Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 27 December 2010

طبيب مشاهير: انفصال أنجلينا وبراد بيت قريب
Dr. Drew: Separation of Brad Pitt & Angelina Jolie Soon
تنبَّأ طبيب المشاهير دكتور درو، بقرب انفصال ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي ، واصفًا علاقتهما بـ"القنبلة الموقوتة".وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول، أن "دكتور درو بينسكي، مقدم البرامج النفسية الشهيرة، قد قال في لقاءٍ معه إنه بتتبع مسار الحياة الخاصة لكلٍّ منهما على حدة، ويرى أن الثنائي الشهير في طريقه إلى ما يشبه الانفجار النووي".
وأشار إلى تصريحات أنجلينا التي اعترفت فيها بأنها "كانت" مدمنة للهيروين، وقال إن هذا الكلام غير واقعي؛ "فإما أنها لا تزال تتعاطى الهيروين، أو أنها في مرحلة الشفاء، وهو ما لا أرى ما يدل عليه".
وأضاف أن "إدمان الهيروين هو حالة مزمنة تصحب المدمن مدى الحياة"، ثم انتقل دكتور درو إلى محاولة تخمين توقيت الانفصال، اعتمادًا على سلوك براد بيت في الماضي عندما ترك جنيفر أنيستون من أجل أنجلينا جولي.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
قريبا... أغنية زاهر صالح الجديدة
New song by Zaher Saleh ..soon
يستعد الفنان زاهر صالح حاليا ﻻصدار سينغل جديد من كلمات والحان الفنان زياد برجي، الاغنية ستكون بنكهة مصرية وهي تعد المرة الاولى التي يقدم فيها زاهر اغنيه باللون المصري، كما ينوي زآهر ان يقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
زاهر صرح بانه سعيد جدا بهذا التعاون الذي يتمنى ان يتكرر بالمرات القادمة ويتمنى ان ينال هذا العمل اعجاب الجمهور المصري والعربي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
وصول وائل كفوري واليسا الى مهرجان الدوحة
 ELISSA from Qatar Airport to attends Al Doha's Festival
الصّور الأولية لوصول إليسّا إلى مطار قطر للمشاركة في مهرجان الدّوحة في 28 من كانون الأوّل/ ديسمبر -
 
الحفل سينقل مباشرة على قناة قطر نايلسات تردّد 12207 .فكونوا في الموعد محبي اليسا وغروبها الرسمي على الفيس بوك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
فيديو كليب “خلاني”: جديد ميريام فارس مع يحيى سعادة
Latest news of Meryam Fares with Yehya Saada
شرعت المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال ليلة عيد الميلاد المجيد بالبثّ حصريّاً لأغنية النجمة ميريام فارس بعنوان “خلاني” التي قد صوّرتها منذ أشهر مع صديقها المخرج الراحل يحيا سعاده في منطقة الروشة في بيروت.
Pic from the video clip
أمّا أجواء الكليب فتدور حول فتاة تعيش في مكانٍ يقصده السائحون من مختلف أنحاء العالم وينشأ إعجاب عذريّ بينها وبين أحدهم. ويتميّز الكليب بلوكات تشبه طبع ميريام الذي يجمع بين أصالة الشرق وحضارة الغرب فتظهر جرأتها في استخدام الحنة على شعرها كما يديها إضافةً إلى الأكسسوارات الشرقيّة المطعّمة بأزياء معاصرة. كما اختارت ميريام هذه المرّة قنوات روتانا لبثّ هذه الأغنية حصريّاً بين كافّة القنوات الفضائيّة. أمّا بالنسبة إلى ليلة رأس السنة فستحيي النجمة ميريام حفلتها في أبوظبي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
إبتسامة جوليا روبرتس تسحرشرطة السير
Julia Roberts's smile help her from traffic police
نشر موقع "بيور بيبول" أنَّ النجمة، جوليا روبرتس، صاحبة أجمل ابتسامة في هوليوود، تمكَّنت من التملُّص من الشرطة بعدما خالفت قواعد السير، باستخدام ابتسامتها لتنجو من العقاب.
وكانت جوليا محظوظة مع تسامح الشرطي وإلاَّ كانت تأخرت على موعدها مع صديقتها التي اتفقت معها على القيام بجولة تسوُّق خاصة بموسم الأعياد.أضن بان الكتير سيحدو حدوها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ليدي غاغا تتصدى لبرودة الثلج في شوارع باريس بـ"دفء" جسدها العاري
Lady Gaga break the ice cold in the streets of Paris 
حال سوء الأحوال الجوية دون إتمام رحلة نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا في فرنسا كما كان مخططا لها بإلغاء إحدى حفلتيها هناك هذا الأسبوع، إلا أن الثلوج والبرد القارس لم يمنعاها من السير عارية في شوارع باريس.
وكشف برنامج "The Insider" أثناء عرضه على قناة MBC 4 أن ليدي جاجا قررت التجول في شوارع العاصمة الفرنسية باريس للتسوق وهي مرتدية سترة جلدية سوداء فقط دون أن ترتدي بقية ملابسها مع حذائها الأسود عالي الكبين والرقبة والذي لم يعد أمراً غريباً على معجبيها أيضا الذين اعتادوا تصرفاتها الغريبة المثيرة للجدل.
وأضاف البرنامج أن عدسات المصورين لاحقت نجمة البوب المثيرة للجدل والتقطت لها العديد من الصور أثناء خروجها من الفندق وهي في طريقها للتسوق في شوارع العاصمة الفرنسية، التي وصفتها بأن تصرفاتها غير مسئولة بحسب مجلة بيبول people الأمريكية.
وذكرت التقارير أن جاجا توجهت لوسط المدينة في الظهيرة ودخلت عددا من المحلات التجارية اهتمت في أغلبها بانتقاء الملابس الداخلية والأوشحة التي اختارتها جميعاً من اللون الأرجواني ولم تمكث في رحلتها هذه أكثر من 20 دقيقة داخل أحد المحلات.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الفنانة سوزان نجم الدين تجيب وزيرة الثقافة الجزائرية
Susan Nejm-Eddine answer the Algerian Minister of Culture
ردت الفنانة سوزان نجم الدين على تصريح  وزيرة الثقافة الجزائرية , فتقول : "أستغرب جدا ما قالته السيدة وزيرة الثقافة الجزائرية عن أسباب عودتي المبكرة من مهرجان وهران.

