political talks.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
ليبيا تقطع الانترنت .....لعرقلة تحركات المتظاهرين
Libya cuts off internet service: Arbor networks
قطعت اتصالات الانترنت السبت19/2/2011، في ليبيا حيث يحاول النظام منع المتظاهرين المناهضين للحكومة من تنظيم أنفسهم والاتصال فيما بينهم، بحسب "اربور نيتووركس" الشركة المتخصصة بمراقبة حركة الانترنت مقرها في الولايات المتحدة.
وقالت "اربور نيتووركس" وفقاً لوكالة الأنباء لفرنسية "ا ف ب"، إن ليبيا "قطعت فجأة" اتصالات الانترنت عند الساعة(00,15 بتوقيت غرنتش)، مشيرة إلى أن اتصالات الانترنت كانت مضطربة أصلاً خلال نهار الجمعة.
وقد جرت تظاهرات ضخمة للمطالبة برحيل معمر القذافي الذي يتسلم الحكم منذ 1969، في مدن عدة على الساحل الشرقي لليبيا، بعضها بدعوة مجموعات تشكلت عبر الفيسبوك، وتجاوزت حصيلة الاضطرابات الأربعين قتيلا منذ بدء حركة الاحتجاج الثلاثاء.
English : Internet service was cut off in Libya on Friday as the regime evidently moved to strip anti-government protestors of ways to organize and communicate, according to Arbor Networks.
Libya "abruptly disconnected" from the Internet at 4:15 pm.(00:15 GMT Saturday), according to the U.S. based tracker of online traffic.
Internet traffic in and out of the country halted suddenly after being throttled earlier in the day, according to an Arbor Networks chart titled "Libya Pulls the Plug."
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
نيويورك تايمز: بنوك سويسرية تكتشف أرصدة سرية لمبارك 
Swiss Locate Funds Linked to Hosni Mubarak
15:13 GMT : قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية اليوم  السبت 19-2-2011، أن مسؤولين سويسريين أعلنوا عن اكتشاف وجود عشرات الملايين من الدولارات في حسابات تابعة للرئيس السابق حسني مبارك في أحد البنوك السويسرية، مشيرين إلى أن هذه الأموال تابعة للرئيس السابق وأسرته ولخمسة من المقربين منه.
ونقلت الصحيفة الأمريكية عن أدريان سولبيرجر المتحدث باسم وزارة الخارجية السويسرية -في تقرير بثته على موقعها الالكتروني- قوله " إن ما تم تجميده أرصدة في حدود عشرات الملايين من الفرنكات السويسرية، وإن كان لم يتم تحديد المبالغ ولانصيب كل فرد حتى الآن".
English : Investigators have discovered tens of millions of dollars in Swiss bank accounts belonging to the ousted Egyptian president Hosni Mubarak, his family or five prominent associates, officials in Switzerland announced Friday. The officials said the accounts had been frozen, but declined to break down who controlled the vast sums.
What has been blocked is funds in the area of several dozen million Swiss francs,” said Adrian Sollberger, a spokesman for the Swiss Foreign Ministry. “We are not specifying what their value is or whose money it is.”
Mr. Sollberger said the search for funds would continue.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
خبر خطير : جمال مبارك كان يتاجر بالغاز المصري
Surprise: Gamal Mubarak, the owner of the gas deal to Israel
كشف المفكر المصري الكبير الدكتور طارق حجي، أن عملية تصدير الغاز المصري إلى "إسرائيل" كانت عن طريق جمال مبارك ابن الرئيس المخلوع حسنى مبارك، لافتاً إلى أن تصدير الغاز بدأ بأسبانيا عن طريق المهندس حسين سالم وكيل شركة كهرباء أسبانيا و الصديق المقرب من الرئيس المخلوع مبارك.
وكانت لحسين سالم علاقات خاصة مع جمال مبارك وعن طريق هذه العلاقات قام سالم بلعب دور الوسيط والشريك وقاموا ببيع الغاز لأسبانيا وإسرائيل. وكان سالم يشتري الغاز لحساب الأسبان مع شريك إسرائيلي يدعي "يوسي ميمن " ومن ثم يقوموا بتصديره إلى إسرائيل بسعر منخفض.
وأضاف حجي، حسب صحيفة الوفد المصرية، أن حسين سالم كان يبيع الغاز إلى إسرائيل بنسبة 2,1 دولار وكانت مصر تحصل فقط على دولار واحد من هذه النسبة، واصفاً هذا الفساد بأنه "فساد ديناصوري"، وقال :"إن استهلاك المنازل المصرية للغاز الطبيعي لا يتعدى 7% من إجمالي إنتاج مصر من الغاز.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
مئات المتظاهرين يتحدون الشرطة في الجزائر
Hundreds of protesters defy police in Algeria
13:59 GMT : طوقت شرطة مكافحة الشغب الجزائرية نحو 500 محتج حاولوا تنظيم مسيرة تستلهم انتفاضات في اماكن اخرى من العالم العربي وتحدوا قرارا يحظر المظاهرة.
وقال مراسل لرويترز في مكان المظاهرة ان المحتشدين رددوا هتافات تطالب بالحرية والديمقراطية وحاولوا الوصول لميدان أول مايو ولكن الشرطة ابعدتهم لمكان قريب باستخدام الهراوات.
ودفع المتظاهرون الى فناء مجمع سكني حيث احاط بهم رجال شرطة بخوذات ودروع واقية بالاضافة الى مئات من المارة وبعض المتظاهرين المؤيدين للحكومة.
English : Algerian police in riot gear on Saturday surrounded about 500 protesters trying to stage a march through the capital inspired by uprisings in other parts of the Arab world in defiance of a ban.
A Reuters reporter at the scene said a group chanting "Algeria -- free and democratic!" tried to reach May 1 Square in the city centre to begin the protest march but were driven two blocks away by police using batons.
They were then corralled into the courtyard of a residential block, where police in helmets and protective gear surrounded them -- together with several hundred onlookers and some pro-government demonstrators
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here