وأضافت" وهي تعرف تماما كم أحب هذا المهرجان وكثيرا ماالتقينا في دوراته السابقة وعشنا معا أياما لاتنسى.. وجاء استغرابي هذا من أمرين أولهما هو ماذكرت في البداية وثانيهما ان طاقم المهرجان التنظيمي كله يعرف كم غامرت بصحتي عندما ذهبت إلى هذه الدورة بالذات خاصة أنني كنت قد أجريت عملية جراحية للزايدة بعد انفجارها على غفلة من أمري قبل ثلاثة أيام من سفري ولم أكن بكامل عافيتي ومع ذلك قررت السفر وعدم الغياب عن هذا المهرجان خاصة أنني في هذه الدورة عضو في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة.



شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
باريس هيلتون في "هاواي" مع حبيبها
Paris Hilton is in Hawaii for Christmas vacation
استمتعت النجمة الامريكية باريس هيلتون بعطلة العيد على شاطئ البحر مع حبيبها سي وايت، وشقيقتها نيكي هيلتون بهاواي الساحرة.
 
وبدت باريس مستمتعةً بوقتها، ومسترخيةً على الشاطئ، وعند نزولها إلى البحر بدت وكأنَّها تتعمد القيام بحركات إغراء لعدسات الكاميرا.
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الدكالي: كرة القدم لن تُفرّق بين المغرب والجزائر
Doukkali: football would not differentiate between Morocco and Algeria
استبعد عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي أن تكون المباراة المقبلة في كرة القدم بين المنتخبين الجزائري والمغربي -بعد شهرين ونصف من الآن- سببا في تأجيج المشاعر السلبية بين الجماهير الجزائرية والمغربية على حد سواء.
وأوردت يومية "الخبر" الجزائرية أن الدكالي لا يريد أن يتكرر ما حدث بين الجزائر ومصر بسبب مباراة في كرة القدم قبل سنة، من شحن وكراهية وخطاب عدواني.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر خبر عن السعودي سلطان الراشد في حفل مي مطر
 Sultan Rashed in a ceremony of May Matar
أقامت الفنانة مي مطر ليلة السبت سهرة مميزة بمناسبة عيد الميلاد في خيمة الازاز وسط حشد كبير من الحضور الذي تعود على حضورها وصوتها فأصبحوا ينتظرونها ليستمتعوا بوصلتها الغنائية وما تقدمه على المسرح.
 كما كان بين الحضور نجم ستار أكاديمي سلطان الراشد الذي استمتع بصوت مي ، على صعيد آخر سوف تحيي مطر حفلتين على راس السنة الاولى في عاليه والثانية في خيمة الازاز – جونية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
خبر عن رحمة مزهر:تتعرض للضرب المبرح في البقاع اللبناني
News about Rahma Mezher: being severely beaten in the Lebanese Bekaa Valley
تعرضت النجمة العراقية رحمة رياض أحمد الى الضرب والأذية صباح يوم الأحد في منطقة البقاع تحديداً في ” عميق” وكانت برفقتها المخرجة رندلى قديح التي تحدثت عن قصة الكليب لأغنية ” خلصنا” مشيرة الى أن رحمة كانت تجمعها علاقة حميمة برجل، وهذه العلاقة أدت الى الزواج الشرعي لكن مع مرور الزمن إتضح بأن زوجها لرحمة غير مسؤول ومتهور ولديه مشكلة في شخصيته، حيث إنه دائماً يلجىء لوسيلة الضرب والعنف والأذية لزوجته، الكليب يحمل أكثر من صورة بهذا الإطار،لكن يبقى السؤال المطروح يا ترى هل تتحمل كل هذه الماساة رحمة؟ ام انها تقرر الانفصال عنه وتعيش حياتها .
 و قد أوضحت  المخرجة قديح بأنها لن تظهر في الكليب جوانب سلبية كثيرة كالعنف والضرب المبرح وغير ذلك من المشاهد لكن على طريقتها الخاصة سوف تمرر رسائل توضح أهمية المرأة وكيف يجب أن تتعامل مع هذا الواقع .كما علمنا منها بأن الكليب سيبصر النور تزامناً مع عيد ميلاد رحمة .شاهدو المزيد عن رحمة في موقع مشاهير123.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
نجوم ستار اكاديمي في ليلة رأس السنة 2011
Star Academy in New Year's Eve 2011
مع بدا العد التنازلي وقرب الاحتفالات التي ستشهدها كافة العواصمالعالمية بالاحتفال بقدوم عام جديد ، مودعين عام 2010 ، يتأمل كل المحتفلين بتحقيق أمنياتهم وأحلامهم .
وفي الأردن يحيي ابرز نجوم ستار أكاديمي ليلة رأس السنة بالعاصمة عمان ، حيث يلقى نجوم ستار أكاديمي حضورا ملفت من المتابعين لهولاء النجوم خلال مشاركتهم ببرنامج ستار أكاديمي ، حيث تم تجهيز قاعة الحفل الكبير بفندق الهوليدي أن ، والذي سيشارك فيه نجم ستار أكاديمي محمد رمضان من الأردن ويحيي صويص ومن المغرب خوله بن عمران وضياء الطيبي ومن سوريا زينة أفتيموس وعدنان القاري .وتعتبر هذه السهرة هي الأولى التي تجمع نجوم ستار أكاديمي بحفل كبير ضم تلك الأسماء التي لها حضورا على الساحة الفنية .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بريئة من التهمة
U.S. actress Lindsay Lohan is innocent
أسقطت موظفة في مركز إعادة التأهيل الذي تتعالج فيه النجمة ليندسي لوهان الشكوى التي وجهتها ضدها، واتهمتها فيها بالإدعاء عليها. ونقل موقع "تي أم زي" عن محامي الموظفة داون هولاند إن موكلته "لن تستمتر في رفع الدعوى ضد ليندسي ولن تساعد أي تحقيق إضافي في المسألة".

وكانت هولاند قد اتهمت لوهان بالاعتداء عليها وانتزاع هاتف من يدها بالقوة، وقد تركت عملها في مركز "بيتي فورد" بعد ذلك. وقال المحامي إن هولاند لا تريد التسبب باعتقال لوهان، وأضاف " لم تتركب الآنسة لوهان جريمة".
يذكر أن لوهان تقبع حالياً في مركز "بيتي فورد" لإعادة التأهيل وستبقى فيه حتى مطلع كانون الثاني/يناير على الأقل، بعد أن خرجت من السجن الذي دخلته على خلفية انتهاك إطلاق سراحها المشروط الذي يعود إلى حادث سير تعرضت له تحت تأثير الكحول. وكان يخشى أن تعتبر المحكمة تهم الاعتداء الموجهة ضد الممثلة انتهاكاً لإطلاق سراحها المشروط، ما يهدد بإعادتها إلى السجن.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
الفنان المصري تامر حسنى يبدأ تصوير مسلسل "آدم"
Tamer Hosni starts to filming his new serie
يبدأ النجم تامر حسنى تصوير أحداث مسلسله الجديد "آدم" الذى وقع عقده بالفعل مع الدكتور وليد مصطفى، مدير شركة "عرب سكرين"، وصرح محمود شميس، المنتج الفنى للمسلسل، بأن التصوير سوف يبدأ لمدة 10 أيام متواصلة ما بين محطة مترو أنفاق رمسيس ومدينة الإنتاج الإعلامى ومجمع الكنائس بمصر القديمة.
ويشارك النجم تامر حسنى فى أولى تجاربه وبطولاته التليفزيونية نخبة من ألمع النجوم وهم: مى عز الدين وماجد المصرى وأحمد زاهر ودرة ودينا فؤاد وعفاف شعيب وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الجندى ونهال عنبر، المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامى فى أولى تجاربه الدرامية أيضا، وتؤكد أسرة العمل أن أحداث المسلسل سوف تكون جديدة تماماً على الدراما التليفزيونية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/